العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 17-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 17/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 17 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الجمعه 17 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today friday 17/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 17/7/2015
أسلوب أحد أصدقائك الفظ وكلماته الوقحة التي يتلفظ بها عند التحدث أو التعامل معك قد تجعلك تتساءل هل هذا الشخص غاضب منك؟ لا تجعل هذا الأمر يزعجك. قد يكون هذا الشخص لديه مشكلة ما مع أسرته أو في عمله. حاول ألا تأخذ كل الكلام أو التعليقات على محمل الجد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 17/7/2015
لا تهرب من المواقف التي تتطلب منك سرعة في اتخاذ القرارات فربما تكون هناك العديد من الفرص الجيدة التي تضيع منك بسبب خوفك وترددك. حاول أن تستمتع بحياتك بالطريقة التي تتناسب معك. حدد أهدافك واتخذ خطواتك بناء عليها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
تتملكك عواطف مختلفة نحو شخص تعرفت عليه منذ فترة وجيزة ، لكنك غير مهتم بالكشف عن تلك المشاعر حاليا تخوفا من الظهور بمظهر الضعيف. لا تقلق، فالعكس صحيح. شارك مشاعرك وكن صادقا مع نفسك أولا، وستكتشف كم انك فقدت لحظات أكثر من رائعة قبل اخباره.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 17/7/2015

من المحتمل أن يتصل بك شخص ما اليوم ليروي لك تفاصيل مشكلة ما يمر بها. عطفك وحنانك قد يجذبان إليك كل شخص حزين أو مستاء من أي مشكلة أو أزمة ويحتاج إلى النصيحة والإرشاد. ساعد كل من يطلب منك العون والمساعدة ولا تردهم خائبين.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 17/7/2015
عندما يتعلق الاختيار بين المصلحة الشخصية والمصلحة العامة فلا بد أن تختار المصلحة العامة كي لا تشعر بالندم فيما بعد. ما رأيك بأن تقضي السهرة مع فيلم كوميدي ظريف؟ لا تتخوف من ارتكاب الأخطاء فالجميع يخطئ.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
تعيش لحظات رومانسية رائعة، قد تؤثر في قدرتك علي التفكير المنطقي حاليا. القمر في برجك اليوم قد يزيد الامور تعقيدا بمبالغتك في مشاعرك العاطفية. لا حل الان غير الاستسلام وستعرف قريبا أفضل طريقة للمضي قدما.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 17/7/2015
قلقك على وضعك المالي قد يزداد اليوم. تحاول هذه الفترة البحث عن وظيفة جديدة تزيد من دخلك الشهر حتى تستطيع تغطية نفقاتك. لا تسمح لهذه المشكلة أن تفسد عليك يومك. شعورك بعدم الاستقرار أو بعدم الأمان قد يجعلك تتصرف بطريقة جدية مع كل الأشخاص وفي كافة المواقف.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 17/7/2015
استمع إلى كل الآراء ولا ترفض الفكرة لمجرد أنها صدرت من شخص لا ترتاح له، فربما تكون الفكرة مناسبة وفعالة. لا تتخذ من السخرية أسلوبا لتعلق به على تصرفات الآخرين لان هذا الأسلوب سيجعلك تخسر الكثير ممن يحبونك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
لديك تحد مثير للوقوف امام مشكلة ما بعلاقتك العاطفية للوصول الي حل لها، لكن ينتابك القلق حول عوامل خارجية قد تؤثر علي الوضع الحالي. ثق بنفسك وبقدراتك، وتذكر مشاعرك الإيجابية هي سلاحك الحالي للتأثير علي الوضع ومنحك الأمل الذي تحتاجه حقا اليوم.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 17/7/2015
الحبيب هادئ جدا اليوم ومستعد للتفاهم معك في أي قضية أو موضوع، فانتهز هذه الفرصة.لم تطمئن على أحد أصدقائك منذ يومين أو أكثر، فهل هناك سبب وراء ذلك؟ إذا استمر الوضع هكذا، ستشعر أنك وحيد ومنعزل عن العالم بأكمله.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 17/7/2015
تأكد أنك لن تمنح شخصا ما الرعاية والاهتمام وتجد منه في النهاية الجحود والإنكار. تذكر أن النظرة الصادقة يمكنها أن تعبر عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه. لا تجعل من تصرفاتك ردود أفعال على حماقات الآخرين.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
تتعثر بمواقف متتالية تغير معها بعض أفكارك وأسلوب تعاملك مع الآخرين. مماطلتك مع الحبيب لن تعفيك من ضرورة اتخاذ بعض الإجراءات الضرورية. علاقتك العاطفية تتطلب منك ان تكون اكثر مرونة وان تتعامل بطريقة أكثر إيجابية. فلا تتردد.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 17/7/2015
لديك اليوم عددا من الأفكار التي تستطيع توظيفها في بعض المشاريع الفنية، ولكنك لست مستعدا للقيام بأي شيء. تشعر بالخمول والكسل في بداية اليوم، ولذلك ربما تفقد فرصا عديدة. تحاول في المساء التعبير عما بداخلك من خلال نشاط ما أو عمل فني.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 17/7/2015
جهز نفسك الليلة لحضور حفل عشاء خارج المنزل مع أصدقائك. الحب يمثل عنصرا رئيسيا في حياتك لذا لن تتحمل حياة العزوبية لفترة طويلة. النقاش بموضوعية هو أفضل طريق للوصول إلى نتيجة سريعة وجيدة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
اتخاذك لبعض القرارات المصيرية في الوقت الحالي لا يتناسب مع الحبيب. نقاش حاد قد يشعل الوضع. الالتزام بالهدوء ومنح نفسك وقتا للتفكير في وجهة نظر أخرى تصرف حكيم، ليست لأنها ستساعدك علي الحفاظ علي الوئام، لكن لأنك ربما تري الأمور بشكل مختلف.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 17/7/2015
صديقك المقرب إليك أو الحبيب قد يكون في حالة مستقرة وهادئة جدا اليوم، ولكن على الرغم من ذلك، قد يرفض التواصل معك. ربما تتعجب من هذا التصرف وتسأل نفسك "هل تصرفت معه بطريقة غير لائقة أم فعلت شيئا ما لم يعجبه؟"
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 17/7/2015
من الواضح انك شخصية ودودة وتتعود بسرعة على الآخرين لدرجة أنك تعتبر زملاءك في العمل كأنهم من أفراد أسرتك وتتعامل معهم بتلقائية شديدة. خصص بعض الوقت لتعيش من الحب الذي تفتقده.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
تسيطر عليك أفكار ومشاعر سلبية في الوقت الحالي. كن هادئا واستحضر المواقف والأفكار الإيجابية نحو الحبيب. مشاعرك غامضة تخلق امواجا زائدة من الخلافات والتعقيدات في علاقتك العاطفية الحالية. مازال لديك الوقت لمعالجة مشاعرك اليوم.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 17/7/2015
أمامك فرصة للحصول على وظيفة في مكان مرموق هذا اليوم. قد يرفض أحد أفراد العائلة الالتحاق بهذه الوظيفة، وهذا الأمر قد يسبب لك الحزن والشعور بالإحباط.الوقت الذي تقضيه اليوم بالقرب من الأصدقاء قد يخفف عنك الآلام التي تشعر بها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 17/7/2015
الشيء الجميل أنك عندما لا تجد من أصدقائك استجابة لمشاعر الود لديك، تغادر بسرعة ولا تترك أثر لوجودك كي لا تشعر أنك تفرض نفسك على الآخرين. ربما تشعر الليلة بالقليل من الاكتئاب فلا بد أن ترفه عن نفسك بأي طريقة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
حان الوقت للوفاء بوعد قطعته علي نفسك منذ فترة للحبيب، ولكنك مازالت غير متحمس لتحقيقه في الوقت الراهن كما كنت تريد. مشاعرك مختلطة ولا تعرف ماذا تريد؟. خذ وقتك الكافي للتفكير. لا يمكن ان تكون صادقا مع نفسك ومع الحبييب ان استمر الامر هكذا لمدة طويلة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 17/7/2015
تبدو قلقا اليوم على أحد أقاربك الذي يعيش في مكان بعيد عنك.في الحقيقة قد يكون قلقك بسبب انقطاع الاتصال بينك وبين هذا الشخص وبسبب عدم قدرتك على الوصول إليه سواء من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني. ربما تتصل بأصدقاء مشتركين بينك وبينه حتى تطمئن عليه.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 17/7/2015
لا تؤجل عملك مهما كانت الظروف لان هذا سيؤدي إلى تراكم المسئوليات عليك. يمكنك أن تستمتع الليلة بقضاء سهرة لطيفة مع أصدقائك. رتب نفسك الليلة وقم بتجهيز الألعاب وإعداد عشاء شهى ومناسب.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
سلسلة من الخلافات تبدأ اليوم بينك وبين الحبيب، حان الوقت لمواجهة الأمر وإجراء التغييرات اللازمة. تذكر، اي مشكلة لا تحل بين يوم وليلة ولكن الاستعداد للحل بداية صحيحة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 17/7/2015
تنتظر اليوم وصول خطاب معين ولكن ربما يتأجل لظروف ما. ربما يصعب عليك الاتصال بمن أرسل هذا الخطاب لكي تستفسر عن السبب.لا تقلق فالتأجيل لن يسبب أي مشاكل أو عقبات في المستقبل. إن ما تشعر به فقط هو اليأس والإحباط.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 17/7/2015
من الجميل أن يكون في حياتك شخص يحبك ويعتني بك ولا يتركك تذهب أبدا. لا تستسلم للاكتئاب وحاول أن تتخلص منه بأي طريقة. إذا حاول شخص ما أن يتقرب منك فلا تغلق باب قلبك وتقابل اهتمامه بالرفض فربما تندم فيما بعد على هذه التصرفات.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
موجات متتالية من الخلافات والاختلافات في وجهات النظر بينك وبين الحبيب. ربما حان الوقت لإجراء حوار صريح وواضح مع الحبيب. كن صادقا بدون فظاظة، وصريحا بدون غطرسة، فالمهم والأهم هو الحفاظ علي حالة الانسجام مع الحبيب مهما كان.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 17/7/2015
تؤثر بشكل كبير على أحد الأشخاص الذين تلتقي بهم لأول مرة. لن تهتم اليوم بشكل كبير بأحلامك وطموحاتك وهذا أمر مقلق. تشعر بالقلق والحيرة بسبب تدهور علاقتك بالشريك، فهل هو أيضا لديه نفس المشاعر؟ لا تقلق فالأوضاع ستتحن قريبا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 17/7/2015
إن كان في حياتك شخص بالمواصفات الجيدة من وجهة نظرك فلا بد أن تفكر في طريقة مناسبة لتكافئه بها. حاول أن تتجاهل كل الآلام والعقبات التي تواجهك في حياتك وفكر في هدفك أولا. الثقة بالنفس أحد أهم عناصر النجاح والتفوق.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
وضعك المهني وأحلامك المستقبلية يسيطران علي تفكيرك، وفي نفس الوقت ترغب بالقيام بأمر رومانسي مثير مع الحبيب. ثقتك واضحة ولكن عليك ان تكون حكيما لتحقيق الهدفين دون أن يؤثر احدهما علي الاخر. اسلوبك الراقي قد يخدمك بطريقة أفضل.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 17/7/2015
لديك أفكار جديدة تساعدك على زيادة دخلك. ربما تفكر في الالحتاق بوظيفة أخرى بجانب وظيفتك الأساسية، ولكن الأمر يحتاج إلى تفكير ودراسة أولا. القلق الذي تشعر به اليوم قد يؤثر على خططك التي كنت تنوي تنفيذها اليوم.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 17/7/2015
ربما تكون هناك العديد من الأسئلة التي تتوارد على ذهنك، ومن أهمها: لماذا أنا هنا؟ ما هو هدفي في الحياة؟ يمكنك الليلة أن تقضي وقتا ظريفا مع بعض الشخصيات ممن ينتمون إلى برج الثور والسرطان.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
تحاول منذ فترة جذب شخص مقرب منك لكن مازال الأمر كما هو، ربما حان الوقت للتفكير في اسلوب جديد. لا تقلق مشاعرك ستطرق باب قلبه عن قريب. لديك فرصة ذهبية لتحقيق هدفك اليوم.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 17/7/2015
القلق والتوتر وعدم الشعور بالأمان كلها مشاعر تؤثر على حالتك النفسية اليوم. هل الحبيب يشعر بالقلق أيضا هذا اليوم؟ ربما تكون هذه المشاعر بسبب الخلافات التي حدثت بينكما في الفترة الأخيرة. من الأفضل أن تكون موضوعيا وأن تحكم على المواقف التي حدثت بينكما بهدوء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 17/7/2015
رفقا بنفسك ولا ترهقها بالكثير من التساؤلات ولكن حاول أن تستفيد من طاقتك الفكرية لعمل شيء مفيد للبشرية وعندها ستجد إجابة شافية على هذه الأسئلة. استمتع الليلة بسهرة رائعة مع فيلم لطيف أو اقرأ كتابك الذي تفضله.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 17/7/2015
تخيم أجواء درامية في سمائك اليوم، مما قد يؤثر قليلا علي علاقتك مع الحبيب. لا تستلم لتلك الأفكار والمشاعر السلبية فهو مجرد تقلب مزاجي سيزول مع الوقت، فلا تخسر انسجامك مع الحبيب في لحظة ضعف.



الكلمات الدلالية (Tags)
17-7-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 07:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين