العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 16-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 16/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 16/6/2015
aujourd'hui SIGNE le mardi
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 16/6/2015
انتهز الفرصة اليوم وأعد تقييم الأمور بموضوعية أكثر. يجب أن تهتم أيضا بمشاكلك وببعض القضايا العالقة والعاجلة قبل التفكير في أي شيء آخر. تشعر في بعض الأوقات اليوم أنك غير محبوب من أفراد أسرتك. أفكارك قد تكون مجرد أوهام.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 16/6/2015
استمتع بسهرة مميزة مع أصدقائك اليوم واحتفلوا جميعا عبر الإنترنت بإجراء محادثة مشتركة تضم كل أصدقائك. إذا كانت لديك رغبة الليلة في المرح واللعب فلا تتردد وخذ فورا القرار. فكر جيدا قبل أن تتكلم كي لا تندم بعد ذلك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
اليوم قد تعاود أزمة ما الظهور بعلاقتك العاطفية، خاصة بعد محاولات عديدة في حلها سابقا إلا ان مصيرها كان الفشل. لا ترهق نفسك للتوصل الي حل في الوقت الراهن، كلما حاولت حلها ستظهر المزيد من العناد. تحل بالصبر وامنح نفسك الوقت الكافي لتهدأ.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 16/6/2015
إذا كنت فنانا أو مهتما بأي شكل من أشكال الفنون بشكل عام، يجب أن تبذل جهدك اليوم لتنمية مواهبك ومهاراتك على أرض الواقع. تشعر أنك لا تملك القدرة على تحمل أي مشاكل جديدة أو مهام صعبة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 16/6/2015
إن كان هناك شخص ما يثبر إعجابك فعليك أن تفكر في طريقة مناسبة تجعلك تجذب انتباهه. اتصل بأصدقائك العزاب وادعوهم للخروج والمرح. لا تتجاهل مشاعرك وحاول أن تمنحها قدرا قليلا من الانطلاق وتأكد انك لن تندم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
حتى لو كنت حريصا علي تحقيق طفرة كبيرة في حياتك العاطفية. القمر في برجك اليوم يشير الي انك ستكون أفضل حالا، عليك السماح لظروفك الحالية بالتطور. التقدير سمة إيجابية اليوم، لكن الأكثر أهمية هو الصبر.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 16/6/2015

ليس من السهل اليوم أن تتعامل مع الحبيب، فقد تشعر أنه يتصرف بطريقة غريبة ومثيرة للدهشة. انتبه فربما يكون بحاجة إلى اهتمامك وحبك. الحب لا يعني نكران الذات فقط ولكن الحب اهتمام. تحتاج إلى توضيح بعض الأمور التي أساء البعض فهمها الفترة الماضية.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 16/6/2015
لا تضع وقتك في الحديث في التليفون بلا جدوى وابدأ في اتخاذ خطوات إيجابية نحو هدفك. فكر جيدا في احتياجاتك ورتب أمورك وفقا لأولوياتك. رتب الليلة لعشاء شهي مع أصدقائك الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
اليوم ينتهي سوء فهم بينك وبين الحبيب. وهذه لحظة سحرية خاصة بالنسبة لك، ولا يمكنك التقليل من أهميته لمجرد ان من تحب لا يمكنه ان يري ما تراه الآن.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 16/6/2015
يصفك اليوم أحد الأصدقاء أو أفرد العائلة بصفات لا تقبلها على الإطلاق. تحتاج اليوم إلى أن تكون أكثر إيمانا بقدراتك وأن تحدد أهدافك وأحلامك التي تتمنى أن تحققها في المرحلة المقبلة. اليوم هو يوم التحديدات والصعوبات وربما تشعر فيه بخيبة الأمل أو الفشل أحيانا.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 16/6/2015
ليس من الضرورة أن تخرج اليوم لقضاء سهرتك خارج المنزل ما دمت تشعر ببعض الإرهاق. ربما يكون لديك المزيد من الوقت لتجد الشريك المناسب لحياتك ولكن لا تجعل احتياجك إلى الحب يوقعك في شرك شخص لا يستحق الثقة ولا يقدر معنى الحب.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
حتى ولو كنت حريصا علي عدم إظهار ضعفك لصديق مقرب، قد تحتاج لنصيحته نظرا لصعوبة الوضع في علاقتك العاطفية. لديك أزمة حقيقية وتحتاج لشخص يقف بجابنك، وتثق به. مجرد ان تكون مستعدا لتقاسم الآمك سيكون ذلك مفيدا لك.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 16/6/2015
انتهز الفرصة المتاحة لك اليوم لإعادة تقييم علاقتك بالحبيب، فهذه الفرصة لا تتكرر كثيرا! عبر عما بداخلك وكن صريحا إذا كنت تريد أن تتغير الأمور إلى الأفضل. تفقد الكثير اليوم من الصفات الجميلة التي كنت تتمتع بها وخاصة قدرتك على جذب الآخرين.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 16/6/2015
خصص جزءا من حياتك للحب والاهتمام بعواطفك وتأكد انك لن تندم أبدا. ربما تشعر اليوم أنك على أعتاب قصة حب مسلية، فلا ترفض الحب لمجرد أنك قد قطعت العهد على نفسك بأن تعيش أعزب وتستمتع بالحرية.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
أنت مضطر لإظهار اهتمامك بالحبيب، حتى لو كان جزء منك لا يريد ذلك. عليك بذل قصارى جهدك لتكون وفيا لنفسك حتى تحقق رغبتك في ان تكون مع من تحب في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج العذراء Virgo بتاريخ 16/6/2015
ربما يطلب منك أحد الزملاء في العمل مشاركته في مشروع ما سيستمر على مدار الثلاثة أشهر المقبلة، فكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار. إهمالك سيدفعك لاتخاذ قرارات ستندم عليها لاحقا. خذ وقتا كافيا للتحقق من المعلومات والأخبار ووجهات نظر الآخرين، ثم اتخذ قراراتك.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين بتاريخ 16/6/2015
لا تتردد في أن تذهب في رحلة مع أصدقائك، فربما تكتشف نفسك من جديد في هذه الرحلة. ربما تشعر الليلة أن هناك شخصا ما يغمرك بالاهتمام وأنك تستمع إلى نبضات قلبك وهي تدق من كثرة السعادة.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
قد تواجه تحديا صعبا في حياتك العاطفية في الآونة الأخيرة، ولكن كل هذا علي وشك التغيير. موقفك يتحول فكن مستعدا لتكون أكثر قبولا مهما كانت الجهة التي تتعامل. تعلمت درسا من أهم دروس الحب - ابدأ بنفسك.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 16/6/2015
إذا كان أحد أفراد أسرتك قلقا اليوم بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها، حاول أن تطمئنه. تحاكي أي شخص اليوم بطريقة تلقائية، وعندما تشاهد أي فيلم حتى وإن كنت لا تفضله، فربما تتصرف وتتحدث كما يفعل الممثلون.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 16/6/2015
تقبل حياتك بالوضع الذي هي عليه الآن ما دمت غير قادر على تغييره بالطريقة التي تحقق لك السعادة. من المتوقع أن يكون هناك يوم حزين وبه العديد من المتاعب ولكن تأكد أن هذه الحالة لن تدوم طويلا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
تسيطر عليك في الآونة الأخيرة أفكار ما حول علاقتك السابقة؟ إن كان الامر كذلك فيمكنك التساؤل إذا كان من الافضل ان يرجع بك الزمان؟ ام انك علي استعداد لوضع الماضي خلفك؟. عليك اتخاذ قرار حاسم حتى لا تخسر كل شئ، فربما تكون حياتك العاطفية القادمة أكثر متعة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 16/6/2015
لا تقلق اليوم إذا شعرت أنك تتراجع إلى الخلف أو تنظر للماضي طالما ستسفيد من ذلك. ربما تكون هذه الخطوة لها تأثير مثمر وإيجابي على مستقبلك قريبا. لا تهتم اليوم بمعظم علاقاتك حتى وإن كانت مهمة، وبالتالي سيتهمك البعض بالتقصير والإهمال.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 16/6/2015
تغلب على الفراغ بالأصدقاء والصحبة الطيبة. ربما يكون أصدقاؤك مشغولين الليلة ولا يرغبون في الخروج ، فإذا كنت لا تحب الخروج بمفردك فيمكنك أن تستمتع بسهرة مسلية مع ألعاب الكمبيوتر.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
إنه لمن المرهق جدا ان تواكب التغيرات السريعة في حياتك العاطفية في الوقت الراهن! أفضل رهان هو الاستسلام لجمال المغامرة والألم الذي يصحب أحيانا الرومانسية. امور القلب أحيانا تكون معقدة وأحيانا مغرية بشكل مؤلم. تماسك، فانفعالاتك الحالية ستهدأ قربيا.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 16/6/2015
يجب أن تتخلص اليوم من كل المفاهيم والأفكار السلبية التي نمت معك منذ طفولتك. يجب أن تبدأ من جديد اليوم. يجب أن تتحمل المسؤولية اليوم وتأكد أنك قادر على ذلك. حاول أن تكتب بعض الجمل الإيجابية على هاتفك أو في مفكرتك وتقرأها من حين لآخر حتى ترفع معنوياتك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 16/6/2015
ربما يمنحك مظهرك الجميل فرصة مبدئية لتخطف الأنظار وتلفت الأسماع إليك، لذا حاول أن تستفيد من هذه الفرصة والفت انتباه الجميع إليك بالعديد من الجوانب الأخرى المميزة لديك ولا تعتمد على حسن المظهر فقط لأنه لن يمنحك الاستمرار.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
الارتباك العاطفي الذي يتملكك حاليا قد يعقد مسار يومك، خاصة إن كانت لديك مهمة عليك إتمامها. خلافك الدائم مع الحبيب بسبب عدم اتفاقكما في وجهات النظر ربما يجعلك تفكر مليا في انه قد حان الوقت لوضع حد لكثرة الخلاف ومحاولة التعرف علي بعضكما البعض أكثر، فصراع الاضداد قد يعطي للعلاقة بينكما بريقاً مميزاً.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn بتاريخ 16/6/2015
أنت شخص ذكي ومثقف وتحرص دائما على تحقيق النجاح ولكن للنجاح طرقا مختلفة. لا تركز على نجاح المهني فقط ولكن انتبه لنجاحك أيضا في الأمور العاطفية فربما تكتشف أن الطريق الذي تسلكه في حياتك العاطفية ليس هو الطريق الصحيح.
حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 16/6/2015
هناك شائعات تتردد حول انك تبحث عن الحب، فهل هذه الشائعات حقيقية، أم أنها مجرد شائعات لا أصل لها؟فكر الليلة في أن تقوم بعمل شيء مختلف كنوع من أنواع تجديد النشاط وكسر الروتين.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
شئ غامض يحوم حول حياتك العاطفية وأنت غير قادر علي معرفته بالضبط. بدلا من استنفاد طاقتك لحل لغز غير قابل للحل في الوقت الراهن، اقطع وعدا ان تكون صادقا مع نفسك. ادعم أهدافك الرومانسية لتكون واقعية، واستغل وقتك حتى يكشف اللغز الحالي عن نفسه.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 16/6/2015
تشعر اليوم أن هناك بعض الأحلام أو الطموحات لا يمكن تنفيذها الآن فالوقت غير مناسب. لا تستلم وحاول مرة أخرى فربما تجد من يساعدك وربما يكون اليوم هو أنسب وقت لتنفيذها. تبحث عن شيء فقدته هذا المساء.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 16/6/2015
حاول أن تخرج من القوقعة التي تحبس نفسك بداخلها وحاول أن تتعرف على من حولك وكن العديد من الصداقات. ربما تشعر اليوم بارتباك شديد ولا تستطيع أن تقرر بين أن تبقى أعزب أو تستسلم لمشاعر الحب التي تخترق قلبك ولا تعرف كيف تهرب منها.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
تشهد علاقتك العاطفية استقرارا يشوبه بعض الصعود والهبوط الطفيف بسبب تقلب الحالة المزاجية سواء لك او للحبيب. كن هادئا واستمع لحبيبك. قد يكون تفكيرك علي حق, لكن ان كان كلاكما له نفس التفكير فقد عولجت نقاط الضعف في علاقتكما.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 16/6/2015
هل أنت شخص متردد؟ هل تشعر أنك تريد الخروج من عالم الخيال والأوهام الذي تعيش فيه طوال الوقت أم تفضل البقاء بداخله؟ إذا فكرت بتركيز، ستجد أنك لست بحاجة إلى اختيار أحدهما والابتعاد عن الآخر.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 16/6/2015
لا تهمل الشخص الذي تحبه كي لا تفاجأ بأنه قد ضاع من بين يديك ويبحث عن شخص آخر يمنحه الاهتمام والحب. استمتع الليلة بقضاء سهرة لطيفة مع أصدقائك في الحديث معهم عبر الإنترنت. حدد أهدافك في الحياة ولا تتنازل عن تحقيقها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 16/6/2015
تسيطر علي سمائك العاطفية اليوم طاقة سلبية. تمر بحياتك صداقات وعلاقات جديدة عليك الاستفادة منها علي المدى الطويل. افكارك تميل للماضي، قد يساعدك هذا على الاستفادة بشكل افضل في حاضرك ومستقبلك. تذكر ان قلب كل شخص ضعيف مثل طائر صغير في العش. تجاهل مخاوفك وأبدأ أولى خطواتك.




الكلمات الدلالية (Tags)
16-6-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/6/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-30 12:56 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين