العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 24-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 24/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 24 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 24 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today friday 24/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 24/7/2015
إنه يوم مناسب للقيام بمهمامك بكل سهولة وببساطة. خذ حذرك من المهام الصعبة التي تراكمت خلال الفترة الماضية. لديك أكثر من فرصة لإنجاز أكبر عدد من المهام. لن يهتم الآخرون بمظهرك أو بتفاصيل ملابسك لطالما كنت منظما.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 24/7/2015
جهز مجموعة من ألعاب الكمبيوتر المسلية لتستمتع بها الليلة مع أصدقائك. فكر جيدا قبل أن تورط نفسك في علاقة مركبة قد تأخذ شكل الجدية وأنت غير مستعد لها. تأكد أنه لا يمكن لأحد أن يقدم لك السعادة لأنها لا بد أن تكون نابعة من داخلك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
عليك التركيز اليوم علي إنهاء كل اعمالك المعلقة. إذا كنت بحاجة للتحفيز لانجاز مهامك، والوفاء بوعودك للحبيب في وقت مبكر من اليوم، النجوم تمنحك وقتا إضافيا لفعل ما تريد.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 24/7/2015
تملك اليوم القدرة على الوصول إلى ما تريد، عليك أن تمتلك فقط الإرادة القوية. تشعر بالحزن بسبب بقائك وحيدا خلال هذه الفترة. لا تحزن فستجد الحب. ستمر بيوم مميز فأخيرا تنتهي مشكلة في العمل كانت تشكل لك عائقا. حاول حل خلافاتك مع الحبيب دون أن يتدخل أحد فيها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 24/7/2015
لا تخضع لرغباتك وحاول أن توجهها نحو كل ما هو جميل ومفيد. يمكنك الليلة أن تستمتع بقضاء وقت لطيف في المنزل مع أفراد أسرتك. ربما يكون الحظ في صالحك اليوم ولكن تذكر أنك لا بد أن تساعد نفسك أولا كي تصل إلى ما تريد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
حركة نجمك اليوم قد تساعدك علي تنظيم أفكارك وأحلامك معا، خاصة ان كنت تحاول طرق الحديد لتوطيد علاقتك بقوة مع الحبيب. ولكن بدلا من التركيز علي المستقبل، حافظ علي انتباهك في الوقت الحالي لبناء اساس قوي لعلاقتكما.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 24/7/2015
ستمر بيوم جيد اليوم فلن تعترض المشاكل طريقك والأمور تسير كما تريد. الحب موجود من حولك ولكن عليك أن تفتح قلبك للحبيب. ربما تقابل لليوم شخصا مميزا يدعمك في مشوارك المهني. تقضي سهرة مميزة مع الحبيب تنقلك في علاقتك إلى مستوى جديد وأجمل.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 24/7/2015
كن هادئا وتعامل مع المشاكل بطريقة أكثر عقلانية كي تحتار الحلول المناسبة في الأوقات المناسبة. تبدو مستمتعا بالعزوبية إلى الآن ولكنك تشعر أن هناك شيئا ما مفقودا فربما يكون الدفء أو الحنان أو الاستقرار.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
تصرفات وسلوكيات الحبيب تجعلك حائرا حول طبيعة علاقتكما حاليا. وطلب التوضيح ليس خيارا اليوم. ومع ذلك، لا تفقد كل شئ، قف لحظة واسمع لصوت قلبك، قريبا ستكتسب وجهة نظر حول الوضع الذي قد يبدو ميئوسا منه في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 24/7/2015
تبدو اليوم أكثر عزما على مواجهة التحديات والصعاب مهما كانت. تشعر بالسعادة مع الحبيب ولكنك لا تشعر بالاستقرار في هذه العلاقة. ستكون مبدعا جدا في عملك اليوم فكل الأفكار التى تطرحها تبدو مبتكرة وتنال إعجاب الكل. تتصرف برومانسية مع الحبيب اليوم مما يقربه منك أكثر.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 24/7/2015
معظم النساء يرغبن في الارتباط حرصا على إنجاب الأولاد وبحثا عن الاستقرار أما الرجال يرغبن في الزواج ولكنهم يفضلون الهروب من المسئولية. ربما يطرق الحب بابك عما قريب فكن منتبها كي لا تضيع الفرصة من بين يديك دون أن تدري.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
سلوكك الحذر مع الحبيب قد يكون آلية وقائية لتجنب التعرض للأذى. إن كان هناك شيئا ما أنت قلق بشأنه، عليك معرفة اللحظة المناسبة لإجراء محادثة واضحة حول هذا الموضوع. قد لا تكون المحادثة كما تتوقع إلا ان مشاركة ما في قلبك قد يساعدك علي وضع اسس ذات مغزى في الوقت الراهن.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 24/7/2015
عليك أن تكون حذرا اليوم أثناء توقيعك على أي أوراق قد تشعر أن أحد زملائك تلاعب بها. دائما تقوم بعملك بهمة وحماس وتعطي انطباعا جيدا بكل ما تقوم به. قد تتغير مخططاتك مع الحبيب اليوم مما يشعره بالغضب.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 24/7/2015
لا تتدخل في النقاش عندما يتعلق بمواضيع لست على معرفة قوية بها. افتح عينيك على الحياة وعبر عن رأيك بحرية وبدون خوف. حاول أن تتغلب على طبعك الغضوب كي لا يؤثر هذا سلبا على علاقتك بأصدقائك الذين تحبهم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
تسود حالة من عدم الانسجام بينك وبين الحبيب اليوم،. وتبدو مشكلتك العاطفية الحالية خارج السيطرة. بقاؤك هادئا وصبورا، قد يمنحك القدرة علي التعامل مع المشكلة التي قد تغير الأمور لأفضل مما كنت تتوقع.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 24/7/2015
لديك اليوم جاذبية تجعل الحبيب لا يرغب بفراقك مهما طال الوقت الذي قضيته معه. تحصل اليوم على تقدير رؤسائك في العمل بسبب الجهد الذى بذلته في الفترات السابقة وبفضل أفكارك الحالية. عليك أن تتأكد بأنك لا تعد الحبيب بوعود لا تستطيع الالتزام بها.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 24/7/2015
حتى الأطفال يعلمون أن الحياة لا تسير على اتجاه واحد طوال الوقت فإذا كنت تعاني هذه الفترة من بعض الضيق فتأكد أن هذه المشاكل ستحل عما قريب. عبر عن مشاعرك بحرية ولكن بطريقة مناسبة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
علي الرغم من أهمية ان تكون علي علم بكامل تفاصيل حياتك العاطفية، القلق حول وقائع دقيقة لن يفيدك اليوم. لديك أيضا الكثير من العمل للقيام به وانشغالك العاطفي لن يساعدك علي تحقيق تقدم في هذا الشأن. ابذل قصارى جهدك للتركيز علي مهامك الحالية، والإجابات التي تحتاجها ستأتي في الوقت المناسب.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 24/7/2015
لا بأس إن أخطأت أحيانا ولكن عليك أن تتعلم من هذه التجارب التي تمر بها. عليك أن تسرع في تسوية نزاعات مع الحبيب قبل أن تزداد الأمور سوءا. تتخذ اليوم الكثير من القرارات المصيرية دون تفكير أو دراسة جيدة. تقابل شخصا ما يعيد إليك ذكريات جميلة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 24/7/2015
ربما يكون القدر في انتظارك الليلة بمفاجأة سارة. عندما تقيم علاقات مع شخصيات لا تفهم معنى الصداقة، فينبغي عليك أن تتراجع فورا كي لا تتعرض لمزيد من الضغوط والآلام ولن تجد بعدها إلا الندم.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
مشاركة مشاعرك مع الحبيب قد تبدو امرا مبهما. علي الرغم من ان صمتك قد يجعلك تبدو متحفظا، أنت تعرف ما هو الأفضل بالنسبة لك حاليا. عندما تكون مستعدا للتعبير عن مشاعرك، سيأتي الأمر بشكل طبيعي وستشعر انها اللحظة المناسبة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 24/7/2015
تجتاز موقفا صعبا في العمل اليوم وتخرج وأنت منتصر على الجميع. لا تتراجع عن القيام بأي شيء يدخل الفرحة والسرور على قلب الحبيب. تخطو اليوم خطوات مهمة في طريق مستقبلك المهني. التزم بواجباتك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها مهما كانت الظروف.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 24/7/2015
لا تجلس مع من يحقرون من شأنك ورافق كل من يحترمك ويقدر مجهودك لأنهم سيدفعونك إلى الأمام. ربما تقدم إليك اليوم بعض الدعوات لحضور حفل مع أصدقائك، فلا تترك الفرصة للكسل أن يضيع عليك الاستمتاع بسهرة لطيفة مع أصدقائك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
لا تميل لمشاركة مشاعرك مع الحبيب، يجب ألا تشعر بالذنب حيال ذلك اليوم. ربما ليس هذا هو الوقت المناسب. ولكن إن كنت ترغب في اختبار الامر، خذ فرصة ولترى اذا كانت علاقتك العاطفية لديها قدرة علي تخطي تلك المرحلة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 24/7/2015
اعط فرصة أخرى للحبيب لكي يتقرب منك أكثر ولا تصده. قد تشعر بالحزن اليوم بسبب تأجيل مشروع كنت تحلم بتنفيذه منذ سنوات عديدة. تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك مما يدخل السرور إلى قلبك ولكنك تخاف من النتيجة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 24/7/2015
ابذل كل ما في وسعك لتثبت لنفسك أنك على مستوى المسئولية. حاول أن تسيطر على طبيعتك الغضوب كي لا تخسر علاقتك بأحبابك. احتفظ بحلمك بقصة حب قوية وتأكد أنه بإمكانك تحقيق هذا الحلم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
تسيطر علي سمائك العاطفية اليوم مشاعر تتسم بالغضب والإحباط والقلق. للخروج من تلك الدائرة، كن مستعدا لتقديم بعض التنازلات، لكن تأكد من لقاء الحبيب في منتصف الطريق. فاجئه بهدية صغيرة مع بعض الملاطفة وبلاشك ستحصل علي المقابل في نفس الوقت.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 24/7/2015
تنافس الزملاء اليوم لتصل إلى أهدافك التى تسعى إليها. كثرة العتاب قد تبعد الحبيب عنك فكن حذرا. تزداد عائداتك وأرباحك اليوم نتيجة استثمارك في مشروع مربح. أظهر المزيد من الاهتمام بمشاعر الحبيب ولا تهملها.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 24/7/2015
احسب خطواتك جيدا كي لا ترتكب أخطاء فادحة قد تؤدي إلى فشلك. يمكنك الليلة أن تخرج لقضاء سهرة ممتعة مع أصدقائك. افتح عينيك على الحياة وعندما لا يعجبك شيء فعبر عن رأيك ولكن بطريقة مهذبة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
تحتاج علاقتك العاطفية لانتباهك الكامل، حتى لو كان التعامل معها أمرا مربكا. تكشف الوضع الان أمام عينيك، خذ وقتك للتركيز علي اولوياتك العاطفية وستعود لحالة التوازن قبل حتى ان تعرف ذلك.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 24/7/2015
عليك أن تكون أكثر دقة في تنفيذ مهامك الموكلة إليك خاصة اليوم. كي تنجح علاقتك مع الحبيب عليك أن تقدم المزيد من التنازلات. تواجهك المزيد من التحديات اليوم والتى تسعى الى مواجهتها والنجاح بها. تنازلك عن بعض حقوقك قد يؤثر على علاقتك بالحبيب.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 24/7/2015
ابتسم للحياة كي تبتسم لك فليس هناك داع إلى مزيد من التعقيد والتشاؤم. ربما تشعر في هذه الفترة أن حياة العزوبية أصبحت تمثل عبئا ثقيلا عليك ، فيمكنك أن تبدأ من جديد وتبحث لنفسك عن شريك لحياتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
تمر حاليا بخلافات مع الحبيب حول طبيعة علاقتكما العاطفية. حركة نجمك اليوم تشجعك على الرضوخ للأمر والحفاظ علي الأوضاع من التصاعد. بعض الخلافات لا تستحق الصدام. استعد لمزيد من الانسجام والتوازن العاطفي مع الحبيب. الطريق المباشر هو الطريق الصحيح الان.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 24/7/2015
عليك أن تفكر في طريقة جديدة للتعامل مع الزملاء في العمل لكي تتجنب الوقوع في مشاكل معهم. عليك أن تقوي علاقتك مع أشخاص جدد تتعرف عليهم في العمل اليوم. كن أكثر تعاونا مع الحبيب لكي تعيش في سعادة دائمة معه.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 24/7/2015
احتفظ ببريق الحب في قلبك ولا تسمح للمشاكل والصعوبات أن تلهيك عن الشخص الذي تتمنى أن يكون شريكا لحياتك في المستقبل. تغلب مؤقتا على الوحدة بتكوين العديد من الصداقات وحاول أن تشغل وقتك بعمل أشياء مفيدة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 24/7/2015
يشعر الحبيب بحالة مزاجية متقلبة في الآونة الأخيرة تمنعه من الانسجام مع مشاعرك المرحة. الامر متروك لك، ان تكون داعما له بدلا من مشاعر الضيق. بقدر رغبتك في ان يشاركك سعادتك، احترام احتياجاته هو السعادة الحقيقية.



الكلمات الدلالية (Tags)
24-7-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين