العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 27-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 27/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 27 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 27 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today monday 27/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 27/7/2015
إذا ابتعد عنك أحد الأصدقاء اليوم، ربما تسأل نفسك "هل هذا الشخص قرر أن يبتعد عنك للأبد؟" هذا الشخص قد يكون منعزلا عن العالم بسبب مروره بأزمة الآن. القلق سيجعل حالتك النفسية ومزاجك في حالة سيئة طوال اليوم. مارس بعض التمارين الرياضية لتخلصك من الضغط والتوتر.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 27/7/2015
ما رأيك في أن تقوم الليلة بشيء من التجديد وتخرج لتناول العشاء في مطعم لم تذهب إليه من قبل؟ ربما يتحول سوء الفهم البسيط إلى خلاف كبير بين الأصدقاء فمن الأفضل أن تحافظ على هدوئك ولا تجعل المشاكل تتخذ حجما أكبر من حجمها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
أنت حريص علي مشاركة مشاعرك مع الحبيب اليوم، ولكنك قلق بشأن كيف يمكنه تلقيها. لا تضيف تعقيدات غير موجودة من الأساس. خاطر، وحرر احلامك وخيالك مع الحبيب، وسيقدر كم انك متميز. لقد حصلت علي الكارت الرابح.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 27/7/2015
حاول أن تكون موضوعيا ولا تضع مجهودك أو طاقتك في أمور تافهة. لا تتردد في استشارة من هم أكثر منك خبرة في بعض القضايا المهمة التي تباشرها اليوم. تضعف أمام دموع الحبيب وتشعر بأنك مستعد لفعل المستحيل لإسعاده. يجب أن توفي بوعودك له.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 27/7/2015
ابذل ما في وسعك لتتفهم الشخصيات من حولك وتجد طريقة مناسبة لتتعامل معهم من خلالها. لا مانع من أن تضحي ببعض الوقت من أجل الشخص الذي تحبه. بعض النقاش يبدو عاديا في بداية الأمر ولكن عليك ألا تطرق لأكثر من ذلك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
قد تكون في مزاج يأخذك الي الذكريات اليوم، خاصة انك حريص علي قضاء بعض الوقت في التفكير في علاقة عاطفية قوية كان لها تأثير كبير علي حياتك. لا تجعل الماضي يسيطر عليك فترة طويلة. هناك شخص مميز في انتظارك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 27/7/2015
لا تجعل المشاكل التي تحدث من حولك تؤثر عليك بشكل سلبي. اصغ للآخرين ولكن لا تتأثر بهم. يجب أن تثق بنفسك أكثر وبقدراتك في العمل فأنت مميز حقا في كل شيء. ينشغل بالك بسبب سفر الحبيب خصوصا بعد وصول أخبار مقلقة عنه.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 27/7/2015
شخصيتك المرحة تجعل كل من حولك يهتمون بك ولكن قد يكون هناك من يقف في طريقة ويحاول باستمرار أن يثبط من همتك، لذا لا تهتم به وتعامل معه وكأنك لا تراه. بعد قضاء فترة من القلق والتوتر تحتاج الآن إلى أن تخفف عن نفسك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
تعترضك مشاكل معقدة علي الصعيدين العاطفي والمهني كلاهما متأثر بالآخر. حركة القمر مع برجك اليوم تقول لك عليك كبح جماح مشاعرك. رد فعلك قد يؤذي مشاعر من حولك خاصة الحبيب.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 27/7/2015
انت اليوم مميز في العمل مما يجعل كل الأنظار موجهة إليك. تقع بعض المشاكل بينك وبين الشريك بسبب رفضك القيام بما يطلبه منك. التفاهم والاحترام يساعدكما على حل مشاكلكما في هدوء. لا تؤجل عملك إلى الغد، فقد يكون أسوأ من اليوم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 27/7/2015
من المتوقع أن تقضي الليلة سهرة رومانسية مع الشخص الذي تحبه. الشك مرض خطير فلا تسمح له أن يتمكن منك لأنه قد يتسبب في فساد علاقتك بالآخرين. لا تحاول أن تجد إجابة على كل الأسئلة لأن هذا قد يأتي بنتائج عكسية.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
تمر بحالة من الاضطراب العاطفي، ورد فعلك قد يتحول بسرعة لرد فعل مبالغ فيه. قاتل من أجل ما تؤمن به، ولا تسمح للدراما بالهيمنة عليك فلن يدعم ذلك قضيتك. افعل ما يحافظ علي الوئام مع الحبيب.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 27/7/2015
أنت تميل إلى نوعية المشاريع التي تحتاج إلى جهد وكفاح لأنك شخص صبور ومتحمس دائما للعمل. لديك قدرة على التركيز اليوم أكثر من أي يوم آخر. رائحة الزهور تجعلك تشعر بالبهجة والسرور طوال اليوم فاجعلها دائما بجانبك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 27/7/2015
لا تحزن إذا كانت هناك بعض المشاكل التي تؤرقك في هذه الفترة وتأكد أنها ستزول بقليل من الهدوء والحكمة. يمكنك الليلة أن تستمتع بقضاء سهرة لطيفة مع عائلتك. تجنب العادات السخيفة التي تجعل أصدقاءك يغضبون منك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
اليوم قد يكون يوما رائعا في حياتك العاطفية. لديك الكثير لتعبر عنه للحبيب، هذا هو وقتك للتألق، لذا لا تبخل بأسلوبك الساحر! كل كلمة تنطق بها وكل حركة تقوم بها لديها القدرة علي زيادة الحب بينك وبين الحبيب الان.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 27/7/2015
اهتم بالنصيحة التي تحصل عليها من الآخرين وحاول أن تطبقها على الفور. قم بما يمليه عليك ضميرك في العمل ولا تستسلم للعقبات أو التحديات. احذر من ارتكاب الأخطاء في حق الحبيب فهو لن يسامحك هذه المرّة. تعاطف الشريك معك لا يعني أبدأ أن تهينه أو تقلل من شأنه.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 27/7/2015
لا تتصرف بطريقة عشوائية قبل أن تفكر جيدا لأنك بهذا قد ترتكب الكثير من الأخطاء. إذا كانت لديك فرصة مناسبة لتتعرف على الشخص المناسب الذي تتمنى أن يكون شريكا لحياتك فلا تتردد واذهب إليه لتصارحه بمشاعرك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
حصلت علي رسالة من الحبيب، ولكنك غير متأكد تماما إن كنت مستعدا لمشاركته تلك المسئولية. ليس لديك ثقة بقوة مشاعرك!. في الواقع عندما يحين الوقت، فلن تكون قادرا علي احتواء نفسك.. فكر جيدا قبل ان تتكلم.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 27/7/2015
تقف اليوم على أرض صلبة، وتحظى بمساعدة من حولك من كل الجهات. تستطيع التعامل اليوم مع كل شيء بشكل أفضل. الكثير من الأعمال و الاجتماعات تنتظرك اليوم مما يشعرك بالتوتر والخوف. لا تخف فأنت الأقوى. تخشى خسارة من تحب لأنك مررت بتجارب فاشلة وقاسية في السنوات الماضية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 27/7/2015
لا مانع من أن تفكر في أن تأخذ إجازة ولو لفترة قصيرة ولكن لا بد أن تخطط جيدا كي تستمتع بوقتك. التوتر لن يحل شيئا لذا عليك أن تناقش الأمور ببساطة وموضوعية كي تصل في النهاية إلى حلول مناسبة دون أن تخسر الكثير.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
أنت علي استعداد لاتخاذ إجراءات جريئة في حياتك العاطفية اليوم. هل أنت واثق مما تشعر به تجاه الحبيب. إذا عرفته لبعض الوقت، يمكنك سؤاله مباشرة حول طبيعة مشاعره وكيف يمكنكما التواصل بشكل أكثر جدية. كن صادقا مع نفسك أولا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 27/7/2015
حقيقة الوضع بينك وبين الشريك ستظهر بوضوح اليوم. إذا لاحظت تغيرا أو تدهورا في وضعك الاقتصادي، راجع حساباتك المالية فبالتأكيد هناك خطأ ما أدى إلى نقص دخلك هذا الشهر. تتضح أمورك العاطفية أكثر وتكتشف كل ما كان يخفيه الشريك عنك خلال الأسابيع الماضية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 27/7/2015
عبر عن نفسك بحرية مطلقة ولكن دون أن تتعدى على حريات الآخرين. لا تتحد نفسك فالإرهاق لا يمكن تحديه، عليك أن ترتاح قليلا في المنزل كي تستعيد طاقتك وقدرتك على مزاولة العمل بدقة وإتقان.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
تفكر في تحويل أهدافك المهنية وترغب في مناقشتها مع الحبيب، ولكنك خائف من رد فعله . إذا كان هذا الامر يمثل لك اهمية كبيرة عليك توضيح الامور للحبيب قبل بداية المحادثة. كن واضحا، فليس هذا ما تريده فقط ولكنك تحتاج الي هذا الكلام.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 27/7/2015
نظم ورتب أمورك في العمل وتخلص من القضايا القديمة التي تشغل تفكيرك دون فائدة. اهتمامك بشؤونك الماضية يجعلك تبدأ حياة جديدة خالية من أي مشاكل أو أمور مقلقة. اقترابك من الشريك في هذه الفترة يثبت له أنك تحاول إسعاده.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 27/7/2015
لماذا لا تفكر في أن تذهب في رحلة مع أصدقائك؟ ربما ترغب الليلة في أن تقضي سهرتك في المنزل فيمكنك أن تتصل بأصدقائك وتدعوهم لزيارتك ومشاهدة فيلم لطيف معك وكن في استقبالهم بعشاء شهي وفيشار لذيذ.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
مشاركة ما في قلبك أمر اساسي في الوقت الحالي، خاصة فيما يتعلق بعلاقتك العاطفية المرهقة. ولكن الاهم من هذا، الاستماع الي الحبيب. حبيبك مستمع جيد في اوقات الاضطراب العاطفي، تأكد من انه يشعر بنفس ما تشعر به.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 27/7/2015
أنت محب للمغامرات والتشويق، فكن مستعدا للقيام بمغامرة من نوع مختلف مع أحد الزملاء. واجه رئيسك بالعمل فالاختباء لن يحل المشكلة التى وقعت بينك وبينه. تلتقي بشخص ما تنسجم معه وتشعر بأنك تعرفه منذ وقت طويل.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 27/7/2015
استمع إلى دقات قلبك وستجد إجابة شافية على الأسئلة التي تحيرك. الرومانسية والحب هما من أهم أولياتك فلماذا لا تبحث لنفسك عن شريك يقاسمك مشاعرك. لديك الليلة العديد من الفرص لتحقق هدفك. دع القلق والتوتر جانبا واستمتع بوقتك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
تبذل المزيد من الجهد العاطفي لعدم الانسحاب من علاقتك العاطفية. لا تستلم وواصل ما تقوم به لحل المشكلة، وقريبا سترى عودة الثقة لعلاقتك العاطفية، وحينها ستكون سعيدا لأنك لم تنسحب او تتخل عن حياتك العاطفية حاليا.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 27/7/2015
كن جريئا وشجاعا وعبر عن مشاعرك تجاه الآخرين دون خوف، خاصة لمن تحب. كن صاقا وافتح قلبك للآخرين. قم بإدارة أعمالك بنفسك ولا تعتمد على الاخرين. لا ترد طلب الشريك وقدم له العون في أي استشارة يقصدك فيها.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 27/7/2015
ساعد أصدقاءك في تحقيق أهدافهم وأحلامهم وستجد الجميع يقفون بجانبك عندما تحتاج إليهم. لا تسمح لأحد أن يتخذ قراراتك بالنيابة عنك، تعلم كيف تفكر جيدا وتتخذ قراراتك بنفسك. لا تتخاذل وكن على مستوى المسئولية التي تنسب إليك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
قد يكون لديك الكثير لتقوله للحبيب اليوم. مصادفةً، الحبيب قد يكون لديه ما يقوله لك أيضا، ولكن ان لم تعمل علي كسب مساحتك من الحوار، قد لا تستمتع بمشاعرك. كن مقنعا ولافتا للنظر وجريئا بما يكفي لجذب الاهتمام الذي تسعى اليه.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 27/7/2015
ترغب بشدة في مساعدة شخص ما في المكتب، ولكن يجب ألا تضحي بصحتك وسعادتك من أجل شخص آخر. تشعر بالرضا عن نفسك اليوم لإنجازك العديد من المهام بالوقت المحدد لها. لا تيأس من محاولتك لإصلاح الامور بينك و بين من تحب.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 27/7/2015
فكر الليلة في أن تقضي سهرة لطيفة مع نصفك الآخر واستمتع معه بعشاء شهي على ضوء الشموع. اليوم ربما تخضع لاختبار في إحدى المقابلات المثيرة التي ستضطر لحضورها. استمتع بحياتك للنهاية ولا تفوت الأيام الرائعة دون أن تستمتع بها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 27/7/2015
غيمة من الكآبة تخيم علي حياتك العاطفية، ولست مستعدا لمواجهتها اليوم. تحفظك جزء من تلك الحالة التي تمر بها وعليك بذل المزيد من الجهد للخروج منها. مواجهة مشكلتك هو السبيل الوحيد للخروج من تلك الأزمة.



الكلمات الدلالية (Tags)
27-7-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين