العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 10-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 10/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 10 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 10 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 10/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 10/6/2015
حاول أن تهدأ اليوم. انجز أعمالك وانته منها أولا ثم فكر في مشاكلك الاجتماعية. لن تستطيع التفكير في أي أمر أو قضية أو مشكلة إلا إذا انتهيت من كل ما يتعلق بالعمل.قبل أن تبدأ في العمل، يجب أن تأخذ فترة من الراحة لتفكر في الأمور وتخطط للخطوات القادمة. التفكير السليم تنتج عنه قرارات سليمة فكن يقظا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 10/6/2015
بدلا من أن تنهي جميع خططك ففكر في أن تعدلها بشكل يتناسب مع ظروفك. جهز نفسك جيدا للقاء الشخص الذي تنتظره منذ فترة طويلة ولا تجعل شيئا يشغلك عن الترحيب به. استمع إلى قلبك وستجد إجابة على الكثير من الأسئلة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
تشعر بأن رأسك مليئة بالأفكار غير المرتبة. إذا كان لديك موعد اليوم مع الحبيب عليك التأكد من كل التفاصيل، بدءا من الميعاد والمكان. أيضا عليك التأكد من أناقتك.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 10/6/2015
تكسب اليوم ود واحترام زملائك في العمل ويعبر بعض الرموز المهمة في العمل عن إعجابهم الشديد بمهاراتك وقدرتك على العمل. كن حذرا ولا تبذر أموالك. حاول أن تدخر من راتبك الشهري جزءا تحسبا لحدوث أي ظروف طارئة. الأيام المقبلة قد تحمل لك أخبارا لا تتوقعها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 10/6/2015
حدد جيدا أهدافك في الحياة ولا تدع الوقت يمر دون أن تنجز أهدافك. إذا أغضبت شخصا عزيزا عليك فلا بد أن تسرع وتعتذر له وتقدم له هدية لتعبر عن أسفك وندمك. حاول أن تختلط بالناس لأن هذا سيساعدك على أن تكتسب المزيد من المهارات.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
اليوم قد يكون لديك امسية رائعة مع الحبيب. الأجواء مهيأة لليلة رومانسية خالصة ستكون ممتعة جدا. يمكنكما تناول الطعام بالخارج. واحذر من ان تعطي اي وعود حماسية. انتظر حتى تعرفا بعضكما البعض بصورة أفضل.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 10/6/2015
إذا كنت تريد القيام برحلة ما اليوم، عليك أن تبحث أولا عن معلومات كافية عن مكان هذه الرحلة والأماكن التي يمكنك زيارتها. قضاء يوم واحد في أحضان الطبيعة كاف لأن يرفع من معنوياتك. تعشق المناظر الطبيعية ولذلك لا تتردد في التنزه في الأماكن المفتوحة حتى تستنشق هواء نقيا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 10/6/2015
ماذا حدث لقلبك الجسور؟ ربما يكون هناك بعض المشاكل التي أفقدتك الثقة بنفسك. إذا كنت مهتما بالتكنولوجيا فلا تتجاهل هذه الموهبة وحاول أن تنميها بالعلم والدراسة. كن صبورا ولكن الصبر لا يعني أنك تضع الأمور في غير موضعها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
لا تقلق كثيرا إن كنت انت والحبيب ليس لديكما ادنى فكرة عما يحدث حقيقةً بينكما. اليوم قد تتحول الأمور الواضحة الي أمور غامضة وهمية، بحيث تشعر بأنك لا تفهم حقيقة الوضع. الأوضاع ستختلف خلال عدة ايام وفي الوقت نفسه لا تأخذ اي إجراءات حماسية علي أساس التصورات الحالية.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 10/6/2015
ستسفيد من أي شخص تلتقي به اليوم أو تزوره أو يزورك خاصة في حياتك المهنية. ربما يكون أحد هؤلاء الأشخاص على اتصال بشركة عملت فيها لسنوات طويلة. كن يقظا واهتم بكل ما يخبرك به. ربما يتيح لك هذا الحوار التعرف على مجالات جديدة في العمل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 10/6/2015
تشعر هذا المساء بطاقة غير عادية فاستغل الوقت لتستمتع بوقتك واخرج للتنزه واستكشاف مدينتك. لا تدع مجالا لسوء الفهم بينك وبين أصدقائك لأن هذا يجعلك في حالة نفسية سيئة. لديك من الجاذبية ما يسهل عليك التعرف على المزيد من الأصدقاء.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
تكوين نجمك اليوم يساعدك علي تخطي الحواجز في علاقتك الحالية. بعدما مررت بأوقات عصيبة في الأونة الأخيرة، اغتنم الفرصة لتفعل شيئا خاصا مع حبيبك لإعادة الحرارة بينكما. يمكنكما تناول الطعام بالخارج، او الذهاب لعرض مسرحي.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 10/6/2015
عليك أن تنسى هموم الماضي اليوم وتفكر في كل ما هو إيجابي. انظر لكل شيء جميل من حولك. لن يظل شيء على حاله فالأمور تتغير بين ليلة وضحاها. لا تفكر في الماضي بل فكر في حاضرك أو مستقبلك. التفكير في الماضي لن يجلب لك سوى المشاكل والهموم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 10/6/2015
عندما تكون لديك مشاعر اهتمام تجاه شخص معين فلا تتردد في أن تعبر عن هذه المشاعر بطريقة لطيفة. الانشغال بالناس والعلاقات سيجعل الفوضى والهرج والمرج يجتاحون حياتك وهو ما يسبب لك الانزعاج والملل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
تصرفات الحبيب في الآونة الأخيرة تصيبك بالتوتر والحيرة. حركة نجمك اليوم تعني ان كل ما تحتاج اليه هو القدرة علي تخطي العقبات الحالية برجاحة العقل. التزام الهدوء تحت أي ضغط قد يساعدك علي الانتظار حتى تهدأ العاصفة.

حظك اليوم برج العذراء Virgo بتاريخ 10/6/2015
إذا وجدت نفسك اليوم مستعدا نفسيا للمضي قدما نحو أهدافك وطموحاتك، فلا تتردد، بل تقدم للأمام. الأشياء الجميلة لن تأتي إلا إذا سعيت للحصول عليها أو للوصول إليها. كل شيء يحتاج إلى مجهود وكلما بذلت مجهودا أكبر، حصلت على ما تريد في أسرع وقت.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين بتاريخ 10/6/2015
البحث عن الحب يحتاج منك إلى وقت وجهد كي تعثر على الشخص الذي يتناسب معك ولا يمكنك أن تترك هذه المسألة للظروف كي لا تجد نفسك في النهاية وحيدا بعد مرور العمر وفوات الأوان.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
حركة الكواكب الحالية تشجعك علي ان تأخذ نهجا أكثر ليونة نحو شخص مقرب منك. عليك بذل قصارى جهدك للتعامل مع مشكلتك العاطفية، خاصة ان علاقتك علي حافة الهاوية. عبر عن مشاعرك واستمع لكلام الحبيب فقد يكون له مفعول السحر في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 10/6/2015
لديك عدة مواهب فنية عليك أن تستغلها في أوقات فراغك. ربما تتحول هذه المواهب في المستقبل إلى مصدر دخل أساسي ولذلك عليك أن تنميها وتهتم بها. إذا أمكن، اقض الفترة المسائية بجوار من تحب.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 10/6/2015
لا تفكر في الارتباط لمجرد أنها فكرة طرأت على ذهنك ولكن لا بد أن تختار باقتناع كي لا تندم بعد ذلك. بالإضافة إلى أنك تتمتع بروح الدعابة والمرح فأنت أيضا تحب أن تكون محط انتباه الآخرين ومحل اهتمامهم.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
أحداث درامية قد تربك يومك، رغم محاولاتك للحفاظ علي الاستقرار. حركة نجمك اليوم تشجعك علي ضرورة توطيد علاقتك بالحبيب لا سيما إن علاقتكما في طور النمو. تفكر كثيرا حول وضعك العاطفي وترغب في التمهل قليلا، لديك كل الحق في ان تفعل ذلك مؤقتا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 10/6/2015
إذا شعرت بتوتر أو باكتئاب خلال فترة الظهيرة، عليك أن تكون بجوار من تحب. سيكون من حولك متعاونا ومتفهما لوضعك وربما يساعدك البعض على تحسين مزاجك. تناول طعاما خفيفا خاليا من الدهون حتى تحافظ على صحتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 10/6/2015
لا تتجاهل تاريخك واحتفظ بالذكريات الجميلة لتجد فيها السعادة وكذلك الذكريات المؤلمة كي تتعلم من أخطائك. من الواضح أنك تتقن فن الحوار مع الآخرين وهذا ما يجعلك تغتنم العديد من الفرص التي تقدم إليك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
محاذاة الكواكب حاليا تساعدك علي الشعور بمزيد من الاسترخاء لبعض الوقت. استخدم خيالك لإضافة بعض الجاذبية على علاقتك الحميمية. أفكارك الإيجابية تجلب لك المتعة والتناغم في حياتك العاطفية. استفد من قدراتك الإبداعية لإضافة المزيد من الإثارة في علاقتك العاطفية. عليك طرق الحديد وهو ساخن.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 10/6/2015
ستقضي وقتا طويلا اليوم بجانب شخص ما ذي أهمية كبيرة في حياتك. البهجة التي تشعر بها اليوم ستزداد أضعافا إذا كنت التقيت بأصدقائك أو زملائك. أحيانا لا تظهر السعادة على وجوهنا إلا بجوار من نحب.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 10/6/2015
يمكنك الليلة أن ترتاح قليلا وتهدأ عاطفيا كي تتخذ القرارات المناسبة. مهنة التجارة مهنة جيدة ولكنها تحتاج إلى عقل يقظ ونشاط ذهني، فإن كنت تتمتع بهذه المميزات فلا تتردد على الفور في أن تجرب وابدأ بمشروع صغير.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
لا تدع مخاوفك تمنعك من الاستمتاع والاسترخاء لبعض الوقت هذا المساء. النجوم تشجعك علي ارتداء ملابس أنيقة عصرية والتأكد من ان مظهرك في افضل حالاته، فربما تلتقي بشخص تلفت انتباهه. لا تقلق فهو يستحق الوقت والمحاولات التالية.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn بتاريخ 10/6/2015
اتصل ببعض الأصدقاء اليوم ليكونوا بجانبك إذا شعرت بعدم الأمان أو بالوحدة. لا تخجل فهم مستعدون لمساعدتك. كن ممتنا لكل مساعدة تتلقاها وتأكد من رد الجميل عندما يحتاجك الآخرون.
حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 10/6/2015
ربما تسير عجلة الحظ لصالحك اليوم وتسعد بلقاء شخص مهم جدا بالنسبة إليك، فلا تضع الوقت وانتهز الفرصة. حذر أصدقاءك الذين تسيطر عليهم العاطفة وحاول أن تنصحهم بتحكيم عقولهم كي يتجنبوا الشعور بالندم.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
تشعر اليوم بانجذاب عاطفي نحو شخص مقرب منك. إن كان هناك عرض للخروج في موعد، ستجد انها مناسبة أكثر من ساحرة وكل ما تتصوره وتأمله سيحدث. اغتنم الفرصة لتعميق علاقتك العاطفية التي ستجلب معها السعادة لحياتك.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 10/6/2015
سيقدر الحبيب اليوم الجهود التي تبذلها اليوم من أجل سعادته. ربما يفاجئك بخبر سعيد يقلب موازين حياتكما.تتلقى من وقت إلى آخر معلومات إيجابية من الذين حولك، وأنت تعرف جيدا كيف تستفيد من هذه المعلومات.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 10/6/2015
عندما تكون لديك مشكلة فلا تحاول حلها بالقرارات الاندفاعية السريعة ولكن لابد أن تهدأ وتفكر في حلول منطقية ومناسبة. لا تثن على أحد لا يستحق منك الثناء أو المدح لأنه قد يستغل الفرصة ويتعمد إهانتك اعتقادا منه أنك فعلا أقل منه.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
إن كنت تريد أن يكون كل شئ واضحاً تماماً، فإن جوانب حياتك العاطفية قد تصبح مشوشة للغاية. والكلمات والتصريحات التي أدلى بها الحبيب يمكن اخذها من عدة طرق مختلفة. لذا من الحكمة ان تحافظ على هدوءك لتصل إلى نقطة مهمة للانطلاق نحوه.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 10/6/2015
مشكلتك ليست بالضرورة إنجاز العمل، ولكن التخطيط، فالتسرع ونفاد الصبر قد يؤديان بسهولة إلى الغرق في الأمور التافهة. تواصل مع من حولك فبهذه الطريقة تستطيع تعلم الأشياء التي يمكنها توسيع آفاقك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 10/6/2015
ادفع عنك القلق واستمتع بحياتك بعيدا عن المشاكل والمشاحنات. التسوق ليس من هواياتك ولا تجد السعادة فيه، ولكن هذا لا يعني أنك تعرض تماما عن الذهاب إلى الأسواق، فربما تمارس هذا النشاط من باب التجديد.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 10/6/2015
ستشعر بالسعادة والحزن اليوم معا. تمر بتقلبات مزاجية غير معروفة السبب، ربما حان الوقت لتقف مع نفسك لحظة لمعرفة الأسباب حتى لا تحمل الآخرين نتائج لا معنى لها. "اغفر وانس" عليك تتبع هذا القول المأثور في علاقتك مع الحبيب لأنك قد تحتاج لتغيير نظرتك لفكرة التسامح.




الكلمات الدلالية (Tags)
10-6-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين