العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 13-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 13/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 13 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 13 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 13/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 13/6/2015
لا تنس من وقف إلى جانبك في أصعب الظروف، بل حاول أن تكون وفيا ومخلصا. معاملة الشريك بمزيد من الليونة والشفافية تؤسس لعلاقة ثابتة وقوية بينكما، وتفتح الطريق أمام النقاش الهادئ والبناء. إذا كنت ترغب في بناء في جسم سليم، عليك أن تمارس الرياضة بشكل مستمر ومتواصل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 13/6/2015
ربما يكون يومك مشحونا بمزيد من الأعمال ولكن حاول أن ترتب وقتك. استمع إلى كل من حولك فربما تجد في كلامهم ما يحقق لك الراحة والأمان. استمتع بقضاء سهرة لطيفة في المنزل واستمع إلى مقطوعة موسيقية هادئة أو شاهد فيلما كوميديا ظريفا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
إن كنت تريد حقا التقدم في علاقتك العاطفية، عليك الاهتمام قليلا بمجريات الأمور. حركة نجمك اليوم، تتيح لك الفرصة لتبقى الى جوار الحبيب. يمكنك تحقيق أهدافك الرومانسية، لكن عليك قبل كل ذلك ان تأخذ دورا فعالا في إجراء التغييرات التي تريدها.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 13/6/2015
تسترجع قوتك اليوم بسرعة، ما يشير إلى زيادة حصولك على الفرص المميزة في مجال المال والعمال. ربما تسمع أخبارا جيدة تزيد من قوتك وعزيمتك. علاقتك بالشريك مميزة وفريدة من نوعها، سببها التفاهم الواضح والاتفاق على كل الأمور، ولا سيما تلك المتفق عليها قبل الارتباط. تخصيص الوقت اليومي للرياضة يوفر عليك الكثير من المشاكل الصحية.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 13/6/2015
تشعر أنك لن تعثر على الشخص الذي يتشابه معك في المواصفات ولكن لا تفقد الأمل وتأكد انك ستجده ما دمت تبحث عنه. قد يكون وقتك مشحونا هذا المساء لدرجة انك لا تجد دقيقة واحدة لتستريح فيها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
قد تقضي بعض الوقت هائما في خيالاتك الرومانسية، حتى إذا بدأت الأمور مملة، فمن المرجح ان تصبح أكثر إثارة. امنح نفسك الإذن لخوض بعض المخاطر في حياتك العاطفية إذا كان لديك قليل من الإيمان بعلاقتك العاطفية.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 13/6/2015
اذا لم تكن مخلصا اليوم مع الشريك، من الأفضل ألا تصارحه بمشاعرك تجاهه وإلا ساءت الأمور لاحقا. لا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيرا من أجل مستقبل صحي أفضل. الجدية التي أظهرتها في العمل الفترة الماضية تنعكس عليك إيجابا، وهذا ما يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 13/6/2015
لا تفكر كثيرا في الماضي وتتطلع إلى المستقبل. من الصعب تحمل العزلة والتكيف معها ولكن للعزوبية مميزات كثيرة ومنها أنك تستطيع أن تتخذ قراراتك باستقلالية تامة فحاول أن تستفيد من هذه الفترة من حياتك وتستمتع بها قدر المستطاع.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
قد تتمرد قليلا علي علاقتك العاطفية في الوقت الحالي، وتريد أخذ الرأي من رأسك فقط، مما قد يتسبب في حالة من عدم الانسجام مع الحبيب. كن واقعيا في تقدير الأمور وفكر مليا قبل اتخاذ اي قرار في الوقت الراهن. هناك بعض القرارات المصيرية عليك مناقشاتها مع الحبيب.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 13/6/2015
تصرفات الشريك الغريبة نوعا ما ولن ترضيك، فحاول أن تجد حلا لهذه المشكلة حتى يعود التفاهم والود بينك وبينه، فهذا أفضل لكما لكي لا تصطدما بما لا يعجبكما فيما بعد. تقوم بكل ما في وسعك للتخلص من الوزن الزائد، وذلك ستندهش من النتائج قريبا.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 13/6/2015
إذا أردت أن ترفض الوحدة فلا بد أن تتكيف مع المجتمع من حولك وتترك عالم الحيوانات الأليفة والتليفزيون الذي كنت تعيش فيه. لا تسمح لجمال الحب أن يختفي من حياتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
لديك فرصة ذهبية في حياتك العاطفية اليوم، لكنها قد تتطلب منك خطوة جريئة خارج نطاق منطقة الأمان العاطفي. عليك فعل شئ غير تقليدي، قد يبدو الأمر مرهقا للحظات في الوقت الراهن. لكن الفوائد تستحق ذلك.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 13/6/2015
ما يحدث هذا اليوم يجعلك متفائلا وإيجابيا. تأتيك اليوم فرص استثنائية جميلة جدا، استفد منها قدر المستطاع ووظفها في المجال الذي تنجح فيه.تعبّر عن نفسك بحنكة ومهارة تبرز مواهبك، فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة جدا مفعمة بالنتائج المفرحة والمفيدة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 13/6/2015
اتصل بأصدقائك الليلة وادعوهم لزيارتك والاستمتاع بسهرة لطيفة معك بلعب الشطرنج. إذا كنت إلى الآن لم تلتق بالشخص الذي ترغب في أن يشاركك حياتك فلا تفقد الأمل. تذكر أن لكل كلمة وزنها فلا بد أن تفكر جيدا قبل أن تتكلم كي لا تتعرض للندم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
في مسائل الحب، حدسك قوي جدا لكنه ليس معصوما من الخطأ في الوقت الحالي. كن حكيما واستخدم مزيجا من مشاعرك الراقية وغريزيتك الجريئة عند محاولة اكتشاف حل لمشكلتك العاطفية الشائكة اليوم.

حظك اليوم برج العذراء Virgo بتاريخ 13/6/2015
يشير هذا اليوم الى التخلص من بعض التعقيدات، وربما تفكرفي تغيير مكان الإقامة والانتقال إلى مكان جديد. ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة الحالية، لكن أمرا ما يؤثر سلبا في العلاقة وفي أسلوب تعاطيك مع الشريك.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين بتاريخ 13/6/2015
لا تورط نفسك في العلاقات المعقدة فالحياة لا تحتاج إلى مزيد من التعقيد. حاول دائما أن توفق وقتك بين عملك وبين حياتك الشخصية ولا تهتم بأحدهما على حساب الآخر. لا تهتم بالمشاكل التافهة ولا تسمح لها أن تعكر صفو حياتك.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
قد تعاني اليوم من أعباء عاطفية ثقيلة، ربما تصل بك لافتعال الخلافات والمشاكل مع من تحبهم. حاول التفكير في علاقتك بالآخرين بجدية والتزام وتعامل مباشرة مع الأمور الثانوية بحكمة وركز علي تحقيق الانسجام بينك وبين الحبيب، وعبر عن احتياجاتك العاطفية بكل ثقة. الثقة بحدسك ستخدمك بشكل أفضل من الاعتماد علي المنطق.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 13/6/2015
من المعروف أنك من أكثر الشخصيات المليئة بالطاقة والحياة، لذا كثيرا ما تصاب بالملل الشديد من روتين الحياة الذي لا يساعدك على تفريغ طاقته، لذا يمكنك اللجوء إلى ممارسة الرياضة كطريقة صحية لتفريغ طاقتك المتقدة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 13/6/2015
تفاءل حتى النهاية وتأكد أنك ستعثر عما قريب على الحبيب الذي انتظرته طويلا. لا تسمح لمشاعر الغضب أن تسيطر عليك وتجعلك ترتكب الكثير من الأخطاء في حق الآخرين. الإخلاص من أهم عوامل الحفاظ على الحب فتمسك به.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
عادة تحب النظر الي جوانب اي مشكلة عاطفية تواجهك، لكن رغبتك في حل مشاكل حياتك العاطفية قد تكون غامضة بسبب عدم تفكيرك الموضوعي. خذ وقتك لكشف الأمور، لأن ما تفعله قد يكون له تداعيات علي المدى الطويل في حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 13/6/2015
تعرف بعدم قدرتك على مواجهة مشكلاتك من الناحية النفسية، فعادة ما تشعر بالحزن الشديد والضغط في مواجهة المشاكل، لذا عليك أن تدرب نفسه على التخلص من هذه المشاعر السلبية، فالمشاكل مهما كان حجمها ستنتهي إما آجلا أو عاجلا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 13/6/2015
لا داع للخروج الليلة، فأنت بحاجة إلى الراحة في المنزل والخلود مبكرا إلى النوم. أصبحت تشعر أن العزوبية وما يتبعها من وحدة تمثل عبئا ثقيلا عليك. فكر جيدا في احتياجاتك وتصرف بناء عليها.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
تشعر كما لو كنت علي وشك بدء فصل جديد من حياتك اليوم. ومع ذلك، ماضيك قد يزعزع استقرارك الفكري والعاطفي. لا تحاول اتخاذ أي قرارات مصيرية في الوقت الراهن. فقط دع نفسك تعيش داخل خيالك الرومانسي.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 13/6/2015

تبدو قلقا بشأن مستقبلك المهني والمادي.عليك أن تتوقف تماما عن القلق وتحاول الاجتهاد في عملك والتخطيط لمستقبك، فالخوف لن يجدي ولن يساعد في إحراز أي تقدم، فقط الاجتهاد والمثابرة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 13/6/2015
تعامل برفق مع أصدقائك ومن يحبونك كي لا تخسرهم دون داع. ليس لديك الكثير لتفعله اليوم وتشعر ببعض الاكتئاب ولا ترغب في مقابلة الناس. إذا كنت تشعر هذه الفترة بإرهاق فلا داع للسهر واذهب إلى البيت وخذ حماما دافئا واخلد مبكرا إلى النوم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
لو كنت تريد إحراز تقدم حقيقي في علاقتك العاطفية الحالية، لا تحاول إنجاز الكثير اليوم. حاول ان تنظر الي علاقتك بالحبيب بمنظور شامل في الوقت الحالي، حينها اتخاذ الإجراءات سيكون أكثر مغزى عن ذي قبل .

حظك اليوم برج الجدى Capricorn بتاريخ 13/6/2015
تتسرع اليوم في الحكم على الأمور، لذا عادة ما تخطئ في اختياراتك، وستندم بعدها، ويمكنك تجنب هذا الندم بسهولة فقط إذا تعلمت كيف تستشير الآخرين وتأخذ بآرائهم قبل الإقدام على أي مشروع جديد سواء على مستوى الحياة العملية أو الحياة الشخصية.
حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 13/6/2015
حاول أن تتصرف كشخص مسئول ولا تسمع للتهريج أن يتسلل إلى كل أمور حياتك لأن لكل مقام مقالا. ما رأيك في أن تذهب الليلة إلى المسرح أو إلى حفل موسيقي؟ إذا أبدي لك شخص ما مشاعر اهتمام فلا تتجاهل مشاعره.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
تسيطر عليك مشاعر غير مفهومة نحو شخص قريب منك تخلق ملابسات غامضة بالنسبة لك اليوم. قد يتسبب هذا في رغبتك الشديدة للهروب إلي اعلى التلال، لكنك ستكون أفضل حالا عندما تواجه قلبك. ثق بحكمة صوتك الداخلي في الوقت الراهن.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 13/6/2015
تتميز اليوم بثقتك الكبيرة في نفسك التي كثيرا ما تصل إلى حد الغرور، لذا عليك ألا تتعدى الخط الفاصل بين الثقة والغرور، كما عليك أن تنتبه لشريك حياته وتتعلم كيف تعبر عن مشاعرك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 13/6/2015
رغم الحفلات والسهرات التي تملأ حياتك إلا أنك تشعر بفراغ وأن الحياة كئيبة. على الرغم من أنك تشعر أن يومك حزين إلا أن هناك مقابلات سارة بانتظارك فلا تفقد الأمل. لا تتصرف بطريقة غير مناسبة مع الآخرين كي لا تندم فيما بعد.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
في مسائل الحب، أقل الكلمات وأجمل النظرات رسائل بسيطة وراقية تستخدمها لمحاولة نقل مشاعرك الرومانسية. الأفضل، ان تكون قادرا علي التعبير عما يكمن في قلبك اليوم. حافظ علي رسائلك البسيطة واتبع حدسك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 13/6/2015
أنت شخصية عملية ونادرا ما تمزح اليوم، فكل شيء لديك بمقدار، ولكن هذه الطريقة كثيرا ما تسبب الضيق لمن حولك وبصفة خاصة شريكة حياتك، لذا عليك أن تتأكد أن الحياة لا يمكن أن تستمر بهذه الطريقة، فقليل من الترفيه لن يضرك بل سيفيدك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 13/6/2015
حاول أن تخرج من هذه الحالة وانظر إلى الأشياء بطريقة مختلفة. فكر قبل أن تتكلم حتى لا تندم فيما بعد. قد تصل في نهاية اليوم إلى ما تريد وتشعر أن قلبك لا يتوقف عن النبض من فرط السعادة التي تغمرك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 13/6/2015
هناك اليوم من يتآمر عليك لتعقيد حياتك العاطفية، تحل بالصبر مع نفسك وضع مشاعرك في دائرة الضوء. سر الرومانسية سينكشف لك لتصل الي الحب قريبا.




الكلمات الدلالية (Tags)
13-6-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-22 06:11 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 01:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين