العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 10/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 10/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries

العرض الذي تنتظره منذ فترة طويلة جدا سيكون متاحا لك اليوم في فترة الصباح.إذا لم يكن هذا العرض كما توقعت، ربما تنهار وتتدهور حالتك النفسية بشكل خطير. ربما تتلف بعض المعدات أو الآلات الموجودة في منزلك وتضطر لإصلاحها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين

حبك لمحاورة الكبار لا يعني أنك لا تحب أن تتحدث مع من هم أصغر منك في العمر، فأنت شخص اجتماعي وتحب تكوين الصداقات. ربما يكون هناك يوم ما سعيد بانتظارك، وقد تلتقي بالشخص الذي كنت تتمنى لقاءه منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين

تجنب الدراما في علاقتك العاطفية أمر مهم بالنسبة لك اليوم، يمكنك ان تشعر بظروف متغيرة مع شريك حياتك، حبيبك من برج الأسد يعد مصدر إلهامك لتقبل على الحياة بقلب مفتوح.

حظك اليوم برج الثور Taurus

ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. تشعر اليوم أنك شخص عاطفي جدا وحساس وترغب بشدة في لقاء الحبيب. ربما يكون لديك موعد مهم جدا في المساء، فاستعد.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين

هل تشعر أن البحث عن الحب قد أصبح بالنسبة لك ضرورة ملحة؟ لا بد أن تحدد الأشياء المهمة بالنسبة إليك كي تسعى إلى تحقيقها لأن الحياة بدون هدف تبدو مملة وكئيبة. ربما يكون لديك اليوم مقابلة مهمة فحاول أن تكون على استعداد.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين

الخطة التي تتبعها حاليا لتحقق تقدما في جذب شخص تكن له مشاعر معينة بحاجة لبعض التغيير والتبديل. كن متحمسا ومرنا وراقب وضعك العاطفي بحذر. لديك فرصة ذهبية لتحقيق هدفك اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini

ربما يزورك اليوم أحد الأصدقاء وربما يكون هذا الصديق لديه مشكلة ما في العمل أو في حياته الشخصية، ولجأ لك لطلب النصيحة أو للتخفيف عنه. انتبه فهذا الشخص قد يكون لديه أخبار ستزعجك جدا وتسبب لك صدمة.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين

لا بد أن تكون مدركا أن أوقات الفراغ لا ينبغي فقط أن تقضيها في المتعة والمرح وإنما لا بد من التفكير في عمل شيء مفيد. لا تجعل تصرفاتك ردود أفعال على حماقات الآخرين وكن موضوعيا كي تتفادى الاصطدام مع الناس.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين

علي الرغم من ان مهامك المهنية تسيطر علي تفكيرك اليوم، تفضل بدلا من ذلك القيام بشئ رومانسي مثير مع الحبيب. ثقتك واضحة، ولكن عليك ان تكون حكيما حول كيفية التواصل في الوقت الحالي، أسلوب تعامل رقيق سيخدمك أفضل.

حظك اليوم برج السرطان Cancer

بإمكانك أن تصنع المعجزات اليوم، فربما يصفك البعض بالشخص العملاق الذي يستطيع القيام بأي شيء دون شكوى أو ملل. العمل مع الزملاء قد يجعلك تشعر أن النتائج التي تقدمونها أفضل. إذا شعرت فجأة أن الأمور أصبحت صعبة ومعقدة، فأنت بحاجة عندئذ لقليل من الراحة والهدوء.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين

من الواضح أنك لا تحب الأماكن المزدحمة لذا تفضل دائما الهدوء والأماكن الطبيعية. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى الراحة في هذه الفترة فيمكنك أن تأخذ إجازة وتذهب إلى مكان هادئ لترتاح قليلا. اتبع مشاعرك ولا تقيدها ولن تندم أبدا.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين

إن وجدت نفسك في خلاف مع الحبيب، عبر عن مشاعرك بلطف، وتمهل قليلا في إقناعه برأيك. كن صادقا دون فظاظة. وكن صريحا دون غطرسة. حافظ علي الانسجام مع الحبيب في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج الاسد Leo

أحد أصدقائك يمر بأزمة مالية حرجة ويطلب منك المساعدة. المشروع الذي تفكر فيه هذه الأيام يتطلب مبالغ مالية كبيرة. ربما تفكر أكثر من مرة في الاستمرار في هذا المشروع. يجب عليك أن تكمل ما خططت له وألا تتراجع عن قراراتك لمجرد تعرضك لأزمة أو لمشكلة ما.

حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين

لا تحتمل الشخصيات التي تعيش حياتها بالطريقة التقليدية وتعتبر أن هذه الأساليب سخيفة. ربما تفاجأ الليلة باعتراف كنت تنتظر سماعه منذ فترة طويلة. يمكنك أن تذهب هذا المساء إلى إحدى الحفلات مع أصدقائك لتستمتع بقضاء وقت ممتع.

حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين

إن لم تستطع حل مشاكل حياتك العاطفية، سيكون عليك مواجهة ذلك مرارا وتكرارا حتى تتعلم منه وتتخذ إجراءات التغيير في الوقت الحالي. المشكلة لن تحل في يوم واحد. لا تبحث عن إجراء تعديلات صغيرة، بل كن مستعدا لإحداث تغيير كبير وهذا سيستغرق وقتا طويلا.

حظك اليوم برج العذراء Virgo

ربما يزورك مجموعة من الأصدقاء اليوم فجأة، أو ربما يكون لديك موعد مهم هذا المساء. تناول كوبا من القهوة مع وجبتك المفضلة في المنزل بدلا من الخروج. قم بشراء بعض الحلويات أو الكيك من المخبز، وتناولها مع أسرتك في المنزل.

حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين

لا ترغب في مراقبة تصرفات الآخرين ولكن تأكد أن هناك العديد من الفرص الجيدة في انتظارك في الفترة القادمة. لا تكن طماعا ولا تعتمد على وعود الآخرين لك وحاول أن تبذل جهدك لتحقق ما تريد.

حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين

قطعت وعدا للحبيب، ولكنك غير متحمس لتحقيقه في الوقت الراهن كما كنت تريد. عليك بذل قصارى جهدك لإخفاء مشاعرك المختلطة، وخذ وقتك الكافي للتفكير. لا يمكن ان تكون صادقا مع نفسك في أمور القلب التي ترهقك إن استمرت لمدة طويلة.

حظك اليوم برج الميزان Libra

يشير هذا اليوم إلى أفكار مهمة واستثمارات وبداية مميزة وفرص مناسبة وعلاقة مع شريك جديد وتزدهر أعمالك على نحو غير متوقع تماما. تقوم برحلة عمل أملا في الاستفادة خلالها من تجديد العهد بينك وبين الشريك، والاتفاق على خطة لعلاقة أفضل في المستقبل.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين

حاول أن تختلي بنفسك بعيدا عن الفوضى والإزعاج ما دمت تشعر أنك بحاجة إلى الهدوء. لكي تحافظ على الحب فلا بد أن تحافظ على الإخلاص. تشعر أن الأيام تمر بسرعة دون أن تحقق شيئا فلا تضع المزيد من الوقت دون.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين

رغم انك تتعامل مع بعض المشاعر السلبية ولكن كن ملتزما لإظهار موقف إيجابي نحو الحبيب. تعلم انه إذا تركت مشاعرك الغامضة تسيطر عليك، ربما تخلق موجات مزعجة في علاقتك العاطفية في الوقت الراهن. لحسن الحظ لديك الوقت لمعالجة مشاعرك.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio

الوقت الذي تمضيه في ممارسة الرياضة يكون مناسبا من أجل صحة أفضل. تهتم بشأن مالي ملح. يلقي هذا اليوم الضوء على اتفاق ما أو على فرصة للسفر لبلد أوروبي، أو على عملية شراء أو بيع قد تحصل منها على أرباح غير متوقعة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين

اترك خلافات الماضي وآثاره السلبية وفكر في مستقبلك. لا تحبس نفسك أمام الكمبيوتر وحاول أن تخرج من العالم الذي فرضته على نفسك لتواجه العالم الحقيقي. لا تفكر كثيرا في الخلافات القديمة لأنها من الماضي والتفكير فيها سيكون بلا فائدة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين

بالرغم من أنك اتخذت القرار الصحيح لحل مشكلة ما بحياتك العاطفية، ولكن هناك شخصا ما لا يتفق معك. صلابتك تخلق خلافا، وقد تشعل الوضع. امنح نفسك وقتا للتفكير في وجهة نظر أخرى فذلك تصرف حكيم، ليس لأنه سيساعدك علي الحفاظ علي الوئام، لكن لأنه ربما تري الأمور في ضوء مختلف.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius

تجد نفسك وسط أزمة طارئة وتتعدد المسؤوليات وتتداخل بعضها مع بعض، لكنك تتمكن من إيجاد الحلول الناجحة. قد تجد فرقا كبيرا بين البارحة واليوم،لا شك أن التحسن مهم من أجل أجواء مثمرة في المستقبل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين

يمكنك بعد التفكير العميق أن تتخذ القرارات المناسبة التي تساعدك على أن تكون شخصا إيجابيا بالنسبة لنفسك ولمجتمعك. ابتعد عن التوتر هذا المساء واختر مكانا مناسبا ومريحا لتقضي سهرتك فيه.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين

تمر ببعض الظروف التي تحمل في طياتها بعض التغيرات الفكرية بأسلوب التعامل مع الآخرين. تماطل كثيرا وتنتظر اللحظة المثالية لاتخاذ بعض الإجراءات. إن كنت تتعامل مع مشكلة في حياتك العاطفية عليك بذل قصارى جهدك لتكون مرنا وتظهر الجانب الإيجابي. تعديل موقفك يمكن ان يجعل العالم مختلفا. فلا تتردد.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn

يتيح أمامك هذا اليوم فرصة للعمل ولكن يجب أن تبقى سرية وبعيدة عن أعين الحاقدين لكي لا يحاولوا أن يدبروا لك مكيدة لإيقاعك بها. تقوى المشاعر وقد تتعارض مع بعض الفرص، إلاّ أنك قادر على تنفيذ رعباتك وتحقيق أمنياتك.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين

لا تهتم فقط بالمظاهر لأن الجوهر هو صاحب الأهمية الكبرى. خصص وقتك الليلة لقضاء وقت ممتع ورومانسي مع الشخص الذي تحبه وجهز عشاء شهيا واختر مجموعة من الأغاني الجميلة المصحوبة بموسيقى هادئة.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين

ترغب في تخطي مشكلة ما بعلاقتك العاطفية للحصول علي الأفضل، لكنك قلق! استدعاء مشاعرك الإيجابية لا يمكن أن يكون لها تأثير فقط علي الوضع، ولكن ايضا يعطيك الأمل الذي تحتاجه حقا اليوم.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius

كل تصرفاتك وكلماتك وأفعالك تعبر عنك وعن شخصيتك فكن حذرا لأن هناك شخصا ما يراقبك بشدة. لا تكن متكلفا بل من الأفضل أن تتعامل بطبيعتك دون تجمّل. الاهتمام بالعمل وبالمشاريع لا يعني أنك تهمل في صحتك أو في تناول أدويتك.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين

إياك والمخاطرة بوضعك الصحي لتبرهن للآخرين أنك لا تهتم بما يطلبه منك الطبيب وأنك أقوى من أي شيء ومن أي مرض يهاجمك. يتحدث هذا اليوم عن ربح أو فرصة لمواصلة مشروع مهم بالنسبة لك.ستكون قادرا اليوم على كسب ثقة الآخرين.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين

رغبات رومانسية قوية، وقد تؤثر في قدرتك علي التفكير المنطقي في الوقت الراهن. القمر في برجك قد يزيد الأمور تعقيدا عن طريق المبالغة في مشاعرك العاطفية. ليس هناك طريقة للتغلب علي مشاعرك المتأججة اليوم.

حظك اليوم برج الحوت Pisces

اعلم أن التخفيف قدر المستطاع من ساعات العمل ومضاعفة ممارسة الرياضة قرار صائب. تتسلم رسالة من الشريك تحمل إليك خبرا مهما يدخل البهجة إلى قلبك، فتقرر أن تكافئه بقضاء عطلة الأسبوع معه في أحد المنتجعات السياحية المميزة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين

هل أنت نادم على اختيارك لحياة العزوبية؟ ادفع الخوف بعيدا عنك وكن قويا ولا تسمح للصعاب أن تهزمك. تعرف على المزيد من الأصدقاء كي يكون لديك فرصة جيدة لتملأ حياة الفراغ التي تعيشها.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين

عواطفك متأججه للغاية ، لكنك قد لا تكون مهتما لكشفها لشخص قريب منك. قد تعتقد ان إظهار عواطفك يعرضك لخطر الظهور بموقف الضعيف. العكس هو الصحيح: شارك مشاعرك وكن صادقا مع نفسك، وستكتشف كما هي لحظات رائعة لا يمكن نسيانها.




الكلمات الدلالية (Tags)
10-8-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين