العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 22-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 22 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 22 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today wendesday 22/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 22/7/2015
تحقق هذه الفترة إنجازا ونجاحا لم تحققه من قبل وتستمر في التقدم بلا توقف أو قيود. ننصحك بالتخطيط السليم للاستفادة من الفترة القادمة. تحتاج اليوم إلى تغيير الأعمال الروتينية التي تقوم بها كل يوم لكي لا تشعر بالملل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 22/7/2015
حاول أن تكون شخصا فعالا في هذه الحياة، فليس معقولا أن تقضي حياتك تتناول الفيشار أمام التليفزيون. إذا أُلغيت بعض خططك الليلة رغما عنك فيمكنك أن تستمتع الليلة بسهرتك في المنزل على طريقتك الخاصة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
يسيطر عليك إحساس بخسارة قد تلحق بك اليوم ، كأنما هناك شئ ما مفقود في حياتك العاطفية. حان الوقت للتركيز علي الأوضاع السلبية والإيجابية في حياتك العاطفية، وبعدها خذ القرار الصحيح.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 22/7/2015
هذا اليوم غير مناسب لتحليل كل جملة وكل كلمة يقولها الآخرون. ربما لا يراعي من حولك كلامهم و لا يهتمون باختيار كلماتهم، لذا لا تتعامل مع كل الكلام بجدية. لا تحلل الكلام بصورة دقيقة. كل ما تحتاجه اليوم هو ثقتك في نفسك وتقديرك لذاتك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 22/7/2015
مسألة جلوسك في المنزل بمفردك لا تمثل عبئا كبيرا عليك لأنك تعرف كيف تستمتع بوقتك حتى لو كنت بمفردك. عندما يكون الإنسان مشغولا بشيء ما، فهذا يجعله لا يشعر بمن يحبونه ويرغبون في البقاء بجانبه.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
تمر حياتك العاطفية حاليا بأحداث كثيرة قد تؤثر بشكل ما علي اسلوب تفكيرك وتعاملك مع الآخرين. حان الوقت للتخلي عن اسلوب المماطلة الذي تتبعه حاليا مع الحبيب، انتظر اللحظة المناسبة واتخذ الإجراءات الصحيحة. اليوم مثالي لدعم خطواتك التالية، فلا تتردد.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 22/7/2015
ربما تحتاج إلى إجراء تعديلات بسيطة في أفكارك حتى تتماشى مع أفكار الآخرين. لن تواجهك أي مشكلة أو أي صعوبة في التعامل مع الآخرين ما دمت تتصرف بطريقة طبيعية وغير متكلفة. ممارستك لأي رياضة اليوم قد تخفف بعض الآلام التي تشعر بها منذ فترة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 22/7/2015
احتفظ بحلمك بأن تعيش قصة حب خيالية وتأكد أنك يوما ما ستستطيع أن تحققه. عندما لا تجد قبولا من الطرف الآخر فعليك أن تصرف نظرك نهائيا عن الدخول في هذه العلاقة لأنك لن تجني من خلفها إلا التعاسة والعناء.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
النجوم تحذرك من القادم، لا سيما في مسائل الحب والرومانسية. هذا هو الوقت المناسب لإعادة النظر في أولويات علاقتك العاطفية.عندما تكون واضحا حول ما تريد، لا شئ يمكن ان يزعزع قراراتك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 22/7/2015
لا تفترض أن كل شخص يعرف ما تفكر فيه أو يفهمك جيدا. التواصل مع الآخرين عبر الهاتف أو البريد الالكتروني قد يكون غير فعال. الأشخاص المرحين والسعداء يلفتون نظرك وانتباهك اليوم. رافقهم كي تكون مثلهم، هل أنت مستعد؟
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 22/7/2015
تعريض حبك للمخاطرة يجعلك تتسبب لنفسك في الكثير من المشاكل ولكن. لا مانع من أن تخوض التجربة ولكن لا بد أن تكون حذرا. الحب لا يمكن أن يباع أو يشترى ولكنه عاطفة تجدها في قلبك تجاه شخص معين ودون أي مقدمات.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
انتقال العلاقة الجديدة لمرحلة تالية بسرعة كبيرة قد يخلق مشاكل لك اليوم. حركة نجمك اليوم تذكرك ان تكون صادقا مع نفسك ولا تسمح للظروف الخارجية أن تعترض مبادئك. إذا كنت تعتقد ان الحبيب لديه قدرة تحمل كبيرة فلا ترهقه أكثر من اللازم.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 22/7/2015
ادعم من حولك ووضح لهم أهميتهم في حياتك. تستطيع الاسترخاء بشكل أفضل في الهواء الطلق أو أثناء ممارسة الرياضة. استيقظ مبكرا لكي تشعر بالنشاط طوال اليوم. تفقّد حساباتك من حين لآخر وراجعها باستمرار.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 22/7/2015
ابذل ما في وسعك لتسيطر على نفسك وتتحكم في تصرفاتك. عندما تتعرض لبعض المشاكل على فترات متقاربة فلا تفقد الأمل وتأكد أنك يوما ما ستستطيع حل كل هذه المشاكل لأنه لا حزن يدوم ولا فرح يدوم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
تقارن بين علاقتك العاطفية الجديدة وعلاقتك السابقة. قبل المضي قدما، يجب ان تعرف مع من تكون؟. هذه خطوة مهمة قبل اتخاذ اي إجراءات ، عليك ان تتأكد انك تركت الماضي بكل ما فيه قبل ان يخلق مشكلة في وقت لاحق.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 22/7/2015
اجعل من حولك يثقون بك للنهاية. يجب أن تتعلم من أخطاء الآخرين. كن حريصا ولا تبذر أموالك. تبذل مجهودا كبيرا اليوم في العمل وتحاول إنجاز كل المهام ولكن سرعتك قد تجعل هناك صعوبة في إنجازها الآن بل وربما تعيد ما قمت به من جديد.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 22/7/2015
كن على مستوى عال من التفاهم وحاول أن تستوعب الشخص الذي تعتبره نصفك الآخر. انظر حولك وحاول أن تجد الشخص الذي يهتم بك وأنت غافل عنه. استمتع الليلة بقضاء سهرة لطيفة مع أصدقائك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
حركة الكواكب الحالية تكثف شعورك بالوحدة. ولكن قبل ان تفقد الأمل، شخص ما في حياتك العاطفية يقتحم طريقك ويضئ يومك مع بعض الاهتمام الرومانسي الذي تحتاج إليه. لديك الكثير لتكون شخصا إيجابيا في الوقت الحالي

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 22/7/2015
لا تتنازل عن أهدافك مهما حدث، لأنك بالتأكيد ستصل قريبا لما تريد. تقبل الأمور والأوضاع كما هي وحاول أن تغير جدولك إذا لزم الأمر. ربما يحتاج أفراد أسرتك إلى شراء بعض الأجهزة أو بعض الأساسيات في المنزل ويطلبون منك المساعدة. رفضك للمساعدة قد يكون سببا في خلق مشكلات لا عدد لها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 22/7/2015
ما الذي يجعلك تشعر بالضجر إلى هذا الحد؟ عندما ترسم الابتسامة على وجوه الآخرين ستشعر بسعادة غامرة وسيزول إحساسك بالضجر. لا تحزن عندما تفشل إحدى قصص الحب وتأكد أن الحياة تستمر.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
حركة نجمك اليوم تسلط الضوء علي ضرورة إجراء محادثة مع الحبيب عن بعض التغييرات المهنية التي تفكر فيها الان. إن كنت لا ترى دعمه لأفكارك، ابذل قصارى جهدك لعدم السماح لذلك بتأثيره عليك. يمكنك ان تستفيد من المشورة، لذلك حاول ان تكون مرنا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 22/7/2015
قد تغير إما نمط حياتك أو بعض الأفكار والخرافات القديمة التي صدقتها يوما من الأيام. لا تسلم بأي شيء ولا تثق فيما يقوله الآخرون فقد تكون مجرد أفكار أو أخبار مزيفة. تأكد من كل معلومة تسمعها بنفسك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 22/7/2015
استمتع الليلة بسهرة لطيفة وهادئة وخالية من الضغوط. لا تضع الفرص من بين يديك وتجلس بعدها تبكي على ما فات. تعلم من أخطائك وكن أكثر حذرا.حاول أن تحافظ على هدوئك وتتعامل مع كل المواقف بحكمة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
تحلق هالة من المناوشات والخلافات في سمائك العاطفية. خذ حذرك من ان تضيف دراما جديدة مع الحبيب اليوم. لديك فهم راسخ لما تريد تحقيقه في علاقتك العاطفية الان ولكن اتخاذك لوجهة نظر فردية قد يخلق انطباعا زائفا ومشاكل مع من تحب.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 22/7/2015
إذا اتصل بك شخص ما هذا اليوم، ولم تعرفه، لا تضع وقتك في التفكير أو القلق بل من الأفضل البحث عنه ومحاولة الوصول إليه. انتظر للغد واتصل به. لم تقرر حتى الآن هل ستنهي علاقتك بالحبيب أم ستقرر الارتباط به بشكل رسمي.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 22/7/2015
خصص المزيد من الوقت لحياتك العاطفية لتشعر بمزيد من السعادة. لا تسمح لسلبيات الماضي أن تؤثر على مستقبلك. كن متواضعا وتعامل مع الآخرين برفق وحاول أن تستوعبهم وتتجاوز عن هفواتهم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
حركة نجمك اليوم تشجعك علي مواجهة عواطفك نحو شخص مقرب من حياتك العاطفية. إن كنت معني بعلاقتك العاطفية، اغتنم الفرصة واكشف عن عواطفك. قد يكون الامر غير مريح في البداية لكن قد يساعدك علي اجراء اتصال اعمق معه.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 22/7/2015
هناك خطوة مهمة جدا في العمل يجب أن تقوم بها اليوم. فكر في المواقف التي تتعرض لها بحرص وتأكد من معلوماتك وادرسها جيدا قبل أن تقوم بأي خطوة. سيكون يومك أفضل إذا فكرت في قضائه في جمع بعض البيانات الخاصة بعملك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 22/7/2015
تشعر اليوم أنك تستطيع أن تفصح عن بعض الأسرار التي ظللت محتفظا بها لفترة طويلة. كن حريصا ولا تدخل في صراعات تافهة كي لا تعطل نفسك دون فائدة. تذكر أن لكل كلمة وزنها لذا عليك أن تفكر جيدا قبل أن تتكلم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
النجوم تعدك بمحادثة رومانسية مع الحبيب اليوم. تتملكك مشاعر مضطربة في علاقتك بسبب عطائك وعدم حصولك علي نفس المقابل. بدلا من حث الحبيب علي تبادل أكثر، تحل بالصبر ومعرفة ما إذا كان يحدث ذلك بطريقة عفوية او عن تعمد؟

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 22/7/2015
قد يكون أصدقاؤك أو مجموعة من الأشخاص سببا في تغيير شخصيتك بل وتغيير حياتك أيضا. حاول أن تقوي علاقتك بالشريك واحرص على الالتزام بكل وعودك له. إذا كنت أعزب، استغل وقتك في التخطيط للرحلة مع شخص قريب منك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 22/7/2015
شخصيتك الاجتماعية تجعلك دائما بحاجة إلى وجود الناس في حياتك فأنت لا تستطيع العيش بدونهم. ابتعد اليوم عن زحمة المرور والضجيج المبالغ فيه واستمتع بسهرة هادئة في المنزل أمام شاشة التلفاز.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
إن كنت صادقا مع نفسك، ستكون قادرا علي فهم ما يزعجك في حياتك العاطفية. حركة نجمك اليوم تسمح لك بالتواصل لتحقيق تقدم في علاقتك بالحبيب. وقد تحصل علي دعم من شخص تنجذب له حاليا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 22/7/2015
لا داع لليأس أو الشعور بالضيق فربما يكون التغيير الذي سيحدث اليوم لصالحك. تشعر أنك متحمس لتحقيق أهدافك مهما أقنعك الآخرون أنها مستحيلة. لن ينجح هؤلاء الأشخاص في إحباطك، بل ستواصل عملك دون توقف.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 22/7/2015
عبر عن نفسك بحرية ووضوح لتعثر على الشريك الذي يتفق معك فكريا. اجعل الشخص الذي تحبه يشعر دائما بوجودك بجانبه. إذا أردت أن تلفت انتباه شخص معين إليك فلا بد أن تتصرف بمنتهى الثقة والثبات.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 22/7/2015
تعتقد ان لديك سيطرة كاملة علي مشاعرك ، لكن مع حركة الكواكب الحالية كل شئ يبدو فجأة أكثر تعقيدا. عليك توضيح أفكارك ومشاعرك للحبيب، فهذا قد يساعدك في تبديد العديد من التفسيرات الخاطئة والمفاهيم المغلوطة. استرخ واستمتع بحاضرك . فرغم كل شئ لديك يوم رائع.



الكلمات الدلالية (Tags)
22-7-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين