العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 9-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 9/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 9/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 9/6/2015
إذا كنت بحاجة إلى الدردشة مع أي شخص اليوم، يفضل أن يكون هذا الشخص هو الحبيب. حول وقت فراغك إلى وقت جميل بالجلوس مع من تحب. تسير حياتك حتى الآن بسهولة نسبيا، وقد مرت التفاعلات الحديثة مع الأصدقاء والعائلة بسهولة على غير المعتاد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 9/6/2015
من المتوقع أن يكون لديك اليوم مقابلة سارة مع شخص مهم جدا بالنسبة لك. يمكنك أن تستمتع الليلة بوقت بالجلوس في المنزل ومشاهدة فيلم لطيف. لا تفكر كثيرا في الخلافات القديمة لأنها انتهت والتفكير بها سيكون بلا فائدة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
تشعر بالإحباط وخيبة الأمل من وضع علاقتك العاطفية، مما يصعب عليك التركيز في اي أمر آخر اليوم. لذا ان كنت تعتقد انك تعرف مشكلتك الرئيسية بعلاقتك العاطفية عليك اخفاؤها حاليا، علي الأقل في تلك الفترة فقد تكتشف ماهية مشاعرك الحقيقية نحو الحبيب.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 9/6/2015
صديقك يمر بأزمة اليوم ويجب أن تكون بجانبه، سيتحسن وضع هذا الشخص إذا حاولت التخفيف عنه. سيقدر هذا الشخص الجهود التي تبذلها من أجله. اذهب في رحلة استكشافية، فأنت الآن ممتلئ بالطاقة والحيوية. يحبك الناس من حولك لصراحتك وأسلوبك المنفتح.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 9/6/2015
اخرج من الدائرة التي تحبس نفسك فيها وتعرف على شخصيات جديدة فربما يساعدك الحظ وتجد الحب. سواء كنت محقا أو مخطئا فعليك أن تفهم أن اللعب بالنار خطر جدا. ربما تشعر الليلة أنك مرهق بعض الشيء فلا داع لمزيد من الإرهاق.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
تشعر بالانزعاج بسبب الدوافع الداخلية التي تؤجج مشاعرك نحو شخص قريب منك كنت قد قررت البقاء علي مسافة منه. وبقدر ما كنت تفضل عدم فقدان السيطرة والوقوع في الحب. الان قد لا تكون قادرا علي مساعدة نفسك. كن جرئيا.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 9/6/2015
إذا واجهتك أحد المشاكل في المنزل اليوم بسبب تعطل أحد الأجهزة عن العمل، لا داع للقلق. يمكنك التعامل معها إن أمكن او الاتصال بالمختص. تناول اليوم وجبتك المفضلة مع أفراد أسرتك ولا تجعل المشاكل اليومية تؤثر على حياتك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 9/6/2015
إذا كنت تفكر اليوم في أن تختلي بنفسك فربما لا تجد الفرصة لأنك لديك المزيد من العمل والمقابلات الخاصة والرسمية. لماذا لا تذهب اليوم لتتناول العشاء في المطعم المفضل لك؟ ربما تقضي وقتا ممتعا هناك مع أصدقائك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
لديك أمسية مليئة بالعفوية والحيوية لن تنساها. إن كنت في طريقك لموعد، فالنجوم تبشرك بالمرح والانسجام. قد تكون هناك في الأفق قصة حب جديدة او تجديد لعلاقتك الحالية. فرغم كل شئ لديك يوم رائع.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 9/6/2015
عليك توخي الحذر، فربما تجد مشكلة في الاتصال ببعض الأشخاص اليوم. استرخ واهدأ حتى تحل هذه المشكلة. تناول مشروبك المفضل واستمتع بالهدوء الذي يخيم على منزلك اليوم. الأسرة والأصدقاء بجانبك ولذلك تشعر بالأمان.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 9/6/2015
لديك فرصة هذا المساء لقضاء سهرة رومانسية لطيفة مع نصفك الآخر. لا تفكر كثيرا في الماضي ولكن اهتم بمستقبلك. كن خلوقا في تعاملاتك مع الآخرين كي تفوز بحبهم وودهم. حاول أن تخرج من حالة الاكتئاب التي تعاني منها وقم بعمل أي شيء تحبه.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
اليوم لديك تساؤل حول ماهية مشاعرك تجاه الحبيب. قلبك يقول شيئا، لكن عقلك يذهب لمسار مختلف تماما. من الصعب حسم الامر في خضم ذلك الصراع، لذا عليك التحدث مع صديق مقرب وموثوق فيه ربما يمنحك وجهة نظر تساعدك علي حسم ذلك الخلاف.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 9/6/2015
سيكون هناك الكثير من الأحاديث في الفترة القادمة. أنت كثير الكلام ولحسن الحظ تستطيع إيجاد من تتحدث معهم، إلا إنه يجب أن تستمع للآخرين أيضا، وإلا قد تفوتك بعض النقاط المهمة. استغل الفرصة للحديث مع الأشخاص الجدد كلما أمكن.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 9/6/2015
تحتاج إلى مشاعر الحب الرقيقة لتخفف عنك متاعب الحياة ولكن لا بد أن تهتم بعملك في المقام الأول. استفد من حضروك في تحقيق أحلامك. تعرف على شخصيات جديدة ووثق علاقاتك بأصدقاء الطفولة والمراهقة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
تتملكك اليوم مشاعر لم تشعر بها من قبل لآنك تفكر في الارتباط عاطفيا بشخص قريب منك . لكنك تحتاج الي ان تكون واضحا حول مشاعرك ووجهة نظرك وما سيحدث في المستقبل. خجلك يجعلك تسهب في الحديث عن موضوعات خفيفة، ربما تترك انطباعا خاطئا.

حظك اليوم برج العذراء Virgo بتاريخ 9/6/2015
ربما تفقد أحد أغراضك الشخصية في المنزل اليوم، ابحث عنه في أكبر غرفة بالمنزل أولا، وحاول ان تركز على الأماكن غير المتوقعة فربما تجده فيها. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين بتاريخ 9/6/2015
حاول الليلة أن تسترخي قليلا وتجنب النقاشات السخيفة التي لا تأتي بنتائج مثمرة في النهاية. قد تشعر اليوم أنك لا تفهم نفسك جيدا، وتحتاج إلى أن تتصالح مع نفسك من جديد. حاول أن تهدأ لتعيد ترتيب أفكارك.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
ليس من الجيد إخفاء مشاعرك الحقيقية وراء قناع من اللامبالاة أو حتى السخرية. النجوم تشجعك ان تأخذ الوقت الكافي للنظر فيما تريد ان تقوله وكيف تخطط لقوله. إذا حاولت وأخفيت بعض جوانب الحقيقة، فلن تحصل علي نفس النتائج كما لو قلت ما تشعر به مباشرة.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 9/6/2015
يعرض عليك أحد أصدقاء الذهاب إلى مكان ما، إذا كنت تحبذ هذه الفكرة، لا تعبر له عن موافقتك على الفور، بل يجب أن تفكر أولا في جدول أعمالك وتحدد هل لديك وقت فراغ يسمح لك بزيارة هذا المكان أم لا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 9/6/2015
لا تورط نفسك في علاقات معقدة مع أشخاص أنت لا تعرفهم جيدا. الشيطان الذي يعيش بداخلك يدفعك دائما نحو الشر ولكن لا بد أن تنتصر عليه لذا فأنت بحاجة إلى أن تبحث عن كنز الإرادة الموجود بداخلك كي تواجه نفسك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
النجوم تشير الي ان حياتك العاطفية، تحتاج الي المزيد من الجدية للاهتمام بذلك. تميل الي قضاء الكثير من الوقت في المزاح وأخذ الأمور بروح المغامر. لكن في الوقت نفسه، عليك الاستفادة من منح الحبيب بعض مشاعر الأمان. فهو ليس متأكدا انك تعني ما تقوله حقا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 9/6/2015
يحاول أحد أصدقائك اليوم أن يستشيرك في بعض الأمور وربما يروي لك تفاصيل عمله ومشاكله الشخصية. هذا الأمر سيزعجك جدا وربما يصيبك بالإحباط الشديد، ولكن كن صبورا فلا يوجد لديك سوى الصبر.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 9/6/2015
كن قوي الشخصية ولا تسمح لأحد أن يستغلك رغما عنك. لماذا تظن أن العزلة هي التي تحميك من العالم الخارجي! من الأفضل لك أن تخرج لمواجهة الحياة واكتساب الخبرات. لست بحاجة لتتحدث عن قوتك لأن هذا يبدو واضحا في تصرفاتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
حركة نجمك اليوم تلفت انتباهك الي التركيز علي حياتك العاطفية، فلا تتردد. عليك قضاء بعض الوقت مع الحبيب، خاصة انه يمكنك مناقشة أمورك العملية والمالية معه فقد يساعدك ذلك علي وضع خطط جيدة للمستقبل.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 9/6/2015
هل لديك بعض الأهداف التي تريد تحقيقها خلال الأيام المقبلة؟ رتب هذه الأهداف حسب أولويتها وأهميتها وابدأ بما تراه مهما بالنسبة لك الآن. حياتك العاطفية مليئة باللحظات الرائعة، وشريكك قد يفاجأ بخيالك وشاعريتك. تجد نفسك في موقف يشعرك بالمتعة، ولكن لا تجعل هذا يؤثر على طريقة تفكيرك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 9/6/2015
حاول أن تستمتع بوقتك الليلة بالاستماع إلى الموسيقى الهادئة. حدد أهدافك وبناء عليها حدد اختياراتك. لا بد أن تخوض التجربة ولكن عليك أن تأخذ احتياطاتك وتفكر جيدا كي لا ترتكب المزيد من الأخطاء.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
النجوم تمنحك شعورا بالاستقرار والأمن بقدر ما تشعر بالقلق بشأن علاقتك العاطفية. قد تشعر أنك في موقف قوي بما يكفي لاقتراح بعض الأفكار للقيام بها معا. خذ هذه المحاولة خطوة اولية لتمنحك الثقة لاقتراح افكار اكثر مستقبلا. لا تقلق ستكونان بخير معا.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn بتاريخ 9/6/2015
إذا شعرت بالوحدة اليوم، عليك أن تشغل نفسك ببعض الأعمال والمهام المنزلية حتى يعود الشخص الذي تنتظره. ستكون مع من تحب قريبا. عليك بالصبر والهدوء! قسم وقتك بين العمل والقراءة حتى تتطلع على كل ما هو جديد لحظة بلحظة.
حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 9/6/2015
كن رقيقا عندما تتعامل مع الآخرين وضع مشاعرهم دائما في اعتبارك. إذا دعاك أحد أصدقائك الليلة إلى إحدى الحفلات فلا تتردد واقبل الدعوة على الفور، فربما تكون هناك فرصة مناسبة لتلتقي بالشخص المناسب الذي تبحث عنه منذ فترة طويلة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
لا تقلق إن بدت بعض الأمور بينك وبين الحبيب غامضة قليلا. التكوين الحالي لنجمك يعني أنك ستشعر بمشاعر أكثر أمناً بنهاية اليوم. ربما تتفاجأ اليوم بهدية رائعة من الحبيب او كتابة بوست لا يترك لك أدنى شك بطبيعة مشاعره نحوك او يقول شيئا تنتظره منه وجها لوجه.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 9/6/2015
يبدو أن حياتك الخاصة لا تتغير، ولديك إحساس أن الكل لا يساعدك على الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرنا، وسوف تجد حلا مرضيا أسرع مما كنت تظن، وستفاجئ الذين يهتمون بأمرك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 9/6/2015
من المتوقع أن تقضي اليوم وقتا مثيرا وهذا سيجعلك تستمتع لأنك ستكسر الروتين اليومي. تحتاج إلى أصدقائك ليساعدوك دائما لتتغلب على الحزن، فيمكنك أن تتصل بهم وتلجأ إليهم وتأكد أنهم سيقفون بجانبك ما دامت علاقتك بهم طيبة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
قد تواجه بعض الأفكار الجادة والمهمة حول بعض جوانب علاقتك العاطفية. ربما لديك خطة او مشروع يساعدك علي التعارف علي الحبيب بنحو أفضل، لأنك ستشارك بأكثر من ذلك. أفكاركما البناءة ستساعدكما علي الانسجام بسرعة، وتمنحكما هدفا تعملان معا من أجله.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 9/6/2015
أنت تريد تغيير الكثير من الأمور، ولكنك قد تتسبب في إرباك شريك، فأنت تصر على مبادئك وآرائك. يجب أن تظهر لشريكك مدى احتياجك له. يمكنكما ممارسة رياضة المشي معا أو حتى الجري. إذا كنت غير مرتبط، استخدم أسلوبا أكثر تحفظا، وإلا فستبدو متهورا.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 9/6/2015
يمكنك اليوم أن تدعو أصدقاءك لزيارتك وتناول العشاء معك وقضاء سهرة لطيفة أمام التليفزيون. فكر كثيرا قبل أن تتكلم حتى لا تندم فيما بعد على ما صدر منك. لا تسمح لخوفك من ردود أفعال الآخرين أن يمنعك من التعبير عن رأيك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 9/6/2015
الأمور المهنية تتصدر تفكيرك اليوم، خاصة مع محاذاة الكواكب الحالية. علي صعيد حياتك العاطفية قد تجد أشياء بينك وبين الحبيب تحتاج للمناقشة للوصول الي المرحلة التالية من علاقتكما. عليك هيكلة يومك معا لإنجاز ما تحتاج فعله. ركز علي ذلك.




الكلمات الدلالية (Tags)
9-6-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين