العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 23-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 23 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 23 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today thursday 23/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 23/7/2015
فهمك وإطلاعك على ثقافات البلاد الأخرى ورغبتك في معرفة كل ما هو جديد عن حياة الأشخاص الذين يعيشون في مكان بعيد عنك يجعلك تتعلم المزيد وتثري معلوماتك. قد يكون من بين هؤلاء الأشخاص أصدقاؤك أو أحد معارفك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 23/7/2015
المسئولية في الارتباط مشتركة وكل حياة لها متاعبها فلا تجعل خوفك من المسئولية يتسبب لك في الأرق والتردد. ربما تقدم إليك اليوم العديد من الدعوات ولكن إذا كنت تشعر بالإرهاق فلا داعي للخروج. عبر عن مشاعرك بصدق ودون خجل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
مشاعرك متقلبة ولا تستطيع الهروب منها، لذا كن حذرا في كيفية التواصل مع الحبيب اليوم. قد لا يدرك الحبيب مدى قسوة كلماتك! عليك الاعتراف بأنك متقلب المزاج ولا تحمل شخصا آخر تقلباتك. تنفس بعمق وحافظ علي الحب.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 23/7/2015
رغبتك في تحسين مستواك المادي تدفعك لإنجاز المزيد من المهام في عملك وترتيب أمورك المهنية وتحديد أولوياتك. خوفك المبالغ فيه من كل شيء أو من أي خطوة قد يضيع العديد من الفرص، لذلك عليك أن تتخلص منه.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 23/7/2015
لا تجلس الليلة في المنزل بمفردك واذهب لزيارة أصدقائك. لا تهوى الحفلات والأماكن الصاخبة، لذا لا تحاول أن تجبر نفسك على التواجد في هذه الأماكن كي لا تتصرف بطريقة غير مناسبة وتغضب الآخرين منك.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
تسيطر علي سمائك العاطفية اليوم طاقة سلبية. حان الوقت لأن تتوقف قليلا وتفكر ما إذا كانت أفعالك تتماشى مع ما تشعر به ام لا؟. اعد التفكير في حياتك واقطع كل الطرق نحو التفكير السلبي وامنح حبيبك المساحة الكافية لان يتقرب منك اكثر. وسيكون كل شئ فيما بعد علي ما يرام.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 23/7/2015
لديك رغبة في السفر ربما مع صديق أو مع زميل يعيش في مكان بعيد عنك. ترتب كل شيء من أجل هذه الرحلة ولكن قد تتعثر الأمور في آخر لحظة. ربما يطلب منك أحد أصدقائك اليوم أن تساعده في مهمة ما بسبب مروره بأزمة تمنعه من إنجاز عمله على الوجه المطلوب.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 23/7/2015
لا ينقصك الطموح ولا الذكاء ولكنك بحاجة إلى مزيد من الثقة بالنفس. عندما يحدث سوء فهم بينك وبين حبيبك فحاول أن تتصرف بشكل أكثر دبلوماسية كي لا تفتعل المشاكل وتصير علاقتكما هشة وقابلة للانهيار في أي لحظة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
حياتك روتينية وتشعر وكأنك تدور في حلقة مفرغة لا نهاية لها. إجراء محادثة صادقة مع الحبيب قد يساعدك علي إحداث التغييرات التي تريدها. حينما تأخذ الأمور مجراها لزعزعة الأوضاع غير الصحيحة، ستصبح الامور بينك وبين الحبيب أفضل بمجرد أن يفتح كل منكما قلبه للآخر.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 23/7/2015
ربما تسمع اليوم عن بعض الفرص المتاحة لزيادة دخلك الشهري. ربما يعرض عليك أحد الأشخاص وظيفة جديدة أو ربما تحصل على علاوة أو مكافأة من وظيفتك الحالية أو ربما تفكر في إنشاء مشروع خاص بك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 23/7/2015
إذا كنت لم تتصل بأصدقائك منذ فترة طويلة فلا تتردد الليلة في أن ترسل لهم جميعا رسائل لتطمئن على أحوالهم. تبدو بشوشا اليوم بعد أن قضيت فترة من الراحة النفسية والهدوء بعيدا عن المتاعب والمشاحنات.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
الأفعال أعلي صوتا من الكلمات، لذا انتبه لما تخطط له اليوم لأنه قد يساعدك علي الاستفادة بأكبر قدر في تطور حياتك العاطفية القادمة. يسود الانسجام بينك وبين شخص قريب منك مما يشعل فتيل الرومانسية التي خمدت في الآونة الأخيرة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 23/7/2015
تتعزز اليوم علاقاتك وتبدو في أفضل حال بسبب اهتمامك وتعاملك الجيد مع الجميع بدون استثناء، ومراعاتك لشعور الآخرين. تتعامل اليوم مع شخصيات غريبة ولكنك تتحمل ما تتعرض له منهم دون توبيخ. تقدم حلولا لكل المشاكل دون مقابل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 23/7/2015
لا تسمح لأخطاء الماضي أن تؤثر بالسلب على حاضرك ومستقبلك. لا تورط نفسك في علاقة معقدة وغير واضحة. يمكنك الليلة أن تقضي سهرتك مع عائلتك وتستمتع معهم بمشاهدة فيلم ظريف.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
تجد صعوبة في الأونة الأخيرة في رفض اي شئ يطلبه الآخرون منك خاصة الحبيب. لديك حس عاطفي يجعلك تريد أن ترى كل من حولك سعيدا مهما كانت الأسباب. من المستحيل ان يكون كل شئ لكل الناس. لكن علي الأقل عليك الشعور بالراحة مع نفسك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 23/7/2015
توقع أن تقوم اليوم بدور الوسيط بين أحد الزملاء. لديك قدرة فائقة اليوم على حل الخلافات بين المتنازعين. يلجأ إليك معظم الأشخاص وخاصة المقربين منك لطلب النصيحة. يصفك البعض اليوم بالحكيم أو بالشخص العاقل الذي يستطيع التغلب على أي مشكلة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 23/7/2015
من الواضح أن لديك انطباعا سيئا عن المفاجآت وهذا يجعلك تنزعج منها ولكن مهما كان مقدار غضبك فعليك أن تتحكم بأعصابك كي لا تتصرف بشكل غير مناسب. لا تدخل في مناقشات حادة لأنك لا تجيد الجدال ولا تجد نفسك في هذه المنطقة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
تمر بمشكلة معقدة بسمائك العاطفية اليوم. حركة القمر مع برجك تذكرك بضرورة كبح جماح اندفاعك. رد فعلك المبالغ فيه قد يؤذي الحبيب، لذا من الحكمة ان تهدأ قبل ان تتكلم. كن لطيفا وصادقا افضل من قول الحقيقة القاسية مرة واحدة.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 23/7/2015
ربما تشعر اليوم أنك مبدع ومختلف عن الآخرين. ربما تناقش بعض الأفكار مع الزملاء في المكتب. التواصل المستمر بينك وبين الزملاء قد يفتح أمامك أبواب النجاح. لا تنزعج أو تتذمر إذا كان أحد الأصدقاء بحاجة إلى عطفك ورحمتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 23/7/2015
إذا كان لديك الليلة وقت فراغ فحاول أن تهتم بنفسك وهواياتك. من المتوقع أن تقضي فترة من التقلبات ولكن حافظ على ثباتك وكن واثقا في نفسك. لا تتصرف بطريقة غير مناسبة كي لا تتعرض للكثير من المشاكل وحاول أن تكون أكثر موضوعية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
هناك شئ ما يسحبك في اتجاهين، وكأنك ممزق لا تعرف ماذا تفعل؟. تريد ان تكون مع الحبيب الآن ولكن لديك أيضا حياتك المهنية. حقق التوازن بين التزاماتك. من الأفضل ان تكون في خط الهجوم، بدلا من الاستمرار في التخمينات وحتى لا تخرج الكرة من ملعبك.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 23/7/2015
أحد أفراد أسرتك قد يكون لديه مشاكل بسبب تدهور وضعه الاقتصادي. تخطط اليوم لحل مشكلة هذا الشخص. أنت شخص عاطفي جدا وتشعر بهموم الآخرين وتهتم بمطالبهم وتلبي احتياجاتهم. يقدر الجميع مساعدتك واهتمامك بهم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 23/7/2015
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية وعليك أن تحترم وجهات نظر الآخرين. إن كنت تشعر الليلة ببعض الإرهاق فيمكنك أن تستريح في المنزل، وتستمتع بمشاهدة فيلم كوميدي لطيف. إذا كنت تشعر الليلة بالإرهاق ففكر في أن تشاهد فيلما لطيفا في المنزل.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
كن صادقا مع نفسك قبل ان تكون صادقا مع الحبيب. ولكن هذا لا يمنع ان تحتفظ ببعض الأفكار الخاصة بك بعيدا عن اعين الآخرين. حاول إعطاء حبيبك مجالا للتفكير في خططك وظروفك الحالية قبل ان تزيد الأمور تعقيدا مع كثرة الحقائق ونفاد بصيرتك. التواصل مع الحبيب خطوة ذكية في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 23/7/2015
تدور اليوم بينك وبين بعض الأصدقاء مناقشات وحوارات مهمة جدا. ربما يضم البعض أفكاره إلى أفكارك لتكوين خطة جديدة أو ربما فكرة جديدة. تستطيع التعبير اليوم عن نفسك وأفكارك بحرية أكثر من المعتاد. القراءة تثري معلوماتك وتنوع رصيدك الثقافي والمعرفي فاقتني كتابا واقرأه في هدوء اليوم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 23/7/2015
ربما يطرق الحب بابك عما قريب فلا تسمح للفرصة أن تمضي دون أن تتمسك بها، فربما تجد طريقك نحو السعادة. إذا لم يرغب أصدقاؤك في الخروج معك هذا المساء فيمكنك أن تقضي سهرتك في الحديث معهم عبر الإنترنت.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
طاقة نجمك اليوم تشجعك علي السيطرة علي مشاعرك خشية ان يرى الحبيب اندفاعك العاطفي نحوه. في ظل الظروف العادية الامر قد يكون طبيعيا، لكن في ظل الظروف الحالية قد تكون الامور محرجة للغاية. قرارك خيارك، افعل ما تعتقده أفضل.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 23/7/2015
تحاول اليوم تنمية مواهبك الفنية خاصة في وقت فراغك. إذا كنت رساما أو فنانا، اعرض أعمالك وصورك على الآخرين. ربما تفضل اليوم قضاء معظم الوقت بمفردك للتخطيط لمستقبلك ولترتيب أوراقك الشخصية.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 23/7/2015
استمتع الليلة بسهرة رائعة مع أصدقائك واذهب معهم إلى السينما لمشاهدة فيلم كوميدي لطيف. انظر إلى نفسك في المرآة واسألها عما تريده. هل هي تريد الحب والحياة أم العزلة والوحدة؟ لا تستسلم لأي مشاعر عابرة ما دمت تبحث عن الحب الحقيقي.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
أنت مندفع وعلي استعداد لاتخاذ إجراءات جريئة في علاقتك العاطفية اليوم. الثقة بمشاعرك تتجاوز مرحلة اللا عقل. إذا عرفت هذا الشخص لبعض الوقت، يمكنك سؤاله مباشرة عن مشاعره نحوك وكيف يمكنكما التواصل بشكل أكثر جدية. كن صادقا مع نفسك ولا تتردد.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 23/7/2015
هدؤك وذكاؤك هما سر نجاح اليوم. تشعر أنك متحمس ومتفائل وسعيد بتحقيق أهدافك. لن تمل ولن تتعب من مواصلة العمل لساعات طويلة. تبدو واثقا في نفسك ولذلك ليس من الصعب أن تحقق هذه الأهداف. علاقاتك الشخصية جيدة جدا اليوم. تشجع زملاءك على تحقيق أحلامهم وتقدم لهم المساعدة في أي وقت.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 23/7/2015
عبر عن مشاعرك بصراحة ولكن دون أن تجرح مشاعر الآخرين. لا ترهق نفسك في عمل الأشياء التافهة التي لا فائدة منها. استغل طاقتك في ممارسة هواياتك وتفجير طاقة الإبداع الموجودة بداخلك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
تبذل قصارى جهدك لعدم الانسحاب من علاقتك العاطفية الحالية بسبب ارتفاع مؤشر عدم الأمان. واصل ما تقوم به الان لحل المشكلة، وقريبا ستري عودة الثقة لعلاقتك العاطفية. ستكون سعيدا لأنك لم تنسحب او تتخل عنها.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 23/7/2015
القضايا العائلية تشغل معظم وقتك اليوم. تكلم من القلب وأخبر من حولك بمشاعرك تجاههم. لا تتخيل أنك يمكنك القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد. عليك أن تستمتع بكل لحظة تقضيها اليوم. تذكر اليوم إنجازاتك ونجاحاتك وأهدافك التي حققتها في السنوات الماضية كي يكون لديك حافز لتحقيق المزيد في المستقبل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 23/7/2015
السعادة الكاملة غاية لا تدرك ولكن يمكنك أن تجد سعادتك في محاولاتك لإسعاد من حولك. ابحث عن السعادة بداخلك وحاول أن تستمتع بالعزلة مادمت قد اخترتها بنفسك. لا ما نع من أن تتبع مشاعرك ما دمت تثق بصدقها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 23/7/2015
تخيم هالة داكنة علي حياتك العاطفية حاليا وتيثر جوا من الكآبة في علاقتك الحالية. تحفظك جزء من حالة الكآبة الحالية. مواجهة مشكلتك بوضوح هي السبيل الوحيد للخروج من تلك الأزمة. مع لحظة المواجهة، ستبدأ بالشعور بأن حملا ثقيلا يزاح عن قلبك.



الكلمات الدلالية (Tags)
23-7-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين