العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 20-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 17 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 17 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today monday 20/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 20/7/2015

تفرض عليك بعض الظروف هذا اليوم التركيز على الأمور الأساسية وعدم الانشغال بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء. قد تواجه مواقف صعبة ومحرجة أحياناً، لكن الشريك يقف الى جانبك ويساعدك كثيراً ويجد لك الحلول المناسبة لكل ما تواجهه. مارس بعض التمارين الرياضية الصباحية قبل التوجه إلى العمل في الصباح.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 20/7/2015

أمامك العديد من الخيارات الليلة لتقضي سهرة رائعة فإما أن تستمتع بمشاهدة فيلم رومانسي أو تتحدث مع أصدقائك عبر الانترنت أو تخرج للذهاب إلى السينما. تحكم دائما بأعصابك ولا تجعل الغضب يسيطر عليك.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015

قضاء وقت ممتع برفقة الحبيب بدلا من التوجه الي العمل هو حلمك اليوم. لكن هناك التزامات ومهاما عليك انجازها حاليا. لا خيار ثالثا لديك، انجز مهامك وعد لحضن الحبيب في وقت لاحق هذه الليلة. التوقعات ستضيف الاثارة ليومك.
[COLOR="Blue"]


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 20/7/2015

تبدو متهوراً في تصرفاتك خلال هذا اليوم، ولا تعرف كيف تتخذ القرار السليم، لذا عليك الهدوء بعض الشيء والتروي والتفكير بعقلانية. كن مستمعا جيدا ولا تفرض آراءك على الحبيب بالقوة، بل كن لينا في تعاملك معه. تقرر مع بعض الأصدقاء الذهاب في رحلة خارج المدينة للترفيه وممارسة هوايتك المفضلة.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 20/7/2015

تعامل برقة ولطف مع الآخرين كي تكسب ودهم. استمتع بحياتك ولا تفوت الفرص الرائعة التي يقدمها القدر لك تمر دون أن تستفيد منها. من الأفضل أن ترتاح اليوم لتصبح في حالة نفسية أفضل وتهتم بشئون حياتك بطريقة أفضل.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015


تواصلك مع شخص تنجذب نحوه منذ فترة يمكن ان يضعك في مواقف محرجة خاصة مع طبيعة شخصيتك الخجول. اهدئ، وثق في عواطفك. لا يمكنك اثبات أي شئ من كلامك الان. كونك علي طبيعتك هذه هي ميزتك الأكثر جاذبية.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 20/7/2015

قد يطرأ تغيير يربكك قليلا اليوم. كن حذرا فاليوم قد تشعر بالتعب وربما يحدث خلاف بسيط مع أحد الزملاء. قد تتفاوض مع الشريك لإقناعه بوجهة نظرك. خفف عن نفسك، ودع هموم العمل في مكانها، وقم ببعض التمارين الرياضية المفيدة لأعصابك ولصحتك بشكل عام.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 20/7/2015

لديك العديد من الفرص لتستمتع بحياتك فلا تضعها من يدك. تذكر أن النظرة الصادقة تعبر عما لا يمكن أن تعبر عنه آلاف الكلمات. لا تحاول أن تعثر على إجابات لكل الأسئلة كي لا يأتي ذلك بنتائج عكسية.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015

اليوم لديك القدرة على النظر في العديد من الاحتمالات بحياتك العاطفية بعقل مفتوح. إجراء تغيرات فعلية يتطلب المزيد من القدرة على الإرادة ومع منظور شامل وموقف مرن، يمكنك العثور علي مزيد من الإثارة والمعاني العميقة بعلاقتك العاطفية واكتشاف حدود جديدة للعاطفة.
[COLOR="Blue"]


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 20/7/2015

تسامح مع الشريك وكن رقيقا في تعاملك معه، ولا تكن عنيفا حتى لا يقرر الابتعاد عنك. شعورك اليوم بالضغط والألم ما هو إلا نتيجة اهتمامك الزائد بالعمل. عليك تخصيص بعض الوقت للراحة والاسترخاء في المنزل.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 20/7/2015

كن صريحا مع نفسك وحدد أهدافك بوضوح كي تصل في النهاية إلى ما تريد. تحتاج إلى بعض التغييرات في حياتك من وقت لآخر كي لا تصاب بالملل. خذا الليلة حماما دافئا برائحة النعناع واخلد مبكرا إلى النوم لتستمتع بمزيد من الراحة.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015

تحاول إطلاق العنان لشخصيتك الرومانسية المختفية وراء رداء العقل لكنك خائف من الظهور بمظهر الضعيف. تخلص من تلك الأفكار السلبية واستمع لصوت القلب. إن كان لديك موعد او حفل سيكون مناسبا لتنشيط معنوياتك وقد تقابل شخصا ما يخرج حس الفكاهة والدعابة بداخلك.
[COLOR="Blue"]


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 20/7/2015

تطرأ اليوم بعض التغيرات التي تدعوك إلى تنظيم أولوياتك في العمل، فهذا يفيدك كثيراً ويسهل عليك القيام بمهامك أكثر مما كنت تتصور. احرص على فهم وجهة نظر الشريك فالخلاف المستمر بينكما ليس لصالحكما.

حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 20/7/2015

لا بد أن تفكر جيدا قبل أن تتكلم حتى لا تقع في الخطأ دون قصد وافهم جيدا أن كثرة الكلام ستؤدي بك إلى الخطأ. لا تسمح لتفاصيل الحياة المعقدة أن تفسد عليك حياتك وتجعلها أكثر تعقيدا. النجاح لا يتحقق بسهولة ويحتاج إلى صبر وكفاح.

حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015

تهتم دائما بالتفاصيل الصغيرة وتترك جوهر الموضوع مما يعرضك لكثير من الانتقادات. ربما حان الوقت للتفكير جديا في تبني وجهات نظر جديدة وتغيير أسلوب تعاملك مع من حولك. المودة والانسجام تحلق في سمائك العاطفية، اغتنم الفرصة وادع الحبيب للعشاء بالخارج ربما تصفو الأجواء بينكما.
[COLOR="Blue"]


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 20/7/2015

إذا كنت غير قادر على الاعتراف بما تفكر فيه للحبيب وإذا كنت خائف من مواجهته بالحقيقة، فلا تطلق الوعود لأنك لن تنفذها، فتصبح عندها في نظر الشريك شخصا لا يتسحق أي تقدير أو احترام. فكر في علاقتك بهذا الشخص قبل اتخاذ أي قرار.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 20/7/2015

من الواضح أنك تحب المفاجآت فربما يقف القدر بجانبك اليوم ويكون في انتظارك بمفاجأة سارة. لا تسمح لحلمك بأن تعيش قصة حب خيالية ينتهي لمجرد أنك شاهدت إحدى قصص الحب تفشل أمام عينيك.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015

اجواء رومانسية في سمائك العاطفية اليوم! والتعبير عن مشاعرك للحبيب اهم أولوياتك الحالية. اللباقة والثقة بمشاعرك قد تساعدك علي السيطرة علي الوضع، لكن انظر قبل كل شئ داخلك واستمع لحدسك إن كنت علي استعداد لاتخاذ قرار كبير في الوقت الحالي.
[COLOR="Blue"]


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 20/7/2015

تنتقل هذا اليوم من مكان عملك إلى مكان آخر أفضل. لا تغير من قراراتك لترضي الآخرين بها. تطرح مجموعة من الأفكار اليوم وتناقشها مع الحبيب وتتوصلان إلى النتائج المرجوة والحلول العملية للكثير من المشكلات.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 20/7/2015

امنح عواطفك شيئا من الاهتمام فربما تكون هي الطريق لسعادتك. حدد أهدافك واسع لتحقيقها بقوة وإصرار. من الواضح أنه لا يمكنك أن تخفي مشاعرك بداخلك فتعلم كيف تعبر عنها دون أن تؤذي الآخرين.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015

يومك مزدحم باللقاءات والاجتماعات المغلقة، مما يعقد يومك مع الحبيب. امنح نفسك بعض الوقت الخاص واهتم بصحتك قليلا. الحبيب يمد لك يد العون والمساندة في اي مشكلة قد تتعثر بها. بابتسامة صافية وكلمة اعتذار يتحول مسار الخلافات الي المسار الإيجابي.
[COLOR="Blue"]


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 20/7/2015

تحاول اليوم تحقيق أهدافك. قد تشعر أحيانا بالتعب والقلق ولكن عند تحقيق النجاح، ستنسى آلامك وأوجاعك. ربما تقرر اليوم المشاركة في بعض الأعمال الخيرية أو مساعدة شخص ما كتسديد بعض ديونه. ربما يفهمك من حولك بطريقة خاطئة فخذ حذرك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 20/7/2015

إذا كنت الآن أعزب فحاول أن تستمتع بحياتك وحريتك لأقصى درجة قبل أن تصبح مسئولا عن أسرة. لا تندفع في تكوين علاقاتك كي لا تشعر بالندم عندما تجد نفسك متورطا في علاقة مع شخص لا يستحق الثقة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015

تأكد من انك تقف الى جوار من تحب في الوقت المناسب وفي المكان المناسب. هذا التأكيد قد يشجعك علي توسيع دائرة معارفك والتفاعل مع اشخاص جدد. جدولك مزدحم ويبقيك بعيدا عن الحبيب، حان الوقت لأن تفكر به قليلا وتعوضه ولو بكلمة اعتذار.
[COLOR="Blue"]

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 20/7/2015

تتوالى اليوم نجاحاتك وإنجازاتك ولكن زيادة الأعمال المسندة إليك قد تصيبك في بعض الأحيان بالتوتر والقلق. تحاول منذ الساعات الأولى من صباح اليوم في وضع خطة لترتيب مهامك حسب الأولوية ولكن في الحقيقة، لن تفيدك هذه الخطط بشكل عملي.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 20/7/2015

لا تتصرف باندفاع وفكر جيدا قبل أن تتخذ أي قرار حتى لا تندم فيما بعد. استمتع بقضاء العديد من الساعات السعيدة مع أصدقائك اليوم. توقف عن التظاهر بأنك على دراية بكل شيء. لا تجعل أصدقاءك يهربون منك بسبب سلوكك العدواني.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015

أنت غير واثق من الطريق الذي تسير فيه حاليا. محاذاة الكواكب اليوم تعينك علي محاولة فهم ما يحدث ، ولماذا تحمل الحبيب أخطاء علاقة سابقة. الامور ستستقر قريبا. لكن من الأفضل لكما الان الابتعاد قليلا عن بعضكما ولو ليوم فقط لأخذ استراحة وترتيب أفكارك بطريقة صحيحة.
[COLOR="Blue"]


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 20/7/2015

الأشخاص القريبون منك قلقون على وضعك جدا اليوم. العمل لساعات طويلة اليوم قد يجعلك تتقرب ممن حولك في بيئة العمل، وبالتالي ستتحسن علاقتك بهم. ربما تشعر بأعراض الحمى أو على الأقل قد تشعر بالصداع. إذا ظهرت عليك هذه الأعراض، عليك الذهاب للمنزل فورا للراحة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 20/7/2015

لديك من السحر والجاذبية ما يساعدك على أن تجذب اهتمام من تعجب به. ربما تصاب بالملل بسبب حياة العزوبية الكئيبة التي تعيشها. ربما يكون لديك فرصة رائعة اليوم لتفوز بشريك مناسب لحياتك فلا تضع الفرصة من بين يديك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 20/7/2015

تزول حالة التوتر والقلق قريبا. ذكرياتك مع الحبيب هي الضوء المنير في طريق الخلافات المظلم. قد يكون هذا الوقت المناسب لقضاء بعض الوقت معا سواء بالمنزل او الخروج لتناول وجبة في مكان رومانسي حيث يمكنكما مناقشة بعض الأمور المعلقة وتبديد سوء التفاهم بينكما.
[COLOR="Blue"]



الكلمات الدلالية (Tags)
20-7-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين