العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 21-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 21 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 21 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today tuseday 21/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 21/7/2015
مهما عاندتك الظروف في العمل، لا تستسلم لتتمكن من اجتياز هذا اليوم الصعب، فالمقبل سيكون أفضل بالتأكيد. لا تترك الشكوك تؤثر على علاقتك بالشريك، فعليك أن تواجهه ولكن بهدوء. تفكر في التخلص من العمل الإضافي الذي يبعدك عن ممارسة الرياضة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 21/7/2015
هل أصبحت تمل الوحدة والعزوبية؟ ابدأ فورا في التفكير في شريك مناسب لحياتك. استمتع الليلة بقضاء سهرة رومانسية مع شخص ما ينتمي إلى برج الجدي، فربما يكون هناك توافق بينك وبينه.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
تسود حالة من الانسجام في علاقتك العاطفية اليوم. احرص على ارتداء ملابس ناعمة وأنيقة تليق بلقاء المساء. الكلام المعسول والتعبيرات الخلابة هما سلاحك الحالي. اغتنم الفرصة لإثارة مشاعر الحبيب عاطفيا. وتأكد أن الروابط بينكما عميقة.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 21/7/2015
من المتوقع أن تكون أجواء العمل هادئة، وبالتالي ستتمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بنجاح. عليك عدم الاستهتار بأي شيء يمكن أن يؤثر في علاقتك بالشريك. عليك تنفيذ كل الخطط التي أجلتها خلال الفترة الماضية لأن الانتظار أكثر من ذلك لن يكون لصالحك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 21/7/2015
إذا كنت اليوم في حالة مزاجية سيئة فلا تخرج من المنزل ولا تحتك بالآخرين كي لا تغضبهم منك دون أن تدري. التعبير عن المشاعر للطرف الآخر ليس أمرا سهلا ولكن اختيار الوقت المناسب سيساعدك على أن تلقى قبولا من الطرف الآخر.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
تشعر بفقدان سيطرتك علي علاقتك العاطفية الحالية. لا تستسلم، حان الوقت لترتيب لقاء مع الحبيب، ربما الذهاب لتناول الطعام معا يعد تفكيرا مناسبا والتحدث سويا عن حياتكما ومستقبلكما العاطفي. لا تقلق، اللقاء قد يثمر عن وجهات نظر قد تعيد الامور لنصابها الصحيح.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 21/7/2015
حاول أن تنسى الماضي وركز على الأشخاص الجدد الذين تقابلهم من خلال البيئة المحيطة بك، كما يجب التركيز على التخلص من جميع الأفكار السلبية التي تؤثر على مستقبلك. عامل من حولك بتقدير واحترام حتى لا يشعروا أنك شخص مغرور. أنت متشوق أكثر من ذي قبل لتحقيق أحلامك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 21/7/2015
ابذل ما في وسعك لتحسن علاقاتك مع الشخص الذي تهتم به. لا تخف من ارتكاب الأخطاء وعبر عن نفسك بمنتهى الصراحة. قد تشعر الليلة انك مفعم بمزبد من الطاقة والحيوية فلماذا لا تخرج لتحجز تذكرة في إحدى الحفلات الموسيقية؟
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
تسير علاقتك العاطفية الحالية بوتيرة سريعة، أنت لم تكن علي استعداد لتلك المرحلة. فقدان السيطرة الذي تشعر به حالة مؤقتة حاليا. افعل ما تستطيع لإدراك قوة موقفك وقريبا ستفوز بلحظات عاطفية رائعة.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 21/7/2015
ناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة مهمة جدا بالنسبة لك في هذه المرحلة. إذا فعلت ذلك، ستظهر أمامك صورة واضحة لنقاط القوة ونقاط الضعف في شخصيتك. سيقف الأصدقاء إلى جانبك بحماس مما يدفعك أكثر نحو أهدافك ومستقبلك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 21/7/2015
هل تسيطر عليك اليوم فكرة البحث عن شريك لحياتك؟ استغل هذا الحماس وابدأ بالفعل في البحث عن الشخص المناسب. استمتع بقضاء بعض الوقت الليلة مع أصدقاء الطفولة فهناك المزيد من وقت الفراغ بانتظارك الليلة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
تتعرض اليوم لمواقف مفاجئة عليك التعامل معها فورا واتخاذ قرارات صحيحة. كن هادئا، خاصة مع مزاجك الضعيف في الوقت الراهن. تركيزك علي مستقبلك العاطفي سيساعدك علي تذكر ان لديك الكثير لتكون ممتنا له في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 21/7/2015
ربما تلتقي اليوم بشخص يصحبك إلى مكان ما لم تعتاد على الذهاب إليه. لا ترفض عرضه وانتهز الفرصة. استغل هذا اليوم في توطيد علاقتك بأسرتك وأصدقائك حتى لا تزداد العلاقة سوءا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 21/7/2015
حبك للمفاجآت يجعلك دائما في حالة انتظار، ولكن الشعور بالانتظار مرهق جدا. الحزن لن يحل شيئا فلا تستسلم له. لا تسمح للحظ والصدفة أن يكونا هما أهم العوامل التي تعتمد عليها في حياتك، ولكن اجتهد بنفسك لتصنع فرصتك بيدك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
يتجنب الحبيب مناقشتك في موضوع شائك بينكما في الآونة الأخيرة. من المهم توضيح مدى اهمية تلك المحادثة لكلاكما. تنقية الأجواء بينكما هو الهدف الحالي لعلاقتكما. توضيح الأمور سيعيد السعادة والاستقرار لعلاقتكما قريبا.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 21/7/2015
يرى شريكك أن لديك الكثير من الحيوية، فيجب أن تظل صادقا مع نفسك وألا تكن مغرورا. تذكر أنه من السهل أن تبهر الآخرين، ومن السهل كذلك أن يفقدوا اهتمامهم بك بسهولة. حرصك على تحليل كل ما يدور حولك سيضيع وقتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 21/7/2015
من المتوقع أن تقضي وقتا لطيفا اليوم مع أصدقائك فلا تضع الفرصة. لا تفرح بأنك الآن تستطيع أن تكسر القواعد وتمارس أعمال الشغب في العمل والمنزل لأنك ستتعود على هذا وربما لا تجد بعد ذلك من يقبل بهذه التصرفات.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
اليوم أنت اكثر تحفظا وحذرا تجاه الحبيب. يمكنك الهرب والاختباء او انتظار فرصة مناسبة لتبديد تلك المشاعر السلبية. الخيار ليس سهلا، ولكنه سيحررك من القيود الحالية. قد تستفيد من تهدئة انفعالاتك والسماح لبعض الدفء ان يتغلغل إلى قلبك. عندما تتغير، ستتغير الامور للأفضل

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 21/7/2015
قد تكون مضغوطا اليوم ومتوترا. حاول أن تستغل هذا اليوم لصالحك وأعد الترتيب والتنظيم إلى حياتك. الفوضى قد تدمر حياتك. تجنب اليوم بذل أي مجهود في أمور غير مفيدة. اتصل بعدد من أصدقائك اليوم واطمئن على الحبيب لكي لا تشعر أنك وحيد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 21/7/2015
الجلوس في المنزل اليوم يعنى الاستسلام للحزن والاكتئاب، فجهز نفسك للخروج والتجول في المدينة ويمكنك أيضا أن تستمتع بممارسة هواية التسوق. تأكد أن الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
لم تعد تتحمل تصرفات وانتقادات الحبيب في الآونة الأخيرة، ولا سيما ان كان الامر يتعلق بتحديات متكررة لم يتم حلها بعد. مع حركة نجمك اليوم لديك فرصة لتسليط الضوء علي مستقبل علاقتك العاطفية. التغييرات الإيجابية التي تريد صنعها في حياتك العاطفية يجب ان تبدأ منك.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 21/7/2015
تشعر اليوم وكأنك تحررت من قيود كان مفروضة عليك. تحاول الالتزام بكافة الالتزامات هذا اليوم. تستطيع أن تتحكم في العالم من حولك بفضل سيطرتك وعقلانيتك في التعامل مع أي شيء. ينبهر من حولك بأسلوبك وبحكمتك غير المسبوقة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 21/7/2015
عبر عن أرائك دون خوف أو خجل. ربما يقترح عليك أحد أصدقائك اليوم أن تأخذ اجازة فلا ترفض فالوقت مناسب لأن تتخلص من الأعباء التي ثقلت عليك وتبتسم للحياة. لا تضع المزيد من الوقت وحاول أن تودع حياة العزوبية بأقصى سرعة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
تحيط بك فرصة مثالية لتغيير أوضاع تتمنى تغييرها منذ فترة في حياتك العاطفية. تشعر بقيود تسيطر علي مشاعرك وتمنعك من التحدث بصراحة. موعد اليوم قد يكون له هذا التأثير عليك. عليك طرد تلك الافكار السلبية والتحدث مع الحبيب. وتأكد ان الصراحة والوضوح سيعيدان الامور لوضعها الصحيح.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 21/7/2015
الخلاف الذي يدور بينك وبين أحد الأشخاص اليوم قد يكون ناتجا عن انقطاع الاتصال بينك وبينه منذ فترة طويلة. حاول أن تحل المشكلة معه بشكل شخصي دون تدخل أطراف آخرى. تدخل طرف ثالث قد يزيد الوضع سوءا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 21/7/2015
هل ترغب في أن تقضي معظم الوقت تتحدث مع حيوانك المدلل بالمنزل؟ الحياة بلا هدف تصبح مملة وكئيبة ولا يمكنك أن تحتملها. لا تسمح للاكتئاب أن يتملكك عندما تفشل إحدى قصص الحب وتأكد أن الحياة تستمر رغم كل شيء.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
جدول أعمالك مزدحم للغاية في الآونة الأخيرة ولم تعد قادرا علي قضاء الوقت الكافي مع الحبيب. محاذاة الكواكب الحالية تجعل حوارك مع الحبيب كالسهل الممتنع. استمع أكثر مما تتكلم، بدلا من القلق حول الأعذار الذي عليك قولها من الأفضل الاستماع الي احتياجات الحبيب. حينها لن تكون هناك مشكلة علي الإطلاق.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 21/7/2015
تتعزز طاقتك اليوم خاصة عندما تلتقي بمجموعة من الأشخاص في المنزل أو المكتب. تعتقد أحيانا أن الجميع يتفق معك ومع وجهات نظرك وربما يتقبلونها دون نقاش، ولكن اليوم لن تستطيع أن تفرض آراءك أو وجهات نظرك على من حولك طوال الوقت.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 21/7/2015
ابحث عن هدف لنفسك من الآن قبل أن تصاب بالملل والإحباط. أصبح هناك جو من الألفة بينك وبين العزلة والوحدة ولكن بعد مرور الوقت ستشعر أنك بحاجة إلى من يؤنس وحدتك ويشاركك همومك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
تتملك مشاعر مضطربة ما بين السعادة والقلق من لقائك مساء اليوم. حركة نجمك الحالية تقول لك انه سيكون لقاءا مثيرا للاهتمام ومختلفا تماما عما تتوقعه. قد تتعارض بعض الأفكار والآراء مع شخص مقرب من حياتك العاطفية. لكن حتى تلك اللحظة، ستجده شخصية جذابة للغاية.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 21/7/2015
لديك العديد من الأفكار ولكنك تحتاج إلى شخص يشجعك على طرحها. ثق في نفسك. من المهم جدا اليوم ممارسة بعض التمارين المفيدة لعضلاتك ولجسدك بشكل عام. عليك أن تخصص وقتا كافيا اليوم للراحة والاسترخاء. ابحث عن الرياضة المفضلة لديك واستمتع بممارستها كل يوم.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 21/7/2015
يمكن أن يكون للسعادة جانب سلبي ولكن عليك ألا تنتبه له كي لا تعكر صفو حياتك. اجعل الشخص الذي تهتم به يشعر بوجودك إلى جانبه خاصة في أوقات المحن. خوفك من المسئولية هو ما يجعلك تهرب من الارتباط رغم أنك مللت من حياة العزوبية والوحدة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 21/7/2015
يسيطر عليك مزاج متقلب اليوم، مما يدفعك لرفض سماع رأي الحبيب في أمور معلقة بينكما في الآونة الأخيرة. إظهار الاستياء لن يحل المشكلة. كن منفتحا، الحبيب لن يريد غير مصلحتك أولا وأخيرا. وافتح باب النقاش فورا قبل ان تتعقد الامور.



الكلمات الدلالية (Tags)
21-7-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/6/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-30 12:56 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 07:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين