العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 26-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 26/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 26 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 26 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today sunday 26/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 26/7/2015
تحلم اليوم بالتعرف على شخص ما يفهم شخصيتك وطباعك. هذه الفكرة تسيطر عليك اليوم وربما تجعلك تفقد التركيز في كل شيء. كل الأمور تشير إلى أن بعض الشخصيات قد تكون عنيدة معك. ربما تكون عنيدا أيضا وهذا ما يزيد الأمور سوءا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 26/7/2015
لا تخجل من نفسك ومن تصرفاتك ما دمت مقتنعا بها. قرار الارتباط أو العزوبية لا يمكن لأحد أن يأخذه بالنيابة عنك. استمتع الليلة بسهرة جميلة مع مشاهدة فيلم رومانسي. لا تخف من ارتكاب الأخطاء وعبر عن رأيك بوضوح وصراحة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
جزء منك حذر حول مشاركة مشاعرك مع الحبيب وكيف يمكن ان يستلم رسالتك. قلقك لن يضيف اي شئ إيجابي للوضع. ابذل قصارى جهدك لاغتنام فرحة اللحظة دون القلق حول تحقيق أي تقدم. اسلوبك المرح سيخدمك بشكل أفضل الان.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 26/7/2015
تطلب منك مجموعة من الأصدقاء أن تشاركهم في إنشاء مشروع ما. قد تكون الأجواء متوترة بينك وبين هؤلاء الأشخاص ولذلك ربما ترفض طلبهم. قد يكون هناك صراع بين القلب والعقل اليوم فكن حذرا. لا تتخذر أي قرارات مصيرية اليوم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 26/7/2015
اخلق الليلة لنفسك جوا شاعريا مشحونا بالعواطف وجهز لنفسك عشاء شهيا على ضوء الشموع. ربما تشعر بانجذاب تجاه شخص معين في هذه الفترة ولكن قد يكون هذا بدافع الفضول لاكتشاف شخصية غريبة لم تلتق بها من قبل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
قد يكون الحبيب مترددا حول خططك اليوم، خاصة مع ازدحام جدولك. تحتاج ان تكون مرحا اذا كان الحبيب لدية عطلة اليوم. اتخاذك لأسلوب اكثر استرخاءً سيساعدك علي ان تكون مرنا حول خططك والحصول علي ما لا يمكنك التنبؤ به.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 26/7/2015
قد يدفعك شيء ما أو شخص ما لاتخاذ خطوة جديدة من أجل تطوير ذاتك وإمكانياتك. من الأفضل أن تفكر بهدوء في قراراتك وتصرفاتك وتحفز نفسك. ابتعد عن الأجواء المتوترة وعن الضوضاء وإذا لزم الأمر اجلس في المنزل بمفردك
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 26/7/2015
تعامل مع الناس برقة ولطف كي تفوز بحبهم. تشعر بين طيات الوحدة أن هناك إحساسا رائعا بالحب، لا تتجاهل شعورك فربما تكون هذه المشاعر حقيقية ولا تحتاج منك سوى القليل من الاهتمام.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
تفضل الابتعاد عن الاضواء مع شخص مقرب من حياتك العاطفية حاليا، خاصة مع عدم قدرتك علي كشف مشاعرك حتى الان. تحويل الاضواء بعيدا عن نفسك قد يكون اسهل مما تعتقد. التركيز علي احتياجات الحبيب يسمح لك البقاء علي اتصال دون ان تضطر للإفصاح عما بقلبك حاليا.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 26/7/2015
تعيش اليوم لحظات جميلة مع الحبيب وتنتظر منه أن يصارحك بشيء جديد. قد تعيش لحظات صعبة اليوم لأنك ليست لديك قدرة على أن تتعامل بشكل عملي طوال الوقت. تميل أحيانا إلى التفكير في بعض الأوهام وهذا غير مطلوب الآن.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 26/7/2015
من المهم جدا أن تلقي كل الأشياء المدمرة والمحبطة خلف ظهرك وانتبه لكل الفرص التي ستقدم إليك في القريب العاجل. يمكنك الليلة أن تستمتع بقليل من المرح بالذهاب إلى النادي أو التجول في الهواء على شاطئ البحر.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
تراودك تساؤلات شائكة في الآونة الأخيرة حول مشاعرك نحو الحبيب، وكيف تتصرف وكيف يمكنك ان تكون عفويا معه؟. ابذل قصاري جهدك لترك تلك المخاوف، واستعد لإظهار افضل ما فيك للحبيب. فهذا كل ما يحتاجه.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 26/7/2015
قد يكون هناك تحد صعب إذا حاولت أن تتوقف عن التفكير في حياتك العاطفية أو إذا حاولت إهمال مشاعرك. كل شيء سيكون على ما يرام. لا تقبل القيام بأي مهمة إضافية اليوم لكي لا يزداد الشعور بالضغط والتوتر. اهرب من جو العمل في المساء لمكان هادئ رومانسي.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 26/7/2015
لا تجلس الليلة بمفردك في المنزل وحاول أن تتصل بصديقك وتدعوه لقضاء السهرة معك والاستمتاع بوقت جيد مع الألعاب المسلية. تذكر أن نظرة واحدة صادقة يمكنها أن تعبر عما لا تستطيع آلاف الكلمات التعبير عنه.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
من السهل ان تهيم في خيالك الرومانسي دائما، خوفا من مواجهة الحبيب. افضل رهان لك، مواجهة مخاوفك وإجراء المحادثة التي تحتاجها. علاقتك العاطفية ستستفيد من هذا الاسلوب. كن صادقا حول ما يسعدك

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 26/7/2015
قد تزداد حدة التوتر والقلق اليوم. حاول أن تختار الطريقة الأكثر فعالية لكي تنجز الأعمال المطلوبة منك اليوم. حافظ على توازنك اليوم. أسعد لحظة تمر بها اليوم هي اللحظة التي تشعر فيها أن جميع من حولك يتفقون مع وجهة نظرك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 26/7/2015
فكر جيدا قبل أن تتكلم كي لا تندم فيما بعد. إذا كنت تشعر بالإرهاق هذا المساء فلا داع للخروج من المنزل واستمتع بسهرتك في المنزل مع ألعاب الكمبيوتر المسلية. كن واثقا في نفسك ولا تتردد عند اتخاذ قراراتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
من الجيد ان تكون حذرا في شئونك العاطفية، لا سيما ان كنت تفكر في مشاركة مشاعرك مع الحبيب. انظر في قراراتك بعناية، ولكن تأكد من عدم إضاعة الفرصة. خذ وقتك لمعرفة أفضل الكلمات لاستخدامها لتوصيل رسالتك للحبيب، ولا تفقد اعصابك في ذلك الشأن.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 26/7/2015
السياسة التي كنت تتبعها أمس ربما تتسبب لك في حدوث مشكلة اليوم. ميلك للتفكير في أحلامك وطموحاتك قد يجعلك تبادر لاتخاذ خطوة جديدة لتحسين مستواك المهني والاقتصادي. قد تخدعك مشاعرك وعواطفك اليوم، ولذلك عليك أن تنسحب من حياة الطرف الآخر بهدوء.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 26/7/2015
انظر في عيون من حولك فربما تفهم شيئا كان يخفي عليك من قبل. هل تشعر أنك بحاجة إلى من يقف بجانبك في هذه الفترة من عمرك؟ لا داع للقلق وحاول أن تهدأ وتعيد حساباتك من جديد كي لا تتخذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
تخطط منذ فترة للقيام بشئ مميز مع الحبيب، ولكنك تقاوم فكرة ان تدع رغباتك الحقيقية وميولك العاطفية ترى النور في محاولة لان تكون لاعبا في فريق بدلا من قائد له.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 26/7/2015
حاول أن تجعل عقلك يتفق مع مشاعرك وعواطفك. إذا شعرت بضغط أو صداع في رأسك، عليك أن تأخذ فسحة من الوقت للراحة وقم بعمل أي نشاط بدني لتنظيم النفس ونبضات القلب. تساعدك الرياضة على التفكير بطريقة أكثر عقلانية خاصة عند اتخاذ القرارات.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 26/7/2015

يمكنك الليلة أن تبقى في المنزل وتفكر في تصميمات جديدة من أجل تغيير ديكور منزلك. لا تضع الوقت في الندم على ما فات وابدأ من جديد. احتفظ بأحلامك بأن تعيش قصة حب خيالية وتأكد أنك يوما ما ستصل إلى ما تريد.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
علي الرغم من انشغالك للتخطيط لمستقبلك العاطفي، عليك النظر قليلا للوراء للاستفادة من دروس علاقتك السابقة. إن كنت لا تثق بقدراتك، لا تقلق إنها حالة مؤقته. لديك خطط طموح للغد وقد تعلمت من الامس لذا الان كل ما عليك فعله هو الثقة في حكمة قلبك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 26/7/2015
قد تقع في مشكلة عاطفية تأخذ كل وقتك اليوم. لا تكن مندفعا أو متهورا عند التعامل مع الحبيب. اهتم بصحتك فأنت مقبل على فترة مليئة بالمتاعب. اذهب لمشاهدة فيلم مع أحد الأصدقاء أو اقرأ كتابا لكاتبك المفضل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 26/7/2015
عبر عن مطالبك واحتياجاتك ولكن بطريقة مهذبة ومناسبة كي تستطيع أن تصل إلى ما تريد دون نزاع أو جدال. استمتع بالقليل من الراحة هذا المساء وحاول أن تقضي سهرة لطيفة في المنزل مع أفراد أسرتك فهم يشتاقون إليك بقدر اشتياقك إليهم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
امنح نفسك الوقت لفهم عدم ثقتك في علاقتك العاطفية الحالية. إن كنت في علاقة ملتزمة قد تشعر بالحاجة لإخفاء مشاعر الضعف عن الحبيب اليوم. شارك ما تشعر انه يمكنك مشاركته، ولكن حماية تلك المشاعر تحتاج وقتا.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 26/7/2015
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى ستبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 26/7/2015
لا تحرم نفسك من التجربة لأنك قد تتعلم شيئا جديدا كنت تغفل عنه من قبل. تكره النساء الدخول في العلاقات العابرة يرغبن دائما في الارتباط من أجل تكوين أسرة وإنجاب الأطفال، أما الرجال فدائما يفضلون الهروب من المسئولية والاستمتاع بحياة العزوبية.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
حان الوقت لتكون صادقا بقسوة مع الحبيب، لا سيما ان كنت تصارع بعنف علاقتك العاطفية. لا تفزع انه فقط جزء من ضعفك. واجه مشاكلك وجها لوجه وقريبا ستضع الكرة في ملعب الحبيب لحل كل الامور.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 26/7/2015
ستتخذ قرارات قريبا في حياتك الخاصة. تمسك برأيك، ولكن استمع أيضا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 26/7/2015
لا تسمح لخوفك من المسئولية أن يحرمك من الارتباط لأن الارتباط له الكثير من المميزات والسلبيات أيضا مثل العزوبية. لا تتوقع من أحد أن يمنحك السعادة إذا كنت لا تمنحها لنفسك أولا، لذا ثق بنفسك ولا تعتمد على أحد.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
احيانا ترغب في التعامل بلطف عندما يتعلق الامر بمشاعرك نحو الحبيب. ومع ذلك قد تتجاوز شغفك الشديد من دون قصد. تأمل القيمة من كونك جريئا وصادقا حول مشاعرك. قد تبدو المخاطر عالية ولكن النتيجة رائعة

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 26/7/2015
الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو قادم، وحتى إن استغرق الأمر وقتا أطول. لا داع للتهور أو الاندفاع لكي لا تخسر كل شيء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 26/7/2015
حاول أن تستفيد من لبقاتك وحسن مظهرك في لفت انتباه الشخص الذي تعجب به. الحياة عبارة عن عجلة تدور ولا تقف على وضع ثابت فإذا كنت اليوم تعاني من بعض المشاكل فتأكد أنه سيأتي يوم ما وتزول كل هذه المشاكل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 26/7/2015
إن كنت تعتقد انك بدأت علاقة عاطفية في التوقيت الخاطئ، حركة نجمك اليوم تقول إن عليك وضع الامور في نصابها اليوم. الافضل انهاء هذا الامر سريعا خاصة ان كنت تفكر في منح الحبيب فرصة ثانية.



الكلمات الدلالية (Tags)
26-7-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 12:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين