العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 12-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 12/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 12 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



[CENTER]توقعات حظك اليوم الاربعاء 12 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 12/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 12/8/2015
اليوم من أهم الأيام التي يجب عليك فيها أن تنتبه للفرص المعروضة عليك. لا تخف من التجارب والتحديات الجديدة. إذا كنت غير واثق في قدراتك حتى الآن، أو غير متأكد من أنك قادر على مواجهة هذه التحديات، فلم لا تجعلها تخضع للاختبار الآن؟
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 12/8/2015
ركز جيدا فربما تكون هذه الفترة نقطة تحول في حياتك، فاتخذ القرارات بعد تفكير وعن اقتناع. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
عليك الاعتناء قليلا بمن حولك خاصة الحبيب. لا تكن أنانيا ولا تضع نفسك دائما في المقام الأول. مع هذه التصرفات لن تكسب الحبيب بغض النظر عن مشاعره نحوك. وهذا يعني ان عليك إعادة ترتيب اولوياتك لوضع أفضل في حياتك العاطفية.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 12/8/2015
بدأت أخيرا تشعر أنك صنعت شيئا عظيما خلال الفترة الماضية وحققت النجاح الذي كنت تحلم به. تنوي خلال هذه الفترة تنفيذ بعض المشاريع التي استغرقت شهورا متتالية للتخطيط لها. قدراتك غير عادية فحاول أن تستغلها جيدا.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 12/8/2015
تعامل بلطف مع الآخرين كي تفوز بودهم وحبهم. تقدم بحذر نحو هدفك، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية وهذا قد يجعلك تضل الطريق نحو هدفك وتنشغل بتافهات لا قيمة لها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
قد تتعرض لأزمة في علاقتك العاطفية الحالية لكن من ناحية أخرى ستجد انك أقوي بكثير مما كنت تعتقد. إذا كنت تواجه صعوبة في تنظيم وقتك وقضاء وقت مع الحبيب، عليك موازنة امورك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 12/8/2015
ستعيش يوما من أجمل أيام حياتك. حالتك النفسية مستقرة جدا وتستطيع التفكير في كل شيء بعقلانية. لديك طاقة إيجابية ولكنك لا تعرف كيف تستغلها. ما رأيك في دعوة صديقك لتناول القهوة معك في منزلك. استغل هذا اللقاء واعرض عليه السفر لمكان ما.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 12/8/2015
ربما تترك خيبات الأمل التي حدثت لك في الماضي طعما مريرا في حلقك ولكن تأكد أنه لا حزن يدوم ولا فرح يدوم. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع والحكمة كي تصل إلى ما تريد دون الدخول في صراعات.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
اترك مساحة لمن حولك يعبرون عما يشعرون به، وتحل بالصبر. أنانيتك تخيف الحبيب ولن تستطيع حينها السيطرة علي أي شئ. اليوم، استمع جيدا وحاول ان تفتح قلبك وعقلك لما يقوله لك الحبيب. لم يعد هناك وقت لتجاهل الأمر أكثر من ذلك.
برج الجوزاء Gemini هذا الاسبوع
فكر جيدا قبل الدخول فى أي مشاريع مع الأصدقاء أو أفراد العائلة. لا تحول أى أمر لمواجهة بينك وبين الآخرين فذلك يسبب لك الكثير من سوء الفهم. يجب أن تبحث فى الأمر جيدا إذا أردت أن تكتشف الحقيقة. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الأربعاء.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 12/8/2015
تشعر أن أفكارك أصبحت غير واضحة كالمعتاد. لا تكن محبطا ولا تفقد الأمل في كل شيء. ابدء اليوم أي نشاط أو أي مشروع وستجد أن كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي. احرص على تعديل أي خطوة غير مدروسة في البداية لكي لا يترتيب عليها أزمات لا يمكن التعامل معها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 12/8/2015
من يجالس العلماء يفوز بحظ وافر من العلم والمعرفة فاحرص دائما على اصطحابهم واقتفاء آثارهم. أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، ولكي تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك عليك أن تتمسك بحيويتك وحماسك مهما كانت الظروف.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
تعتقد ان كتابة المذاكرات مجرد فكرة مرحة وطفولية، ولكن الامر ليس كذلك. إذا قمت بتسجيل الأحداث اليومية والأفكار ايضا سيكون لديك لمحة عن كلماتك وتصرفاتك مع الحبيب وحينها قد تساعد نفسك في تبني وجهة نظر جديدة تعيد بها الحيوية لعلاقتك الفاترة.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 12/8/2015
من المتوقع أن تلتقي بشخص ما اليوم وهذا الشخص سيكون له تأثير خلال الفترة المقبلة من حياتك وخاصة الجانب المهني منها. إذا شعرت أنك محبط بسبب فشل حياتك العاطفية، فإن هذا الشخص سيكون قادرا على تخفيف آلامك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 12/8/2015
فكر جيدا قبل أن تتكلم كي لا تندم فيما بعد. تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا، ولكن المهم أن تتمسك به ولا تفوت أي فرصة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
البدايات دائما صعبة ولكن يجب ان لا تيأس. ان كنت تجد ان مشاكلك مع الحبيب ليس لها نهاية يمكنك ان استشارة صديق ولكن لا تستسلم. إن ارتكب حبيبك خطأ في حقك، لا تعاتبه وقت الغضب بل انتهز افضل وقت من الخصوصية وتكلم معه بكل وضوح وصدق.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 12/8/2015
ربما تشعر اليوم أنك تسير عكس التيار ولذلك قد تواجهك بعض الصعوبات. لا تتوقع الأسوأ دائما. عدم إنجازك لأي شيء اليوم قد يجعل مشاعر الحزن والغضب تسيطر عليك. كل ما يحدث حتى لو كان غريبا يعد طبيعيا في يوم مثل هذا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 12/8/2015
هل أصبحت تشعر أن الوحدة تؤثر عليك بالسلب؟ هل أنت مرعوب من اليوم الذي قد تمرض فيه ولا تجد من يعودك ويقف بجانبك؟ تخلص من هذه الأفكار المرعبة وابحث فورا عن الشخص المناسب الذي يشاركك حياتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
توقف عن الحديث عما كنت ترغب في تغييره ودعم كلامك بالأفعال. حبيبك يري انك لا تستطيع ان تغيير من صفاتك السلبية حتى تثبت له انه علي خطأ. انشغالك الدائم في الأيام القليلة الماضية اضاف المزيد من المسافات بينكما، حان الوقت لأخذ عطلة وإعادة شحن طاقتك العاطفية المفقودة.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 12/8/2015
تشعر بالمرح لمجرد التقائك ببعض الأصدقاء. تفكر اليوم في تغيير شكلك ومظهرك العام، فربما تفكر في تغيير قصة شعرك أو اختيار ألوان جديدة ومختلفة عند شراء الملابس والإكسسوارات. سيكون من الأفضل لك هذا التغيير لكي تكسر الروتين الذي تعودت عليه. تشعر أنك أصبحت أكثر إشراقا وحيوية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 12/8/2015
حدد أهدافك في الحياة ولا تتنازل عن تحقيقها والوصول إليها. إذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة ستشعر بالانتصار والقوة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
حتى لو كنت تتمتع بكونك مركز انتباه كل من حولك يجب عليك الاهتمام بالحبيب. وسيقدر ذلك بشده، وبعد امسية لطيفة لن يكون لديك ما تقلق بشأنه. تناول الطعام بالخارج، احضار هدية صغيرة أو قضاء بعض الوقت لمشاهدة برنامج او فيلم افكار سيقدرها الحبيب بكل تأكيد.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 12/8/2015
تضطر اليوم إلى استرجاع بعض المواقف التي حدثت في الماضي والسبب هو تأثير هذه المواقف على حياتك حتى الآن.يجب عليك اليوم أن تحدد ماذا تريد؟ أنت شخص مبدع ولكنك لا تستغل هذا الإبداع! إذا لم تستخدم مواهبك حتى الآن، لماذا لا تبحث عن مهنة جديدة تسمح لك بتنمية هذه المهارات؟
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 12/8/2015
حاول أن تتصالح مع نفسك وتفهمها أكثر فربما يكون هذا هو الطريق إلى السعادة. اعتن بصحتك فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء. من الأفضل لك أن تستريح اليوم وتفكر بهدوء حتى يمكنك أن تجد حلا لجميع التساؤلات التي تجول بخاطرك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
لديك افكار مختلفة للمستقبل. لتجنب سوء فهم لا لزوم له، عليك مناقشة كل شئ مع الحبيب بهدوء عندما يكون لديك متسع من الوقت لتغيير رأيه. حبيبك يزعجك بكثرة الأسئلة ونوبات غيرته ، فكر قليلا إذا لم يكن الخطأ من جانبك، ربما كان السبب هو عدم اليقين.




حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 12/8/2015
أنت مستعد اليوم لتغير حياتك ليس لأنك لم تعد تحب مهنتك أو لست راضيا عن أدائك ولكن لأنك تشعر بالملل وتريد القيام بشيء جديد. تجد اليوم المعلومات التي كنت تبحث عنها بسهولة. مرافقة الأصدقاء في يوم مثل هذا سيكون لها تأثير إيجابي عليك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 12/8/2015
الصداقة قيمة كبيرة وقد لا تفهم معناها إلا عندما تحرم منها، لذا حافظ على أصدقائك وكن دائما بجانبهم. من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك كي تتخطى هذه الأزمات بسهولة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
تجنب حدوث اي مشاكل إذا كان ترغب فى الاستمرار بعلاقتك العاطفية الحالية، في النهاية ستحصل علي الأفضل. لا تتردد في التمتع بتجربة كل ما هو جديد مع الحبيب. ممارسة بعض الأنشطة الرياضية معا قد يكون أمرا مناسبا. استمتع بوقتك وستكون سعيدا.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 12/8/2015
لقد قمت برحلة برية لأشهر معدودة تعلمت منها الكثير سواء في حياتك المهنية أو الشخصية.إذا كنت تنتظر حدوث تغيير ما اليوم ولم تجد أي تغيير حتى الآن، لا تتوتر، فالتغيير قادم في أقرب وقت. ربما تحصل على ترقية اليوم في العمل. احتفل في المساء مع أقرب الأشخاص إليك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 12/8/2015
لا مانع من أن تستفيد من سحرك ولباقتك في الوصول إلى ما تريد. طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس، لكن للأسف قد تنفلت هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
لا تتردد ، واظهر للحبيب افضل ما فيك. ربما لن تحصل علي الاهتمام الذي ترغب فيه، ولكن لا تقلق فسيحدث مع الوقت. لا تنظر الي الوراء وحاول التحدث عن الخطوات المستقبلية. لا تقل شيئا قد تندم عليه فيما بعد.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 12/8/2015
ربما تسافر إلى بلد أجنبي خلال الشهور القادمة.اغتنم أي فرصة قد تأتيك من مصدر غير متوقع أو حتى من مصدر مجهول. تبدو مستعدا لإجراء نوع من التغيير البسيط في حياتك الشخصية. اختر الشريك الذي تشعر أنه يستحق قلبك ومشاعرك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 12/8/2015
عليك في الوقت الحالي تجنب النزاعات والبحث عن الحلول الوسطى وأن تكون متعاونًا. لا تسمح للحزن أن يسيطر عليك الليلة واستمتع بالاحتفال مع أصدقائك. كن متفائلا فقريبا ستجد الطريق مفتوحا أمامك لتحقق جميع أحلامك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
إن كنت تخطط لعطلة او رحلة، خذ ما يكفيك من الوقت للاستعداد. ربما سيبدو وكأنه عمل إضافي ولكن في وقت لاحق سيقدر الحبيب مفاجأتك. العطلة فرصة مناسبة للتواصل مع الحبيب بعد تقلباته المزاجية في الآونة الأخيرة، سيقدر ذلك بشدة وسيعرف انك هناك بجانبه وقت الحاجة.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 12/8/2015
كن حذرا واستثمر أموالك بحرص وحكمة. علاقاتك جيدة جدا بالمحيطين بك وتتكيف مع أي وضع جديد بسهولة. حدد وقتا تجتمع فيه كل أسبوع مع أقرب الأصدقاء إليك. فكر كيف يمكنك الحفاظ على صحتك هذه الفترة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 12/8/2015
هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار مهمة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. من الواضح أن يومك مشحون بالتقلبات وليس لديك فرصة اليوم لتلتقي بأصدقائك. لديك العديد من المميزات فاستفد منها.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 12/8/2015
النجوم تشجعك علي ضرورة التخطيط لمستقبلك ، والتحدث بصراحة مع الحبيب عما تريد تحقيقه. لا تتردد في اتخاذ اي قرارات مصيرية تفكر بها حاليا. التوتر بينك وبين الحبيب سينتهي اليوم، عليك الاهتمام قليلا بالحبيب ان كنت تريد ان تفعل شيئا مميزا في حياتك.



الكلمات الدلالية (Tags)
12-8-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 08:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين