العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 18-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 18 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 18 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 18/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 18/6/2015
إذا تحدثت مع أحد الأصدقاء اليوم في موضوع أو قضية ما، لا تكن كثير الكلام بل من الأفضل أن تركز على النقاط الأساسية وتتحدث فيها باختصار. ربما يشعر أصدقاؤك بالملل وسيظهر ذلك على وجوههم. استغل وقت فراغك في المساء، وقم بزيارة أحد الأقارب.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 18/6/2015
هناك يوم عظيم بانتظارك و به العديد من المقابلات والفرص الرائعة فكن على استعداد. الصعوبات التي نواجهها في الحياة تترك آثار مرارتها في حلقنا لبعض الوقت ولكن مهما طال الوقت فتأكد أنه سيأتي يوم وتنتهي هذه المرارة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
الفوضى تسيطر على حياتك اليوم ولكنها ستتبدل في نهاية المطاف لفرص مثيرة في علاقتك العاطفية . حان الوقت لان تكون مغامرا، وحول أفكارك الرومانسية الي واقع ملموس. لديك العديد من الأفكار حول كيف تحقيق الأهداف العاطفية، ابدأ بأول فكرة في قائمة أولوياتك ولا تتردد.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 18/6/2015
أنت مضطر اليوم لتذكر شئ ما، ولكن لسوء الحظ لن تستطيع. ذاكرتك ليست قوية وحادة اليوم كالعادة. قبل أن تحضر أي اجتماع أو مؤتمر اليوم، عليك أن تحضر ورقة وقلما وتسجل كل الأفكار حتى لا تقع في هذه المشكلة مرة أخرى.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 18/6/2015
جهز الليلة عشاء مناسبا وادع أصدقاءك لزيارتك وتناول العشاء معك وحاول أن تستشيرهم في بعض القرارات التي اتخذتها مؤخرا. الحب يحتاج إلى شيء من الحرية والانطلاق كي يزدهر ويستمر.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
النجوم تمنحك اليوم التفاؤل والأمل والإلهام لإحراز تقدم ونشاط في علاقتك العاطفية. قد تأخذ بعض الوقت للحصول علي الرومانسية التي كنت تتمناها، ولكن يمكنك ان تشعر بالفعل بتغيير عاطفي في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 18/6/2015
الرياضة تساعدك اليوم على التخلص من الاكتئاب والشعور بالضغط وتجعلك أكثر نشاطا وحيوية. سيلاحظ من حولك حيويتك ونشاطك وجاذبيتك وخاصة الحبيب. تريد استشارة بعض الأصدقاء اليوم في موضوع ما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب. إذا قدم لك هذا الصديق بعض النصائح، فكر فيها أولا قبل اتباعها، فهذه وجهة نظره ويجب أن يكون لك أيضا وجهة نظر.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 18/6/2015
استمع إلى قلبك وستجد إجابات شافية على الكثير من الأسئلة التي تدور بذهنك. لا تسمح للكسل أن يفقدك متعة الحياة. حاول أن تتفهم كل الأمور من حولك وتتفاعل معها كي تصل إلى طريقة مناسبة تستطيع أن توصل بها ما تريد إلى الناس.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015

يتملكك شعور شديد بالوحدة وتفتقر للمشاعر العاطفية علي الرغم من وجود الحبيب بجانبك. النجوم تشجعك علي ضرورة أخذ وقفة مع النفس وإعادة التفكير في نمط حياتك وقطع اي طريق نحو التفكير السلبي وفتح صفحة جديدة وإعطاء المساحة الكافية لشريكك لان يتقرب اكثر منك وسيكون كل شئ فيما بعد علي ما يرام.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 18/6/2015
إذا واجهتك بعض المشاكل في العمل اليوم، تعامل معها بهدوء وخاصة العاجلة منها. اطلب المساعدة من ذوي الخبرة إذا لزم الأمر. لا تتدخل في شؤون الآخرين، فكل شخص له خصوصياته وأسراره، ولا يريد أي شخص أن يطلع عليها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 18/6/2015
إذا كان يومك به العديد من التقلبات فحاول أن تهدأ كي لا تضيع على نفسك الفرص العظيمة التي قد تقدم لك اليوم. هل تشعر أنك تفتقد أصدقاءك. اتصل بأصدقائك الليلة وحاول أن تعرف أفكارهم حول قضاء عطلة نهاية الأسبوع القادمة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
قد تتخذ قرارات متعددة في حياتك العاطفية. وهذا يمنحك شعورا غامرا بالسعادة. خذ بعض الوقت للتفكير مليا فيما تمر به اليوم. وبمجرد ان تتدارك الامور لن يكون هناك داع للخوف وستكون قادرا علي فتح الباب أمام سحر الحب الذي ينتظرك.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 18/6/2015
لا تحاول أن تتعامل مع كل مشكلة على حدة اليوم فربما تواجهك بعض المشاكل التي لا حل لها الآن على الأقل. التعامل مع المصاعب بطريقة هادئة وحكيمة أفضل بكثير من الانفعال والتوتر اللذين لا يؤديان إلى نتيجة مفيدة في النهاية.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 18/6/2015
فكر اليوم في أن تفاجئ اصدقاءك بزيارة غير متوقعة وادعوهم بعدها إلى العشاء في مطعمك المفضل. إذا كنت تشعر بميل تجاه شخص معين فلا تتردد في أن تذهب إليه وتخبره. تعامل برقة معه الشخص الذي تحبه كي تكسب ثقته واحترامه.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
تسطع الشمس الدافئة في سمائك العاطفية اليوم وتجلب معها الهدوء. العلاقات مع الأصدقاء والعائلة علي المدى الطويل ممتازة كل ما عليك هو التصرف دائما بذكاء فطري لتستمر هذه الأجواء.. شخصيتك رومانسية، فلا تيأس سيطرق الحب بابك كما تتمناه.

حظك اليوم برج العذراء Virgo بتاريخ 18/6/2015
لست مضطرا اليوم للقيام بكل الأعمال والأنشطة في آن واحد، بل من الأفضل أن تقسم وقتك حتى تستفيد من كل دقيقة بقدر الإمكان. سيعبر العديد من اليوم عن إعجابهم بملابسك وأناقتك بشكل عام وخاصة أقرب الأشخاص إليك.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين بتاريخ 18/6/2015
هل تشعر اليوم أنك مفعم بمزيد من الطاقة؟ استغل الفرصة وابحث لنفسك عن شريك مناسب لحياتك. من الواضح أنك أصبحت مرعوبا من الوحدة وتفكر باستمرار في اليوم الذي ستكون فيه وحيدا ولا تجد من يقف بجانيك ويساندك في مرضك.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
يسيطر الانسجام علي علاقتك العاطفية اليوم، والمناقشة توضح سوء فهم حدث بينك وبين الحبيب، لحسن الحظ ستري تقدما ملحوظا في القريب. تحل بالصبر، وستتحسن الامور تدريجيا في طريقة التواصل بينك وبين الحبيب.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 18/6/2015
لا تهتم بمن يحاول إبعادك عن طريقك وهدفك، فما أكثر الحاقدين اليوم! . اليوم مليء بالسعادة ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل أي شيء يخطر ببالك. شارك اليوم في الأنشطة الجماعية. مارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 18/6/2015
بدلا من أن تذهب الليلة إلى النادي فحاول أن تحجز تذكرة في إحدى الحفلات الموسيقية المقامة بالقرب من منزلك. تغلب على هذا شعور الحزن وتأكد أن الفرصة ما زالت قائمة وأنه يمكنك أن تعثر على شريك لحياتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
لقد حان الوقت لجعل أحلامك العاطفية حقيقة. لديك تخيلات عن كيفية القيام برحلة مثيرة مع الحبيب في الآونة الأخيرة. يبدأ فصل جديد الآن في حياتك يدعم علاقتك العاطفية. كل ما عليك فعله هو تحديد هدفك الفعلي. وقبل ان تعرف ذلك، سيكون لديك متسع من الوقت ولن تضطر الي السفر بعيدا جدا. فاغتنم الفرصة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 18/6/2015
ربما تجد أمامك فرصة جيدة اليوم للمشاركة في بعض الدورات الفنية لتنمية مواهبك فلا تضعها. خصص اليوم وقتا للإبداع والفن، فكلما كنت مهتما بمواهبك، نجحت في حياتك الشخصية والمهنية. لاتنس أن العقل السليم في الجسم السليم ولذلك عليك الاهتمام بصحتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 18/6/2015
اهدأ عاطفيا ولا تتخذ قرارات اندفاعية. إذا كنت تشعر بالإرهاق الليلة فيمكنك أن تسترخي قليلا ولا داع للخروج. لا تتردد في أن تعبر عن رأيك بحرية ولكن دون أن تنتقد آراء الآخرين أو تهاجمها.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
برجك يتيح لك سببا كافيا لمشاركة حياتك مع شخص مقرب منك، شخص يرى ما تراه من تفاؤل وحب وكذلك من صعوبات وقادر على مواجهتها معك. تريد ان تكون هناك صلة قوية وعميقة بينكما، حان الوقت لاستكشاف بواطن العالم الرومانسي.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 18/6/2015
عندما تستيقظ من نومك اليوم ربما تقرر تغيير شكل منزلك تماما. ابدأ بالأساسيات أولا. نظم الغرفة وتخلص من الأغراض المبعثرة هنا وهناك. كلما كان المكان منظما كان من السهل عليك إجراء تعديلات وتغييرات بشكل أكبر وأفضل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 18/6/2015
تبدو جيدا ولديك قدرة فائقة على اتخاذ القرارات المناسبة في الأوقات المناسبة. افهم طبيعة الحياة والآخرين من حولك وحاول أن تتكيف معهم. لا تهتم بالعلاقات المعقدة فالحياة ليست بحاجة إلى مزيد من التعقيد.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
هناك محادثة ضرورية عليك إجراؤها مع الحبيب ، اليوم فرصة مناسبة لإتمامها والتي قد تنتهي بنجاح غير متوقع. لا تتراجع عن موضوعاتك الجادة. كن صادقا وواضحا وواجهه ما تخشاه. ومع ذلك, سيستمع لك بقلب مفتوح وستلاحظ ان كلامك اخترق قلبه واخذ حيزا كبيرا من اهتمامه، وذلك من نظرات عينيه.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn بتاريخ 18/6/2015
استغل فرصة تعامل الحبيب معك بأسلوب جيد واقض أكبر وقت معه في المكان المفضل لديكما. قد تتلقى اليوم رسالة تجعلك تتوقف عن خطأ مهني كنت تكرره على مدار الأعوام السابقة.إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت، فسوف تكون على ما يرام.
حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 18/6/2015
إدارة الحوار عنصر مهم جدا في إقناع الآخرين بالأفكار التي تدور في ذهنك. من المهم أن تحافظ على هدوئك وترتب أفكارك بشكل منطقي. جهز نفسك للخروج الليلة لتناول العشاء والذهاب بعدها إلى السينما مع أصدقائك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
قبل إجراء اي تغييرات كبيرة في حياتك العاطفية، تأكد ان لديك كل ما تحتاجه من معلومات اليوم. فكر برؤية في الاحداث والحوارات والأفكار ووجهات النظر التي مرت بك في الآونة الأخيرة. حان الوقت لتغوص في الأمور الرومانسية الأكثر تعقيدا التي تواجهها في الوقت الراهن.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 18/6/2015
إذا كنت تفكر في تجربة رياضة جديدة أو الحصول على وظيفة جديدة، حان الوقت لكي تفعل ذلك. كن شجاعا، فلا يوجد ما يقلق من الناحية المالية أو المهنية، فلديك ما يكفي لبدء مشروع جديد أو الاستثمار أو شراء بعض الأغراض المهمة لك ولأسرتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 18/6/2015
لا تفكر في الخلافات واستمتع باللحظة التي تعيشها دون أن تفكر في الماضي أو تنشغل بالمستقبل. ربما يرغب الآخرون في تقديم المساعدة لك ولكنك لن تستفيد من هذه المساعدة إلا إذا كانت لديك رغبة في مساعدة نفسك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
لديك اليوم فرصة ذهبية للتعبير عن نفسك، وعن مشاعرك القوية نحو شخص تعرفت في الآونة الأخيرة. اغتنم هذه اللحظة وخذها بمحمل الجد، بدلا من إرسال رسالة الكترونية او نص غير مفهوم، عليك بالمواجهة مباشرة. مع الترتيب بكلمات رقيقة بسيطة

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 18/6/2015
قد حان وقت المشاركة في المشروعات الجديدة والتخطيط الاستراتيجي للمستقبل.عليك أن تكون شجاعا وقويا فربما تكون الأوقات القادمة أصعب. تشعر أنك بصحة جيدة، فاستغل هذه الفرصة لتخزين بعض الطاقة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 18/6/2015
عندما يفاجئك القدر بيوم عظيم فلا تضع الفرصة من بين يديك لأن الأيام الجميلة لا تتكرر باستمرار. حياتك العاطفية تستحق اهتمامك وإذا أردت أن تحافظ عليها فعليك أن تمنح الشخص الذي تحبه الإخلاص والاهتمام.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 18/6/2015
جولة سريعة بالذاكرة تعيد لك مشاعر قديمة قد كنت نسيتها. لا تضع الكثير من الوقت في التفكير بالماضي. علاقتك العاطفية الحالية يسودها الانسجام، وحبيبيك حريص علي ان يظهر لك الاهتمام ، فلا تجرحه او تهمله، واستفد من ماضيك في حاضرك.




الكلمات الدلالية (Tags)
18-6-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 10:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين