العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 15-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 15/7/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 15 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 15 يوليو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 15/7/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 15/7/2015
خطط اليوم لتنفيذ مشاريعك التي أجلتها منذ فترة طويلة. ربما تكون مضطرا أيضا للقيام ببعض المهام المنزلية في وقت مبكر. قد يتصل بك أحد الأشخاص ليبلغك بخبر سار. ستسعد جدا بمكالمة هذا الشخص وستشعر أن الحظ يحالفك.في المساء، تؤجل غالبا معظم المهام والمشاريع لوقت آخر.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 15/7/2015
حاول أن تفكر وتسأل نفسك لماذا لا تشعر بالراحة؟ حاول أن ترسم البسمة على وجوه الآخرين فربما يمنحك هذا الشعور شيئا من السعادة. لا تتخذ قرارا بالعزلة لمجرد رغبة لا تعرف سببها كي لا تجعل من نفسك فريسة سهلة للاكتئاب.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
انسجام رائع بينك وبين الحبيب في الوقت الحالي. اغتنم الفرصة واشعل نار العاطفة المفقودة منذ زمن طويل داخلك، هذا سيمنحك السعادة التي تنشدها. وإن كنت ترغب في وضع اللمسات النهائية لخطة مهمه تتعلق بعلاقتك العاطفية حان الوقت لتنفيذها.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 15/7/2015
ربما تخطط اليوم للالتقاء بصديق ما أو بالحبيب ولكنك تخشى حدوث نزاع أو خلاف بينكما. قد لا تستطيع التحكم في أعصابك هذا اليوم.ربما تفرض عليك بعض الظروف اليوم الابتعاد عن المحيطين بك ولو لوقت قليل. لا تتنازل عن موقفك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 15/7/2015
يمكنك أن تفعل أي شيء جديد كي تشعر بقيمة الحياة التي تعيشها وتحس بدورك فيها. عندما تسمع عن أي شيء من الممكن يساعدك في الوصول إلى هدفك وتحقيق حلمك فلا تتردد أبدا في أن تخطو نحوه وتستعين به.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
حان الوقت لأخذ استراحة من روتين يومك. حركة نجمك اليوم تجلب الإثارة والمتعة لحياتك العاطفية ، خاصة ان كنت تخطط لأهداف طويلة الأجل. اليوم لديك فرصة مثالية لتخطي تجربة سابقة والبدء من جديد، فلا تنجرف وراء الأفكار والمشاعر السابقة، فلن تفيد.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 15/7/2015
يعاني أحد الأفراد في منزلك اليوم من حالة حزن واكتئاب شديدة منذ وقت طويل. ربما يريد هذا الشخص أن يروي لك ما يزعجه، فاصغ إليه جيدا.الظروف التي يمر بها هذا الشخص ستؤثر بالتأكيد على مزاجك. كن أمينا وصدقا معه. حاول أن توضح لهذا الشخص أنك تفهمه جيدا. كل شيء سيكون على ما يرام في النهاية.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 15/7/2015
حاول أن تتغلب على طبيعتك الغضوب كي لا تخسر علاقتك بمن تحبهم ويحبونك. لا تتخذ أي قرار يتعلق بالماديات قبل أن تدرس حالتك المادية جيدا كي لا تصدم بأنك غير قادر على إكمال خططك التي بدأتها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
مزاجك متقلب، وأفكارك سلبية. حان الوقت للسيطرة علي تلك المشاعر السلبية لقضاء أمسية هادئة، او علي الاقل تجاهلها قدر المستطاع وان لم تستطع حاول استغلال المشاعر الايجابية لتتخطي تلك المرحلة سريعا دون أي خسائر، خاصة مع الحبيب.
حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 15/7/2015
تحرص اليوم على ادخار مبلغ ما لشراء شيء ما تريده منذ فترة، ولكن ربما لا يحالفك الحظ اليوم لأن المصاريف ستزيد ولن تجد أمامك أي فرصة لادخار أي مبلغ من المال. ربما يسبب هذا الأمر حالة من الإحباط. لا تنخدع بظواهر الأمور فربما يكون في باطنها الأسوأ.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 15/7/2015
من المتوقع أن تشعر اليوم ببعض الفراغ ولكن حاول أن تستفيد من هذا الفراغ لتكتشف نفسك من جديد. يمكنك الليلة أن تستمتع بقضاء سهرة لطيفة مع أصدقائك في النادي. لا تحاول أن تجد إجابة لكل الأسئلة لأن هذا قد يأتي بنتائج عكسية.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
[COLOR="Black"]الأفكار الإيجابية والمشاعر الصادقة هما أفضل وسيلة لتعزيز علاقتك بالحبيب. حان الوقت للقيام بخطوات حاسمة للاقتراب ممن تحب بصورة أفضل مما سبق. قد تتغير مسارات تسير فيها في الوقت الحالي دون أن تتوقع. امنح لنفسك بعض الوقت للاهتمام بأولويات حياتك التي قد تجمعك بمن تحب.
حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 15/7/2015
قد يظهر من جديد اليوم بعض المشاكل الخفية بشكل مفاجئ وغير متوقع. ربما تضطر اليوم إلى قضاء معظم الوقت في المنزل لتصليح بعض الأغراض سواء في غرفتك أو في المنزل بشكل عام.ربما تكون الأسلاك الكهربائية بحاجة إلى صيانة أو تجديد. من الأفضل الاتصال بالمختصين لكي لا تعرض حياتك للخطر.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 15/7/2015
لا تنغلق على نفسك وحاول أن تتعرف على العديد من الشخصيات فالاندماج مع الناس يعد حلا جيدا لعلاج الاكتئاب. أصبحت الوحدة تمثل عبئا ثقيلا عليك فلا تتردد في أن تبحث لنفسك عن شريك مناسب لحياتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
مشاعرك مندفعة ومتحمس بشدة لقضاء بعض الوقت برفقة الأصدقاء. حاول الاستماع لصوت قلبك اليوم، ولا تتسرع في اتخاذ اي قرارات. لديك يوم حافل بالأحداث والمواقف المثيرة، وقد يكون وقتا مناسبا للتفكير في حياتك العاطفية بمنظور جديد.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 15/7/2015
تتلقي اتصالات من شخصيات غريبة هذا اليوم. ربما تتعجب من كمية الرسائل التي تصلك اليوم من أشخاص مجهولين وربما تفكر في إغلاق هاتفك منعا للإزعاج. ربما تسأل نفسك من هذا الشخص الذي يتصل بك أو يحاول التواصل معك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 15/7/2015
لا تسمح لسحر الحب أن يختفي من حياتك وتمسك به قدر المستطاع. استمتع بحياة العزوبية إلى أقصى درجة لأنك الآن حر وليس لديك أي مسئوليات تجاه الآخرين. تذكر دائما أن النظرة الصادقة يمكنها أن تعبر عما لا تعبر عنه آلاف الكلمات.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
تمر بأزمة حرجة في الوقت الحالي. خذ الأمر بروح الفارس ، فالطعنة التي لم تقصم ظهرك تقويك. حان الوقت في ان تتعامل مع مشاعرك وأفكارك السابقة بصورة إيجابية. الخروج في رحلة للاستجمام قد يكون تفكيرا مثاليا لاستعادة النفس والتفكير في التحدي الجديد.
حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 15/7/2015
تشعر أنك بحالة جيدة، وأنك بصحة جيدة أيضا، لذلك، الوقت مناسب للاهتمام بالمشروعات التي كنت تؤجلها مؤخرا، فإذا لم يكن لديك أي مشروعات قائمة في الوقت الحالي، الوقت مناسب لبدء شيء جديد. استعد لمرحلة جديدة في حياتك العاطفية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 15/7/2015
الحب والود هما أجمل ما يميز الحياة ويعطيها رونقا خاصا ومبهجا. قد يكون لديك اليوم مقابلة سارة فحاول أن تستمتع بوقتك حتى تستعيد نشاطك من جديد. يمكنك الليلة أن تذهب لزيارة أصدقائك الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
حالة الانسجام مع الحبيب في أدنى مستوياتها في الفترة الحالية. حان الوقت لإجراء حوار صريح وواضح حول مسارك معه في الحياة. خذ وقتك الكافي للتفكير مليا في ازمتك العاطفية، لأنه سيكون عليك اتخاذ بعض القرارات الحاسمة حول مستقبلها
حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 15/7/2015
الظروف التي كانت تعيقك خلال الفترة السابقة قد تم التغلب عليها نهائيا اليوم.في العمل، لديك فرص عديدة لكي تعرض بعض الأفكار على الزملاء. في حياتك الخاصة، أنت تريد الاستمتاع بوقتك، ولذلك يجب أن تذهب لتناول الطعام مع شريك حياتك أو أن تذهب في رحلة قصيرة معه.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 15/7/2015
من المتوقع أن يكون لديك العديد من المقابلات المهمة اليوم. احذر من أن تقول أي كلمة تتسبب لك في الندم مدى حياتك. احزم أمتعتك واذهب في اجازة طويلة لمدة شهر. ربما تساعدك هذه الإجازة في أن تكتشف أخطاءك وتعيد حساباتك من جديد.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
حان الوقت للتفكير جديا في الابتعاد عن أجواء العمل المشحونة بالمشاكل. يمكنك قبول دعوة للتنزه او تناول مشروب مع الأصدقاء، أما علاقتك بالحبيب فقد تحتاج لتوضيح بعض الامور المجهولة ، فأنت مسئول عن تدهور علاقتكما وعليك بذل المجهود لاستعادتها.
برج العقرب Scorpio هذا الاسبوع
لا تتردد بخصوص طلب المساعدة من الأهل والأصدقاء. ستتقدم كثيرا إذا ابتعدت عن التردد. حاول أن تركز على التقدم من الناحية المالية واترك الاهتمام بحياتك الشخصية لبعض الوقت. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الاثنين.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 15/7/2015
ربما تتسبب لك مجموعة من الزملاء في مشكلة في العمل بسبب تلاعبهم في بعض الملفات الخاصة بك. يجب أن تراجع ملفاتك وتفحصها أولا بأول حتى تتجنب الوقوع في أي خطأ أو مشكلة. لا تتعجب إذا وجدت بعض الأوراق والمستندات المهمة مفقودة!
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 15/7/2015
فكر جيدا قبل أن تقبل دعوة أصدقائك للخروج اليوم خاصة إذا كنت مرهقا وتحتاج إلى الراحة. يمكنك أن تستعين بالإنترنت لتحصل على المعلومات التي تحتاجها في أي مجال. لا تهتم بالشائعات التافهة والقيل والقال.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
لا تقلل من شأن نفسك فبداخلك أكثر مما تعتقد. لديك فرصة لإثبات ذلك لنفسك وللآخرين، فاغتنمها كاملة. علاقتك بالحبيب تفتقد للكثير من التفاهم بسبب تقلباتك المزاجية، حان الوقت لانهاء اي سوء تفاهم بينكما بالحوار الصادق.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 15/7/2015
الأسرار التي حاول أحد الأشخاص أن يخفيها عنك خلال الفترة الماضية قد تنكشف اليوم. قد يكون هذا الأمر مهما أو غير مهم بالنسبة لك، ولكن بأي حال من الأحوال، يجب أن تتقبل الأمور بهدوء. الأشخاص من حولك يفهمونك ويقدرون مشاعرك اليوم أكثر من المعتاد.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 15/7/2015
حاول أن تتدرج في علاقاتك وتجنب الاندفاع كي لا تندم. لقد انتظرت طويلا لتجد الفرصة لتعبر عن مشاعرك بصدق ولقد حانت الفرصة فلا تضعها. تحتاج إلى فترة من الراحة والاستجمام فضع هذا في خطتك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
كن نفسك، ولا تدع من حولك يؤثر عليك. طبيعتك المختلفة لا تعني انك سيئ، فعلي العكس هي امر إيجابي يجذب انتباه من حولك ويساعدك في التواصل مع الآخرين بسهولة. علاقتك بالحبيب تفتقد لروح التواصل والتفاهم، حان الوقت لقول ما يزعجك له مباشرة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 15/7/2015
تسمع اليوم أخبارا غريبة تتعلق بأصدقائك الجديد الذين يعيشون في مكان بعيد عنك. تحاول الوصول إلى هؤلاء الأصدقاء اليوم، ولكن محاولاتك تبوء بالفشل في النهاية، أو على الأقل الآن. لا تصدق ما سمعته حتى تتواصل مع هؤلاء الأشخاص.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 15/7/2015
ربما لا يكون لديك مظهر جذاب ولكنك تستطيع أن تلفت إليك انتباه الآخرين بسبب عقليتك المتفتحة وأسلوبك المتميز. ربما يكون لديك الرغبة لتلقي العديد من المعلومات فاستغل الفرصة لتثقف نفسك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
تتعرض لضغط شديد في الوقت الحالي علي الصعيد المهني والعاطفي، حان الوقت لوضع خطة هادفة للسير عليها. علاقتك بالحبيب يسودها التوتر بسبب ترددك في حسم بعض القرارات. اغتنم الفرصة وحاول ان توصل له مدى أهمية وجوده في حياتك لبناء اساس قوي لعلاقتكما العاطفية.
حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 15/7/2015
خلافاتك مع بعض الأشخاص أو مع أفراد أسرتك قد تسبب لك الارتباك وقد تؤذي مشاعرك. التواصل والتفاهم واحترام وجهات النظر من أهم الأمور اليوم حتى تتفادى حدوث أي مشاكل او خلافات. حاول أن توضح بنفسك سوء الفهم الذي حدث من خلال شرح كافة التفاصيل التي تسببت في حدوث المشكلة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 15/7/2015
استمتع الليلة بقضاء سهرة لطيفة مع ألعاب الكمبيوتر المسلية وجهز لنفسك طبقا شهيا من الفيشار. تأكد أنه لا توجد منافسة في الحب. تشعر اليوم ببهجة شديدة لأنك قد تحصل على وظيفة جيدة في مكان واحد مع صديقك المقرب.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 15/7/2015
تنتابك مشاعر متناقضة في الآونة الأخيرة وقد تؤثر علي أفكارك وقراراتك علي الصعيدين المهني والعاطفي. لذا ليس من الحكمة التفكير في اي علاقة عاطفية في الوقت الحالي. حاول توسيع دائرة معارفك وأصدقائك وفي الوقت المناسب قد تقابل من يتمناه القلب والعقل معا.



الكلمات الدلالية (Tags)
16-7-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين