العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 25-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 25/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 25 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 25 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today saturday 25/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 25/7/2015
الطريق الذي تسلكه خلال هذه الفترة سيوصلك في النهاية إلى ما تريد بسرعة وسهولة. تلتزم اليوم بكل القيم والمبادئ الأساسية الخاصة بالعمل. عليك أيضا أن تلتزم بقوانين وأسس العمل كي تنال إعجاب رؤسائك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 25/7/2015
حاول أن تحرر نفسك من القيود التي تفرضها على نفسك واستمتع بحياتك. تبدو منسجما مع حياة الوحدة والعزلة التي تعيشها ولكن ربما يتسبب لك هذا في الشعور بالاكتئاب عندما تحتاج إلى من يساعدك ولا تجد من يقف بجانبك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
ينصب كل تفكيرك اليوم علي إحراز تقدم في علاقتك العاطفية، ولكن نفاد صبرك لن يساعدك. خذ وقتك للاستمتاع بعلاقتك الحالية، والتفكير بعناية قبل اتخاذ اي قرار اسلوب حكيم، ومن شأنه ان يكون تذكرتك للنجاح.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 25/7/2015
لن تفكر في أي شيء هذا اليوم سوى العمل والمستقبل المهني بشكل خاص.خصص وقتا محددا كل يوم للاسترخاء في مكان داخل المنزل أو خارجه لكي تجدد نشاطك وطاقتك. ربما يظهر اليوم أشخاص جدد في حياتك. ربما تقابل حبا قديما أيضا اليوم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 25/7/2015
حافظ على هدوئك ولا تسمح للأشياء التافهة أن تثير عصبيتك وتخرجك عن شعورك. لا ينقصك الطموح لتحقق كل ما تحلم به ولكنك تحتاج إلى المزيد من العزيمة والإصرار. نيل الأماني يحتاج إلى مزيد من الصبر والكفاح.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
يسعى الحبيب في الآونة الأخيرة لنقد تفكيرك بطريقة بناءة، حاول تقبل الأمر بصدر رحب ويمكنك تطبيق اي مشورة إيجابية. ومع ذلك ان شعرت بسوء فهم وانك بحاجة لفعل الأشياء بطريقتك الخاصة، فهذا حقك. الحبيب قد لا يفهم رؤيتك لكن من حقه ان تشرح له وجهة نظرك.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 25/7/2015
تشعر اليوم أنك عصبي ومتوتر جدا بسبب عدم سير الأمور بالطريقة التي تريدها. قيامك برحلة لمكان مختلف قد يخفف من هذا الشعور. غامر مع الأصدقاء واذهب لتكتشف مكانا جديدا.الطاقة التي تمتلكها اليوم تمكنك من القيام بأي شيء دون الشعور بالملل. ربما تشعر بالملل أحيانا، ولكن عليك ألا تستسلم له.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 25/7/2015
لا تتدخل في قرارات الآخرين إلا إذا طلب منك التدخل. إذا أردت أن تحافظ على الحب فلا بد أن تزينه بالإخلاص. لا تجعل الأمور أكثر تعقيدا وحاول أن تناقش المشاكل بحكمة وهدوء. تجنب الشائعات التافهة والقيل والقال.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
قد تكون لديك مخاوف مالية اليوم، والحديث حول هذا الأمر مع الحبيب هو بداية جيدة للبحث عن الحلول. تحديد وضعك المالي قد يتطلب جهدا جماعيا، العمل مع من تحب لتحقيق التوازن في الميزانية، خطوة إيجابية في وضعك الحالي.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 25/7/2015
ننصحك اليوم بأن تكون حذرا وحريصا عندما تتحدث مع بعض الأشخاص. إذا تحدثت عن أي شخص وهو غير حاضر، يجب أن تختار كلامك بحرص. تحدث كأن هذا الشخص موجود أمامك. قد ينقل البعض كلامك إلى هذا الشخص وبالتالي سيتسبب في حدوث مشكلة كبيرة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 25/7/2015
لا تقلق، فربما تسير الأمور نحو الأفضل بعد فترة وجيزة ولكن لا بد أن تكون على قدر المسئولية. لا تتسرع في إقامة العلاقات مع الآخرين كي لا تندم بعد ذلك. فكر جديا في الارتباط فأنت بحاجة إلى شريك في هذه الفترة من حياتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
من الصعب الاستمرار في التركيز علي واقعنا عندما تتمكن منا الأحلام والخيالات الرومانسية! لديك وعد عليك الحفاظ والالتزام به، لذا افعل ما في وسعك للتركيز اليوم. فإن مستقبل علاقتك العاطفية متوقف علي وجودك في تلك اللحظة وليس هائما في بعض أحلام اليقظة البعيدة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 25/7/2015
ربما تكون بحاجة إلى وقت كاف اليوم لكي تستعيد فيه قوتك ونشاطك. تريد دوما أن تكون مستقلا عمن حولك. لا تضع نفسك في موقف محرج بسبب عدم التزامك بوعودك للحبيب. العالم يتغير من حولك، ولذلك عليك أيضا أن تتغير وتجدد من نفسك كل يوم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 25/7/2015
إذا كنت تشعر اليوم بمزيد من الطاقة فحاول أن تستفيد من هذه الفرصة في عمل شيء مفيد. ربما تشعر أن العزوبية هي الأفضل لأنك تستمتع بقدر كبير من الحرية ولكن ستجد فيما بعد أنك بحاجة إلى من يقف بجانبك ويشاركك حياتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
تقدر الرسائل الغامضة التي تتلقاها في أحلامك لا سيما عندما يتعلق الأمر بالعاطفة. ومع ذلك، تضيع كثيرا من الوقت في خيالات رومانسية تجعلك غير متصل بالأحداث الواقعية. لا تتخل عن احلامك ولكن عليك العثور علي مسار يبقي إحدى قدميك علي ارض الواقع في وقت الخيالات.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 25/7/2015
لا تعتقد أن الجمال يوجد فقط في الأشياء القديمة أو العتيقة. يجب عليك أن تغير هذه الفكرة أو هذا المفهوم اليوم. لا داع للبحث عن أشياء غير موجودة في الواقع، فهناك أكثر من شيء حولك الآن يجعلك تشعر بجمال الكون والطبيعة. كل شخص من حولك يحبك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 25/7/2015
لا مانع من أن تهتم بمظهرك ولكن من الأفضل ألا تعتمد عليه في الوصول إلى أهدافك. استمتع الليلة بسهرة هادئة في استرجاع الذكريات الجميلة مع أصدقاء الطفولة والصبا. تأكد أن الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
لديك جدول أعمال مزدحم اليوم، مما يقف عائقا أمام أنشطة أخرى لا سيما المتعلقة بحياتك العاطفية. كل ما يمكنك القيام هو التركيز، والتركيز فقط. من الصعب ان تكون عفويا مع جدول اعمالك المزدحم، ولكن التركيز قد يمنحك كل ما تتمناه من يومك.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 25/7/2015
القضايا المعقدة الخاصة بالعمل تزداد يوما بعد يوم. مهمتك اليوم هي أن تنزع فتيل الأزمة التي قد تحدث في العمل. أنت المسؤول اليوم عن حل أي خلاف أو مشكلة قد يتعرض لها الأصدقاء أو الزملاء. تستطيع أن تتكيف اليوم مع أي وضع ومع أي شخص مختلف عنك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 25/7/2015
لا تتكبر على الآخرين وتحاول دائما أن تبتعد عنهم كما لو كانوا مصابين بوباء أو مرض معد. خصص هذه الليلة للأحلام، وفكر في قضاء اجازة سعيدة مع أصدقائك. لا تتكاسل ابحث عن شريك مناسب لحياتك ربما تجد معه الطريق إلى الراحة والسعادة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
لقد ناقشت تتطور علاقتك العاطفية لفترة طويلة بما فيه الكفاية، اليوم يوم إعلان قرارك. فمن الأفضل المضي قدما في أي اتجاه تراه مناسبا أفضل من الانتظار لفترة أطول. مستقبلك العاطفي ينتظرك، لذلك لا تتردد طويلا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 25/7/2015
إذا شعرت بعدم الرغبة في الخروج من المنزل في هذا اليوم، لا تجبر نفسك على الخروج، وإلا ستشعر بالندم. حاول الاتصال بشخص ما ترتاح عندما تتحدث إليه. الحياة ليست صراعا دائما. مهمتك أن تستمتع بها قدر الإمكان.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 25/7/2015
حاول أن تخرج من القوقعة التي تحبس نفسك بداخلها وتعرف على الناس وعش الواقع كما هو بدون أقنعة. حاول أن تستمتع بحياتك بالطريقة التي تناسبك، فما رأيك في أن تستضيف أصدقاءك الليلة على العشاء؟
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
تماطل منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية، وحان الوقت لاتخاذ القرار المناسب لوضعك الحالي. جزء منك يفضل استمرارية الحديث عن ذلك مع الحبيب ولكن ستكسب فائدة أكثر من خلال المزيد من التأمل والتحليل. علاقتك العاطفية ستستفيد إن اتخذت قرارا ما حاليا.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 25/7/2015
أساليبك الجديدة التي تعتمدها في العمل وفي حياتك الشخصية قد تجعلك تشبه العظماء. لا تسمح لأي شخص أن يعطلك أو يقف في طريقك. طبيعتك المتمردة مع استقلالك يجعلانك تحافظ على اتزانك. استغل إرادتك وعزيمتك في مواجهة أي قوة داخلية أو خارجية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 25/7/2015
لديك الفرصة اليوم لتلتقي بالعديد من الشخصيات المهمة بالنسبة لك. اترك التشاؤم واتجه نحو التغيير للأفضل وتأكد أنك يوما ما ستحقق كل ما تريد. يمكنك أن تتصل بأصدقائك الليلة وتدعوهم لزيارتك والاستمتاع بالألعاب المسلية معك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
ينقسم فجأة مسار حياتك العاطفي الذي اتخذته الي عدة اتجاهات مختلفة، وعليك الان اختيار الاتجاه الافضل. اغتنم الفرصة وتحدث مع من تثق به. مشاركة مشاعرك قد تساعدك علي توضيح اي الطرق يجب ان تذهب بعد ذلك.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 25/7/2015
تحاول الاختيار اليوم بين أمرين أو شيئين متشابهين نسبيا. تشعر بالحيرة وبالارتباك أحيانا لأن الاختيار ليس سهلا. لا تتكلم بسرعة بل يجب أن تتحدث بهدوء حتى يفهمك من حولك.لا تظن أن الأسلوب الذي تتبعه لإنجاز أعمالك سيظل صالحا أو جيدا للأبد بل عليك أن تفكر كل يوم في طريقة جديدة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 25/7/2015
حاول أن تزيل كل الأفكار السلبية التي تسيطر عليك لأنها قد تكون عاملا مساعدا في إفشالك. لا تنشغل بالماضي وانظر إلى المستقبل. إذا كان أصدقاؤك مشغولين فيمكنك أن تستمتع بسهرة رائعة مع فيلم كوميدي لطيف.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
تعرف ما تريده في حياتك العاطفية، وأنت علي استعداد للقيام بكل ما تستطيع لتحقيق احلامك. هناك احداث قد تصرف انتباهك قليلا عن هدفك ولكن لديك إرادة قوية. حتي لو حصلت علي رد فعل سلبي من مصدر موثوق به، هذا قرارك وما تفعله امر متروك لك.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 25/7/2015
أحداث غير متوقعة ستحدث اليوم وستغير كل شيء في حياتك بشكل لم تكن تتوقعه أبدا. إذا لم تركز في عملك اليوم، وإذا لم تراقب كل شيء يدور من حولك، ربما تضيع على نفسك فرصا عديدة. لا داع للشعور بالإحباط، فكل فرد يتعرض في فترة ما في حياته لكثير من الضغوط.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 25/7/2015
من المتوقع أن يكون لديك اليوم مقابلة مهمة فكن على استعداد. لماذا لا تفكر في أن تجدد نشاطك وتذهب في رحلة قصيرة إلى مكان جديد لم تذهب إليه من قبل. لا تحاول أن تجد إجابة على كل سؤال لأن هذا قد يأتي بمشاكل عكسية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
في الوقت الذي يبدو واضحا بشدة انك تحرز تقدما في علاقتك العاطفية، كن متأكدا من التركيز علي هدفك الصغير. لا تحاول التحرك بسرعة او كسب الثقة فقط. الاسلوب المنطقي قد يساعدك علي الاستمرار في المسار الصحيح بحيث تكون قادرا علي تحقيق اقصى قدر من الاستقرار العاطفي

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 25/7/2015
تحاول الاختيار اليوم بين أمرين أو شيئين متشابهين نسبيا. تشعر بالحيرة وبالارتباك أحيانا لأن الاختيار ليس سهلا. لا تتكلم بسرعة بل يجب أن تتحدث بهدوء حتى يفهمك من حولك.لا تظن أن الأسلوب الذي تتبعه لإنجاز أعمالك سيظل صالحا أو جيدا للأبد بل عليك أن تفكر كل يوم في طريقة جديدة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 25/7/2015
حاول أن تزيل كل الأفكار السلبية التي تسيطر عليك لأنها قد تكون عاملا مساعدا في إفشالك. لا تنشغل بالماضي وانظر إلى المستقبل. إذا كان أصدقاؤك مشغولين فيمكنك أن تستمتع بسهرة رائعة مع فيلم كوميدي لطيف.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
تعرف ما تريده في حياتك العاطفية، وأنت علي استعداد للقيام بكل ما تستطيع لتحقيق احلامك. هناك احداث قد تصرف انتباهك قليلا عن هدفك ولكن لديك إرادة قوية. حتي لو حصلت علي رد فعل سلبي من مصدر موثوق به، هذا قرارك وما تفعله امر متروك لك.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 25/7/2015
تقدر ذاتك جدا وتكافئ نفسك دائما. لا ينظر إليك الآخرون بالطريقة التي تنظر بها إلى نفسك. لن تستطيع تغيير وجهة نظر العالم بأكمله من حولك.لست مضطرا لتغيير شخصيتك فقط لمجرد إسعاد الآخرين.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 25/7/2015
لا تعكر صفو سهرتك بالتفكير في مشاكل الماضي ودعه وشأنه كي تستطيع أن تفكر فيما هو آت. لا تورط نفسك في العلاقات المعقدة. تخلص من التوتر والقلق وابحث عن شريك لحياتك لتتخلص من الوحدة التي تؤرق حياتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 25/7/2015
قد تكون قلقا بخصوص مستقبل علاقتك العاطفية ، والمشاعر التي ستخمد حين تتخذ قرارا طال انتظاره. علي الرغم من ان لديك المزيد من الوقت، إلا ان لديك عملا يجب القيام به إذا كنت تريد فعلا ما هو أفضل لقلبك. واعمل باجتهاد لتحقق احلامك.



الكلمات الدلالية (Tags)
25-7-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-22 06:11 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 12:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين