العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 13-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 13/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 13 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



[CENTER]توقعات حظك اليوم الخميس 13 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 13/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 13/8/2015
ربما تعتقد اليوم أن كل شيء على ما يرام، ولكن فجأة، قد يحدث ما لا تتوقعه في منزلك.كن حذرا في تصرفاتك عموما لأن المواقف التي قد تحدث اليوم ربما تجعلك تفقد أعصابك. استفد ممن حولك إذا واجهت بعض المشاكل واطلب منهم المساعدة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 13/8/2015
ربما تواجه اليوم بعض المشاكل الصغيرة ولكن لا تقلق فهذا لن يؤثر على علاقتك بمن تحب . لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة، لذا حاول أن تكون أكثر تركيزا في المرات القادمة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
تتملكك مشاعر مليئة بالتفاؤل تفتح عقلك لمستوى جديد في علاقتك ، فحاول ان تشارك الحبيب تلك المشاعر. الوقت قد حان أن تتخذ خطوات جدية لتحظى بقلب الحبيب بالكامل ، مع مراعاة أن تكون على طبيعتك وألا تتظاهر بشخصية ليست لك.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 13/8/2015
هناك شخص ما يلعب اليوم دورا مهما جدا في حياتك ولكنك لا تعترف بذلك. التواصل مع الآخرين شيء مهم جدا. على الرغم من وجود عدد كبير من الأشخاص حولك إلا أنك تشعر بوحدة شديدة. تتمنى أن يكون الحبيب بجانبك في يوم مثل هذا.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 13/8/2015
لا تثق بوعود الآخرين ثقة عمياء ولكن فكر جيدا وميز بين ما يمكن تحقيقه وما لا يمكن تحقيقه. قد تكون بحاجة إلى إثبات ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال ودون مبالغة كي لا يتحول الأمر إلى غرور .
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
ستشعر اليوم برغبة شديدة لفتح قلبك وعقلك للحبيب وذلك جيد لعلاقتكما حاليا، لتوضيح بعض المفاهيم والأمور الخاصة بعلاقتكما. ولكن، حاول ألا تكون مندفعا ومتهورا في كلامك ، فالحبيب يحب أن تكون الأوضاع بينكما هادئة وأن يشعر بالأمان.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 13/8/2015
قد تتعرض لموقف صعب للغاية اليوم. حاول أن تغير من سلوكك حتى تتعامل بشكل أفضل مع الزملاء. يجب أن تكون حذرا عند التعامل مع بعض الأشخاص اليوم فقد يأخذ أحدهم الكلام على محمل الجد.لا تكن كثير الكلام فما أسهل الكلام وما أصعب الفعل!
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 13/8/2015
الجميع يلومونك على اختيارك للوحدة والعزوبية ولكنك ما زلت مقتنعا برأيك فدافع عن مبدأ ما دمت واثقا بأنه مناسب لك. نتيجة الأمور التي ستحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسبا لك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
تشعر احيانا باللامبالاة او التجاهل لبعض الأمور المهمة للحبيب، وذلك يثير استياءه بشدة، الامر ليس صعبا بالنسبة لك. قد حان الوقت لان تهتم قليلا بما يريده الحبيب وان تمنحه الامان. كل ما تحتاجه ان تنصت لقلبك ولن تندم علي ذلك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 13/8/2015
من السهل جدا اليوم التغلب على أي مشكلة قد تواجهك فقط بالهدوء والصبر. وضعك العاطفي غير مستقر ومضطرب هذه الفترة. عدم القدرة على تحديد خطواتك في الفترة المقبلة قد تزيد من شعورك بالاضطراب والقلق. الغد سيكون أفضل بالتأكيد.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 13/8/2015
تحكم في ردود أفعالك ولا تجعل غضبك يتحكم بك ويسيطر عليك كي لا تقع في الكثير من الأخطاء. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسيظهر الآخرون تقديرهم لأرائك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
تمر بحالة تقلبات مزاجية لا تعرف لها سببا وذلك يعكر صفو علاقتك مع الحبيب، لا تقلق، ستتحسن الامور مع الوقت. أهدأ ، وفكر في اللحظات الجيدة واعلم أن التجارب المختلفة والأفكار المتناقضة بينكما ليس سيئة بل قد تساعدكما على فهم طبيعة العلاقة بشكل أوضح.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 13/8/2015
كلما كنت قريبا من الأشخاص الذين يساعدونك باستمرار، ستشعر أنك أقوى. أهم شيء يجب أن تحرص عليه اليوم هو تحمل نتيجة تصرفاتك. إذا تصرفت بطريقة حكيمة في المواقف التي ستتعرض لها اليوم، تأكد أن النتائج ستكون مرضية.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 13/8/2015
اكتسب خبراتك من التجارب ولا تعتمد على خبرات الآخرين. إذا وجدت شكوكا أو ظنونا غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها ما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
قد يعكر صفو يومك سوء تفاهم بسيط مع الحبيب، لذا حاول ان تكون إيجابيا مع الحبيب وامنحه الاهتمام اللازم ليسود الهدوء بينكما مرة أخرى. وحاول أن تجعل الأوقات التي تجمعكما مليئة بالمرح والسعادة ، وذلك سيفي بالغرض حاليا.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 13/8/2015
أراء بعض الأشخاص قد تجعلك تغير استراتيجيتك وخططك بالكامل. علاقتك بالشريك قد تتدهور هذه الفترة ولكن سرعان ما تعود إلى طبيعتها خلال أيام. لا تظن أبدا أن كل من حولك أعداء لك فبالتأكيد هناك شخص يحبك. ابذل كل جهدك حتى تحافظ على مكانتك في العمل.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 13/8/2015
أحزم أمتعتك واذهب في اجازة لمدة شهر. فكر في أخطاء الماضي وحاول أن تفهم لماذا ارتكبتها. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا لذا حاول أن تغير الطريقة التي تفكر بها.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
اليوم يوم حظك، يسود الانسجام علاقتك العاطفية اليوم، تعيش مع الحبيب لحظات من المرح الطفولي والإثارة. علاقتكما تسير بمنحنى ممتاز وتشعر بحالة من الرضا والإشباع العاطفي ، وهذا ليس كل شئ، بل توقع المزيد من لحظات السعادة!

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 13/8/2015
أنت شخص متهور في بعض الأوقات ومندفع جدا ولكن اليوم قد تضطر إلى التحكم في تصرفاتك. قد يحقد البعض عليك لا لشيء سوى أنك تظهر أمامهم على أنك شخص مثالي جدا وحكيم. لا تظن أن أي شيء ستقوم به اليوم ستكون نتائجه غير مرضية لمجرد أن البعض لا يتفق معك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 13/8/2015
ربما تكتشف أنك تثق بالآخرين بشكل مبالغ فيه وهذا ما يجعلك تقع في الكثير من المشاكل. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
يتصرف الحبيب في الآونة الأخيرة بطريقة تتسبب في سوء فهم بينكما. تجنب لحظات التوتر والقلق حتى لا تتفاقم الامور بينكما . اهدئ، وفكر في الامر من جميع النواحي. عندما تهدأ انفعالاتك عليك إجراء محادثة واضحة وصادقة مع الحبيب حول ما يزعجك ويضايقك لتخطي تلك الازمة وتجنب تكرارها.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 13/8/2015
كن واثقا أنك تسير على الطريق الصحيح في كل الأوقات. على الرغم من تدهور بعض الأمور في حياتك بشكل عام، ولكنك يفضل أن تتغلب عليها بالصبر والهدوء. هذه الفترة من حياتك تعد مرحلة انتقالية. ثق في نفسك وفي قدراتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 13/8/2015
استمتع الليلة بقضاء وقت ظريف مع أصدقائك واسترجع معهم ذكرياتك الجميلة. ستصبح صداقاتك أكثر عمقًا وستسترجع مع أصدقائك أحداثا وذكريات لا تنسى، فحاول أن تستمتع بوقتك ولا تسمح للمناوشات البسيطة أن تعكر صفو يومك.
[COLOR="Blue"]حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
استمتع الليلة بقضاء وقت ظريف مع أصدقائك واسترجع معهم ذكرياتك الجميلة. ستصبح صداقاتك أكثر عمقًا وستسترجع مع أصدقائك أحداثا وذكريات لا تنسى، فحاول أن تستمتع بوقتك ولا تسمح للمناوشات البسيطة أن تعكر صفو يومك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 13/8/2015
واجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يوما بعد يوم. لا تختلق المشكلات الشخصية حتى لو شعرت بالاستياء، وحاول أن تنسى الماضي تماما وتلتفت إلى مستقبلك. أنت تحب العمل وربما تقوم ببعض الأعمال نيابة عن زملائك دون الحصول على أي مقابل مادي أو معنوي.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 13/8/2015
لا تعط المشاكل أكبر من حجمها واتركها وستجدها تُحل دون تدخل منك. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج لحل المشاكل المستعصية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
تشعر اليوم بحالة من الضيق والتوتر ، لدرجة انك ستتعامل مع كل الامور بانفعال مبالغ فيه. تصرفاتك العصبية في الآونة الأخيرة تصيب حبيبك بالحيرة وتضعه في اختيار فهل يصبر عليك؟ ام حان الوقت لوقف الامر ولو بالشجار؟. الحل بيدك. لا تتمادى وفكر في الحبيب قليلا وضع نفسك مكانه.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 13/8/2015
لا تقدم على خطوات قد تحتوي على الكثير من المخاطر وتهدد مستقبلك وتؤدي إلى الأسوأ. قد يحدث أمر مفاجئ يسبب لك القلق، وينعكس سلبا على وضعك الصحي. يجب أن تقوم ببعض الخطوات لتحسين وضعك الاقتصادي.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 13/8/2015
تبحث اليوم عن الحب والرومانسية، ربما يقف الحظ بجانبك ويساعدك في تحقيق هدفك. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وستقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
تشعر برغبة شديدة في الانفراد بنفسك قليلا، وليست لديك أي رغبة للمناقشة او التواصل مع أي احد. ولتجنب كثرة تساؤلات الحبيب ستستخدم كل الحيل لتجنب الشجار معه. كن واقعيا ، والفت انتباه الحبيب لرغبتك في الانعزال.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 13/8/2015
تستعيد حيويتك في العلاقة وتبدو متحمسا لبدء مخططات وتنفيذ مشاريع جديدة مع شريكك في العمل. من الجميل أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصا ممارسة المشي لمسافات طويلة. الأمور العاطفية تبدو مضطربة هذه الفترة، ابحث عن السبب.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 13/8/2015
إن كنت ترغب في الخروج الليلة ولكنك لا تستطيع فأجله للغد. اقض الليلة مع أصدقائك واستمتعوا بألعاب الكمبيوتر أو مشاهدة فيلم لطيف. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور فلا تتردد في أن تقتنص هذه الفرص.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
لديك اليوم فرصة مثالية لمحو سوء تفاهم سابق مع الحبيب ، لا تتخل عنها . حبيبك يعد لك مفاجأة مثيرة تعبيرا منه عن اشتياقه الشديد لك. اغتنم الفرصة، لا تتحدث في شئ واستمتع باللحظات الحميمية ولا تحاول أن تدمر تلك المشاعر العفوية بفتح الحوار عن اخطاء او خلافات .

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 13/8/2015
يقدم لك أحد الزملاء الجدد مساعدة لم تكن تتوقعها منه. أنت قلق وتجد صعوبة في التركيز إلا أن ذلك سينتهي قريبا. مهما حدث اليوم من مشاكل، لا داعي للشعور بالإحباط واليأس. كن على يقين بأن كل شيء سيتضح قريبا.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 13/8/2015
تجنب الدخول في خلافات مع الآخرين لأنك لا تجيد الجدال. علينا أن نعرف اليوم كيف نواجه الصعوبات والطاقات السلبية المحيطة بنا ولتجنب السجالات، يستحسن عدم التكلم في أي موضوع يزعجنا وهذه القاعدة يجب أن تطبق تحديدا مع الأصدقاء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 13/8/2015
تجهد نفسك كثيرا في الآونة الأخيرة في العمل لدرجة انه ابعدك عن حياتك الشخصية وعن الحبيب. عليك موازنة الامور وبذل المزيد من الجهد من أجل قضاء بعض الوقت مع الحبيب ومحاوله إرضائه . حان الوقت للتفكير في اخذ عطلة والتخطيط للقيام برحلة معا.



الكلمات الدلالية (Tags)
13-8-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 01:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين