العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 11-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 11/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 11 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 11 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 11/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 11/6/2015
لا تواصل العمل لفترات طويلة بل من الأفضل أن تقسم ساعات عملك وتتخذ بين حين وآخر وقتا للراحة والاسترخاء. الرياضة ستساعدك كثيرا اليوم وتخفف الشعور بالألم والإرهاق. الراحة والاسترخاء أمران مهمان لصحتك ولأعصابك خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 11/6/2015
ربما تشعر اليوم أن الصبر قد جاوز المدى وأنك لم تعد تحتمل من يحاولون فرض رغبتهم عليك بالقوة، فلا بد أن تتخذ خطوة فعالة لتوقفهم عند حدهم وتتخلص من سيطرتهم. عندما لا يكون لديك محتوى لتتحدث فيه فمن الأفضل أن تصمت.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
اليوم رائع لجميع المناسبات الاجتماعية بما في ذلك اي موعد لديك هذه الليلة. ربما تبدأ في اكتشاف افكار الحبيب نحو ذوقك ووجهات نظرك، وعلي ما يبدو هناك تناغم أساسي بينكما. ستستمع بذلك كثيرا.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 11/6/2015
عليك اليوم إجراء بعض المكالمات الهاتفية المهمة للاطمئنان على بعض الأشخاص أو لمعرفة آخر التطورات التي تتعلق ببعض مشاريعك الخاصة. قد تستغرق هذه المكالمات وقتا طويلا ولكنها ستفيدك جدا على المدى البعيد. اهتمامك بالحبيب يزيد من ثقته بك فاحرص على الاهتمام بشؤونه بقدر الإمكان.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 11/6/2015
عندما تشعر بانجذاب تجاه شخص معين فلا تترك الأمر للظروف واصنع فرصتك بيدك لتعبر له من خلالها عن إعجابك واهتمامك. كن فخورا ومعتزا بنفسك ولا تتوقع التقدير من الآخرين ما دمت لا تقدر نفسك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
لديك فرصة لتشكيل فريق مع شخص قريب منك يشاركك أفكارك ومعتقداتك حتى فلسفتك العامة. إن كنت تأمل ان تتحول علاقتكما لشكل أكثر عمقا، لديك الفرصة فاغتنامها، ولكن قد لا يحدث الأمر بين عشية وضحاها. سيكون لديك الوقت للتعرف علي بعضكما البعض.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 11/6/2015
انطلق اليوم مع الأهل أو الأصدقاء إلى الأماكن التي تحب زيارتها كل فترة. لا تخجل من رفض بعض وجهات النظر أو الآراء ما دامت وجهة نظرك مقنعة. اهتم بنفسك وفكر في احتياجاتك ومتطلباتك كما تهتم بمطالب الآخرين المحيطين بك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 11/6/2015
لا تدع مجالا للتردد في حياتك وعندما تخطط لشيء فعليك أن تتخذ الخطوات الحاسمة التي توصلك إلى هدفك. ربما يظهر شخص جديد في حياتك في هذه الفترة وربما تشعر بانجذاب نحوه. لا بد أن تتوقف عن التفكير فيمن لا يحترمك ويقدرك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
تشعر بالمرح اليوم، فهو يوم مثالي لأي حفلات او لقاءات وللترفيه بشكل عام،إن كنت تبحث عن الحب، لا تقلق ستتعثر به في طريقك، يمكنك ان تبدأ بداية حقيقية مع شخص مقرب منك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 11/6/2015
لا تشتك اليوم من كثرة الهموم والضغوط، بل تخلص منها بنفسك بالعمل والصبر. اطلب المساعدة إذا لزم الأمر. ثقتك الزائدة بنفسك تحولت إلى غرور واليوم تدفع ثمن هذا الغرور. ربما تشعر اليوم بصداع في رأسك بسبب تفكيرك الزائد في أمور تخص العمل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 11/6/2015
إذا أردت أن تفوز بتقدير واحترام الشخص الذي تحبه فلا بد أن تقف بجانبه وتدعمه عندما يحتاج إليك. لا تخجل من الاستفسار عن أي أمر يطرأ لك في حياتك وحاول دائما أن تستشير أهل الخبرة والرأي كي تستفيد من خبراتهم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
اليوم ستجد الفرصة التي تتمناها للتعرف علي شخص ما كنت معجبا به منذ فترة. كل ما عليك هو اغتنام الفرصة لمحادثته ولفت انتباهه. علي الرغم من أنها قد تبدأ علاقة فكرية إلا انها قد تتحول الي شئ واعد في وقت لاحق.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 11/6/2015
عندما يستفسر منك البعض عن معلومات أو يطرح بعضهم عددا من الأسئلة، ربما تضطر للبحث لساعات طويلة للعثور عن إجابات لهذه الأسئلة. لا تقلق فهما كانت صعوبة هذه الأسئلة ستعثر على إجابات لها بالتأكيد. ضع أمامك اختيارات متعددة للبحث وللحصول على المعلومات المطلوبة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 11/6/2015
إذا أردت أن ترعى حبك فلا بد أن تمنحه من وقتك وجهدك. إذا كنت مهتما بالفنون المسرحية فلماذا لا تعزز اهتمامك بالدراسة والتمرين؟! تأكد انك ستحقق نجاحا مدويا ما دمت مهتما بالمجال وتحبه.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
جميع المناسبات الاجتماعية ممتعة جدا مع حبيبك من برج الأسد. الرومانسية واعده ولكنها ليست عاطفية جدا كما تتخيلها. تفضل ان تأخذ الأمور علي محمل الجد حتي تتأكد من اتخاذ القرار الصحيح. شخص ما تتلقيه قريبا فيه كل الصفات التي تتمناها، لديك متسع من الوقت للتعرف عليه.

حظك اليوم برج العذراء Virgo بتاريخ 11/6/2015
لديك العديد من الأفكار التي ستسخدمك في مجال العمل، ولكن لسوء حظك لن تجد من يشجعك على تنفيذها. كن متفتحا واقبل آراء الآخرين، واسمح لهم بالتعليق على أفكارك. التعاون في العمل مع الآخرين قد يكسبك خبرة لم تكن تتخيلها.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين بتاريخ 11/6/2015
لا تنتظر المساعدة من أحد مهما كانت الظروف، وحاول أن تعتمد على نفسك. اختر الطريقة التي تتحدث بها مع الآخرين لأنها مهمة جدا ومؤثرة حيث يمكنها أن تلفت إليك الانتباه أو تجعل المستمعين يعرضون عنك وينفرون منك.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
حركة نجمك اليوم تمنحك كل الثقة التي تحتاجها للتعبير عن مشاعرك لشخص مقرب منك. قد تتعجب إن كنت تفكر انه من الأفضل السماح له بالكلمة الأولى، لكن الوقت يمر وصبرك بدأ ينفد. محادثتك اليوم مهمة جدا. ستشعر بالبهجة!.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 11/6/2015
عندما تقرر التعامل مع من حولك بأسلوب آخر، ستجد أكثر من عقبة وعائق، ولكن عليك أن تنفذ ما خططت له خاصة إذا كان هذا التخطيط للأفضل. أنت شخص مثقف وعلى قدر كاف من العلم، ولذلك يجب أن تستفيد من ذلك في حياتك الشخصية. الحبيب يعد لك مفاجأة اليوم فاستعد للتعرف عليها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 11/6/2015
استمتع الليلة بسهرة متميزة مع أشخاص من برج الثور والحمل. الحديث مع الأطفال والحيوانات بلغتهم هو قمة المتعة والمرح بالنسبة لك، ولكن لا تنس أنك في بعض الأحيان تحتاج إلى حوارات ناضجة مع من يكبرونك في العمر.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
النجوم تهيئ لك الجو للتحدث علي نحو أكثر عمقا مع شخص مقرب منك تشعر نحوه بمشاعر خاصة للغاية. قد يكون الي حد ما غير اعتيادي في موضوعاته ، لكنك ستدرك انه علي نفس الموجه.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 11/6/2015
تفاءل حتى وأنت في أصعب المواقف وتذكر أنك لست وحدك ولكن بجانبك أصدقاءك وأسرتك. لا تخجل من التعبير عن مشاعرك للآخرين حتى يخففوا عنك آلامك وهمومك. دعك من الأفكار السلبية لكي لا يزداد شعورك بالفشل والإحباط.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 11/6/2015
الحفاظ على الحرية لا يعني العزوف عن الارتباط فربما تجد الحرية في الارتباط بالشخص المناسب. حافظ على هدوئك وتأكد أنك عندما تخاطب العقول باحترام، فعندها تستطيع أن تحتفظ باحترامها وتقديرها.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
لابد من الحصول على الراحة والخروج للحصول علي بعض المرح بعد فترة من العمل الشاق. إن كنت في علاقة عاطفية فإن هذا سيساعدك على قضاء بعض الوقت مع الحبيب. وإن كنت تأمل في لقاء شخص فقد تكون هذه هي الفرصة التي تنتظرها.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 11/6/2015
لا شك أنه ليس معظم الأشخاص قادرون على قراءة أفكار أصدقائهم، ولكن على الأقل سيشعرون أنهم يمرون بمشكلة ما، فإذا شعرت اليوم أن أحد أصدقائك يمر بمشكلة أو بأزمة، عليك أن تطمئن عليه وتساعده. ساعد من حولك حتى تخفف عنهم وتأكد أنه سيقدرون ما تفعله من أجلهم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 11/6/2015
لا تهتم بالمشاكل التافهة وتمنحها مساحة من تفكيرك. تبدو أكثر أصدقائك لباقة وهذا ما يجعلهم يفضونك لتتحدث بالنيابة عنهم. عندما تبدأ في مناقشة فلسفية فحاول أن يكون لديك المعلومات المقنعة التي تستطيع أن تثبت بها وجهة نظرك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015

تتملكك مشاعر خفيفة الظل وأكثر مرحا فأنت علي استعداد للخروج والاحتفال. تشجع على ارتداء ملابس مريحة ومتألقة فقد تقضي ليلة رومانسية، ولكن قد لا تحدث بالطريقة التي كنت تتخيلها. استمتع بوقتك.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn بتاريخ 11/6/2015
تستطيع اليوم الانتصار على أي معوقات وعقبات واجهتك خلال الفترة الماضية وذلك بمساعدة أحد أفراد الأسرة. عليك أن تهتم خلال الفترة القادمة بتسوية خلافاتك مع أقاربك .
حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 11/6/2015
لا تضع الوقت وحاول أن تستثمره في عمل أشياء مفيدة. من المتوقع أن تقضي اليوم سهرة لطيفة ورومانسية مع نصفك الآخر. تذكر أن لكل كلمة وزنها وانك محاسب عليها فلا تنطق بشيء قبل أن تفكر جيدا حتى لا تندم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
اغتنم الفرصة اليوم واستخدم خيالك لإضافة بعض الإثارة لعلاقتك العاطفية. تتميز بخبرات مثالية في اللفتات الرومانسية، حان الوقت لإتباعها مع الحبيب فقد تساعدك علي تبديد سوء التفاهم بينكما. عليك طرق الحديد وهو ساخن.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 11/6/2015
كل تصرفاتك وكلماتك وأفعالك تعبر عنك وعن شخصيتك فكن حذرا لأن هناك شخصا ما يراقبك بشدة. لا تكن متكلفا بل من الأفضل أن تتعامل بطبيعتك دون تجمّل. الاهتمام بالعمل وبالمشاريع لا يعني أنك تهمل في صحتك أو في تناول أدويتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 11/6/2015
تتميز بالثقة في النفس ويظهر هذا عندما تتحدث عن مواهبك المفضلة التي تشعر أنك محترف في ممارستها. توقف ولو لفترة وجيزة عن التفكير في الأعباء والمشاكل. التشاؤم الذي يسيطر عليك سيدمرك فحاول أن تتغلب عليه.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
تواجهك مشاكل متراكمة مع الحبيب في الآونة الأخيرة لا نهاية لها. ربما حان الوقت للتفكير بطريقة أكثر مرونة لتفادي اي خلافات لا فائدة منها. ربما قضاء بعض الوقت مع الحبيب عن طريق التنزه في الطبيعة او ممارسة بعض النشاطات معا كفيل بتبديد سوء التفاهم بينكما.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 11/6/2015
تفاعل مع الآخرين حتى لو كان هذا التفاعل بسيطا، فمن المهم جدا ألا تجلس بمفردك حتى تشعر بعدم الأمان أو الوحدة. هناك شخص ما سيعرض عليك رأيه في مشكلتك، اقبل رأيه بهدوء حتى إذا لم تتفق معه في البداية.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 11/6/2015
مهما كنت واثقا من نفسك فلا بد أن تعرف أن هناك نسبة خطأ واردة ولا بد من مراعاتها. تبدو مشاغبا وتحاول دائما أن تثير استفزاز أصدقائك ولكن لا بد أن تختار الوقت المناسب كي لا تغضبهم منك غضبا شديدا قد يؤدي إلى انقطاع علاقتك بهم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 11/6/2015
افرد جناحيك واكتشف أماكن جديدة من شأنها ان تثير اهتمامك ودوافعك. إن كنت في علاقة طويلة الأمد فإن هذا يمكن ان يجلب لك روحا جديدة. وإن كنت تبحث عن الرومانسية، فتعارفك علي بعض الأصدقاء قد يكون بداية موفقة.




الكلمات الدلالية (Tags)
11-6-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين