العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 6-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 6/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 6 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 6 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 6/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries

عندما تتذكر أفكارك التي دونتها خلال الفترة الماضية، ربما تصر اليوم على تنفيذ معظمها لأنك تظن أنك تأخرت وتكاسلت عن التفكير فيها بجدية. تميل اليوم للتحدث بحرص حتى مع أقرب الأشخاص إليك سواء في العمل أو في المنزل.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين

الالتقاء بالناس ومناقشتهم يوسع دائرتك الفكرية ويفتح لك آفاقا جديدة. كن متفائلا، وعندما تجد باب السعادة مفتوحا أمامك فلا تغلقه بيدك. لا تهتم فقط بالمظاهر ولكن اهتم بجوهر الشخص ومواصفاته الداخلية.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين

أسلوب تواصلك جاف جدا اليوم، وهذا بسبب مشكلة ما بعلاقتك العاطفية،لذلك عليك بذل قصارى جهدك لتجنب سوء الفهم بينك وبين الحبيب. إذا حدث ووجدت نفسك في مشاجرة مع الحبيب، فلا تنكر دورك في ذلك. المواجهة قد تخفف الموقف وتجلب لك الهدوء.

حظك اليوم برج الثور Taurus

إذا أتى إليك أي شخص اليوم ليروي لك مشكلة ما أو خلافا مع أحد زملائه، لا تحكم على الطرف الآخر قبل أن تسمع وجهة نظره أو حتى تعطيه فرصة ليدافع عن نفسه. كن صبورا واطلع على التفاصيل بلطف. إذا لم تستطع التوصل لحل يرضي الجميع، اعتذر!

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين

من الأفضل اليوم أن تجلس في المنزل وتتجنب الاحتكاك بالآخرين ما دمت مرهقا وتحتاج إلى الراحة. توقف عن الشعور بالأسف وتأكد أن الجميع يخطئون ولكن المهم هو ألا يتكرر نفس الخطأ.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين

إن كان حبيبك مفعما بالعطاء فسيعود ذلك عليه عشرات الاضعاف. حتى لو كنت وأنت الحبيب ليسا علي نفس الطريق، فلديك طريقة مرنة لتخطي الظروف الحالية بشكل جيد.امنحه فرصة للتعاون، كن صادقا مع نفسك، وافعل ما في وسعك لتقابله في منتصف الطريق.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini

قد يكون اليوم غير مناسب للأنشطة الفكرية. يفضل الاهتمام بالمهام البسيطة التي لا تحتاج جهدا أو تفكيرا. يقدر الجميع الحالة التي تمر بها اليوم فلا تكن قلقا. في هذا اليوم، ننصحك بالاهتمام بصحتك وبمحاولة تجنب أي مواقف تعرضك للانفعال أو الغضب.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين

ارجع إلى طبيعتك التي يحبها الناس وتتميز بها عندهم. كن كما كنت رقيقا ومتعاونا ولطيفا. لماذا لا تتناول اليوم الغداء مع أصدقائك في المطعم الذي تفضله وتستمتع بقضاء وقت لطيف معهم.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين

إن وجدت نفسك وجها لوجه أمام موقف صعب المراس في حياتك العاطفية اليوم، عليك بذلك قصارى جهدك للحفاظ علي موقفك الإيجابي. الالتزام لن يسمح لك ان تفقد هدوءك مع الحبيب، فلديك القدرة علي تخطي اي صعاب في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج السرطان Cancer

يجب أن تتعلم المزيد اليوم عن العلوم الإنسانية. تعلم كيف تتواصل وتتفاعل مع محيطك حتى تكون شخصا ناجحا. تجنب اليوم استخدام وسائل الاتصالات وقم بزيارة أصدقائك في منازلهم وتواصل معهم وجها لوجه لتجديد أواصر العلاقة بينكم.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين

إذا كنت تشعر الليلة ببعض الغضب فحاول أن ترتاح قليلا بعد أن تأخذ حماما دافئا برائحة النعناع المنعشة. تشعر أنك تفقد شيئا مهما لأنك أعزب لذا حاول أن تشغل وقتك بممارسة العديد من الأنشطة إلى أن تلتقي بالشخص المناسب.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين

إن كنت محبطا بسبب علاقتك الحالية، فتفكيرك يشجعك علي ضرورة الانسحاب منها الان . ومع ذلك حركة نجمك اليوم تشجعك علي ضرورة إيجاد وسيلة للتعبير عما يثيرك ويحبطك. تكلم من القلب وكن صادقا فيما تشعر، رقيقا في رسالتك وبالتأكيد شريكك سيسمعك بكل جوارحه ويفهم ما تقول بوضوح.

حظك اليوم برج الاسد Leo

ستقضي وقتا جميلا بجانب أسرتك وبالتحديد مع أطفالك الصغار. ربما تقرر المكوث في المنزل اليوم من أجلهم. الليلة، اطلب الطعام المفضل لديهم ولديك أيضا وتنالوه في المنزل أثناء مشاهدة بعض الأفلا المسلية. اخرج من جو الاكتئاب الذي كان يسيطر عليك الفترة الماضية وابتسم فالعمر لحظة.

حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين

لا مانع من أن تستفيد من مظهرك الجميل في لفت انتباه الناس إليك ولكن لا تعتمد كليا عليه. هل تشعر بالخوف من البقاء في منزلك الليلة بمفردك؟ تغلب على هذا الشعور وادع أصدقاءك لقضاء هذه الليلة معك.

حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين

حتى لو كنت تعتقد ان شخصا مقربا منك هو المسئول عن الضغط العاطفي الحالي، فإن السبيل الوحيد للحد من ذلك هو وضع حد لطبيعية تلك العلاقة. بمجرد ان تبدأ البحث عن الحلول، سيتحول التوتر الى هدوء ويعود الشعور العاطفي الي مكانه الصحيح في قلبك.

حظك اليوم برج العذراء Virgo

من الصعب جدا اليوم التعامل مع أكثر من شخص في آن واحد نظرا لكثرة مسؤولياتك في الفترة الصباحية بالتحديد. لا تتعامل مع كل شيء بجدية فقد يمزح البعض معك. اهتم بأي عمل يتعلق بالتحقيقات أو بالمراجعة والفحص. هناك بعض الأخبار المهمة ستأتيك من مصدر غير متوقع.

حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين

قرار الارتباط قرار مصيري ويحتاج إلى تفكير عميق فلا تتسرع في اتخاذ القرار. ربما تجد نفسك الليلة مفعما بمزيد من الطاقة، وهذا سيسمح لك بالخروج مع أصدقائك في رحلة استكشافية لمناطق لم تزورها من قبل.

حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين

قد يخالف الحبيب قواعد وحدودا مهمة في علاقتكما اليوم. من اجل تصحيح الوضع الحرج، سيكون عليك بدء حوار مفتوح ولكن يجب ان تكون لديك وقفة قصيرة. التواصل الصادق بقلب مفتوح هو السبيل الوحيد لتغيير الأمور في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج الميزان Libra

إذا كنت موهوبا في مجال الرسم أو الكتابة، من الأفضل أن تنضم لمجموعة من الأصدقاء من الموهوبين مثلك. انضم لمجموعة من الفنانين أيضا أو الأدباء لتستفيد من خبراتهم. سيساعدك كل من حولك على تنمية مواهبك ومهاراتك، فلا تقلق.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين

ربما ينشغل أصدقاؤك عنك الليلة بأعمالهم الخاصة، فرتب نفسك لقضاء الليلة بمفردك وحاول أن تستمتع بوقتك وتذهب إلى الأماكن المفضلة بالنسبة لك. توقف عن التفكير في الماضي وحاول أن تخطط لمستقبلك.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين

إذا كنت تواجه مشكلة في فهم دوافع حبيبك الحالية، ليس هناك داع لوضع ابتسامة مصطنعة علي وجهك او التظاهر بأن كل شئ علي ما يرام. كن واضحا مع نفسك حتى ولو كان يعني ذلك إظهار الرفض لهذا الوضع. اختر اللحظات والكلمات المناسبتين وواجه حبيبك.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio

عليك أن تهتم بتنظيف منزلك اليوم أو على الأقل تنظيف غرفة واحدة. إذا قمت بتنظيف المنزل بالكامل ستشعر أنك راض عن نفسك وعن آدائك. ستبدأ مشروع عمل جديدا غدا، ولذلك يجب أن تتخلص من كل أعمالك المؤجلة والعالقة هذا اليوم على الفور.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين

تعرف على المزيد من الأصدقاء كي تتغلب بهم على الشعور بالوحدة. كن عقلانيا في معالجة جميع شئون حياتك. تأكد أنه على قدر ابتسامك ستكون النتيجة مرضية بالنسبة لك، ولكن عليك أن تجتهد وتسعى ولا تترك شيئا للظروف.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين

تتملكك مشاعر قوية اليوم، وتحديدا تلك التي ترتبط بظروفك العاطفية. وقد تنتابك مشاعر القلق من انك لن تكون قادرا علي وقفها مرة واحدة عندما تنهمر. لديك قدرة علي استخدام قوة العاطفة لإجراء تغييرات جذرية لتحقيق أهداف حياتك العاطفية، افعل ذلك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius

أنت شخص طيب وحساس ودبلوماسي ولذلك لا تتعجب إن حاول البعض استغلال هذه الصفات التي تتمتع بها. تحاول اليوم تجنب أي مشاحنات أو مشاجرات وربما تتجنب أيضا التعامل مع أي مشكلة تتعرض لها اليوم. بعض الأمور لن تكون واضحة كما تبدو لك من الوهلة الأولى.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين

لا تتعجب إذا كان هناك شخص ما يختلف عنك في كل شيء ولكنه معجب بك. لا تستسلم لرغبتك في الكشف عن شخصيته إلا بعد أن تفكر جيدا وتتخذ قرارك بعد اقتناع تام. لا تثق في وعود الآخرين فمن الأفضل أن تعتمد على نفسك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين

حياتك العاطفية لا تنطلق للأمام علي الرغم من عدم وجود اي عائق، شئ ما قد يعرقل مساعيك اليوم. لا تسمح للخوف ان يفسد الأمور، كن ايجابيا ، وتجنب المواجهة او اللوم لتعود لدائرة العلاقة الآمنة.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn

تشعر اليوم وكأنك شخص مشهور جدا، فالجميع يعرفونك ويشيدون بأعمالك المهمة ومشاريعك الناجحة. استغل هذه الفترة وكون علاقات جديدة. على الجانب الآخر، ربما تجد أيضا عددا من الحاقدين فكن حذرا ولا تتعامل بشفافية وتواضع بشكل مبالغ فيه.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين

لماذا لا تقضي وقتك الليلة في الحديث مع أصدقائك عبر الإنترنت؟ لا تكتئب إذا فشلت محاولاتك الأولى وتأكد أنك إذا لم تفز فقد اكتسبت خبرات جديدة. يبدو أن يومك مشرق وبه العديد من المقابلات السارة التي تجعلك تشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين

قد تكون هناك مشكلة في حياتك العاطفية، ولكنك غير قادر علي حشد شجاعتك للتعامل معها حتى الآن. حركة القمر مع برجك اليوم تساعدك علي تذكر انك سيد الموقف. لديك فرصة لمواجهة المشكلة وجها لوجه، ويجب ان تفعل ذلك الآن. وكلما كان الأمر قريبا ستكون لديك فرصة مرة أخرى.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius

تخلص من الأغراض غير المهمة في المنزل كالأوراق والمجلات والصحف القديمة،واستعد لاستقبال ضيوف مهمين في المساء. حول الطاقة السلبية إلى إيجابية حتى لا تفسد وقتك الجميل.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين

قد حان الوقت لتترك حياة اللهو والعبث، ففكر في مستقبلك وخطط جيدا وضع هدفا لنفسك ولا تتنازل عن تحقيقه. على الرغم من أنك تشعر أن يومك حزين إلا أن هناك مقابلات سارة بانتظارك فلا تفقد الأمل.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين

إن كنت تتعامل مع فوضى في حياتك العاطفية، فهناك مفاجأة ما اليوم. عليك بذل قصارى جهدك وعدم المبالغة في رد الفعل، ولا سيما إن كان مطلوبا منك الرد. خذ وقتك، وتعامل بعقل وروية في كل الأحوال.

حظك اليوم برج الحوت Pisces

انتبه فربما تشعر اليوم أنك لست على ما يرام، وربما لم تشعر بروح التفاؤل المعتادة لديك. ولكن لا داع للقلق فلا يوجد شيء يستدعي ذلك. المشكلة هي أنك لديك مزيد من العمل يجب إنجازه ولا تستطيع طلب المساعدة من أحد. يجب عليك التركيز في العمل بقدر الإمكان.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين

إذا أردت أن تفعل شيئا مختلفا هذا المساء فيمكنك أن تمارس الألعاب الحديثة مع أصدقائك. الحياة تحتاج إلى شيء من المخاطرة ولكن لا داع للتهور. لا تسمح لمشاعرك أن تتحكم في كل قراراتك لأن المشاعر تتغير بسرعة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين

ربما تقضي الكثير من الوقت مع شخص مقرب منك لديه ميول مماثلة لتلك التي تمتلكها. حتى ولو لم تتطابق مفاهيمك تماما معه، فقد تولدت المشاعر الرومانسية بينكما الان. عندما تشعر بميل خاص نحو شخص ما اترك قلبك يتولى الاهتمام.




الكلمات الدلالية (Tags)
6-8-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 11:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين