العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 8-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 8/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 8 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاثنين 8 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 8/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 8/6/2015
ربما يعرض عليك شخص ما مشروعا بعد الظهيرة. خذ وقتك وفكر جيدا قبل أن تقبل أو ترفض. المعلومات التي تكتسبها من شخص ما اليوم ربما تفيدك على المدى البعيد وخاصة في حياتك الشخصية. اهتم بكل النصائح والاقتراحات التي يمليها عليك الآخرون.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 8/6/2015
مهما كانت طاقتك عالية وتشعر أنك بإمكانك أن تبذل جهدا كبيرا فلا بد أن تمنح نفسك قسطا من الراحة فإن لبدنك عليك حقا. مناقشة الأمور بموضوعية ستساعدك على الوصول إلى نتائج جيدة في أقل وقت ممكن.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
تشعر بالضجر والضيق بسبب الاهتمام الزائد من الحبيب علي الرغم من استمتاعك بذلك في نفس الوقت. النجوم تشجعك علي تبني أسلوب معاملة جديد حتى يساعدك علي رؤية الوضع بمنظور أفضل مما تراه الآن.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 8/6/2015
تدهور على الصعيد المالي، إذا كنت بحاجة إلى التفكير في هذا الأمر الآن، لا تخجل من طلب المساعدة أو النصيحة من الآخرين. ستكون سعيدا جدا إذا فعلت ذلك. لست مضطرا لأن تسأل نفسك هل قمت بعملك بطريقة صحيحة أم لا. الأمر انتهى.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 8/6/2015
العصبية والتوتر دليل على الإرهاق فلا تقاوم وخذ قسطا كافيا من الراحة. من الأفضل لك أن تخلو بنفسك اليوم وتفكر في أمورك كلها وتعيد حساباتك من جديد. لا تتصرف بشكل لا يتناسب مع المواقف التي تضعك الظروف فيها حتى لا تندم بعد ذلك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
لديك الكثير لتقوله للحبيب بشأن حدث معين، لكنك لن تستطيع التحدث في الوقت الحالي. علاقتك تمر بفترة تصحيح عليك اغتنامها بالكامل. لا تتبع اسلوبك السابق في التعامل والتفكير في حل الأمور. حان الوقت لأن تستمتع أكثر مما تتكلم.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 8/6/2015
من الصعب عليك اليوم أن تتعامل مع الحبيب بالشكل الذي يتوقعه منك. ربما تسيء اختيار الكلمات فيزداد الوضع سوءا. حاول أن تنقذ نفسك اليوم وتؤمن علاقتكما. احرص على التفاهم والمناقشة مع الحبيب بهدوء حتى لا يعاني كل منكما بسبب سوء الفهم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 8/6/2015
من أهم ما يميزك الواقعية والصراحة. تبدو متمسكا بأفكارك حتى وإن عارضها الآخرون وذلك لأنك تعتقد أنها صواب وأنها الأنسب بالنسبة لك. يمكنك الليلة أن ترتب لقضاء سهرة لطيفة مع أصدقائك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
لقاء هذا المساء قد لا يسير وفقا لما خططك ، لكنه لن يكون مملا. تشجع ليحدث التقارب الفكري بينك وبين شخص مقرب منك قبل الانتقال لأمور أكثر عاطفية. التوافق يعني أن كل شئ يسير باتجاهه الصحيح. لكن ان لم يكن هناك توافق بغض النظر عن صعوبة الأمر، قل "لا" لنفسك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 8/6/2015
قد تواجه اليوم صعوبة في تفسير كلام بعض الأشخاص، ولكن لا تيأس وفكر فيه غدا لأنه شديد الأهمية. اكتب هذه العبارات في مكفرتك الخاصة وارجع إليها بعد يومين أو أكثر. يجب أن تجد تفسيرا واضحا لهم بعد ذلك. قد تحمل بعض العبارات معاني مهمة جدا.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 8/6/2015
عندما يتحدث إليك الآخرون فإنك تستمع لهم ولكنك لا تستجيب إلا لما تقتنع به. الحذر مطلوب خاصة عندما تتعامل مع شخصيات تتعرف عليها لأول مرة. لا تكبت مشاعرك فربما تكون هي الطريق للوصول إلى السعادة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
اليوم لديك تساؤل حول ماهية مشاعرك تجاه الحبيب. قلبك يقول شيئا، لكن عقلك يذهب لمسار مختلف تماما. من الصعب حسم الامر في خضم ذلك الصراع، لذا عليك التحدث مع صديق مقرب وموثوق فيه ربما يمنحك وجهة نظر تساعدك علي حسم ذلك الخلاف.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 8/6/2015
إذا وجدت أن أحد أصدقائك أو أفراد أسرتك يمر بأزمة عاطفية اليوم، لا تتدخل في شؤونه، وإلا سيكون ذلك خطأ فادحا منك. أعطه فرصة يتحدث معك في الوقت المناسب. أحيانا نحتاج أن نحل مشاكلنا بأنفسنا. تحل بالصبر.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 8/6/2015
لكل شيء وجهان ولكن من الأفضل أن تنظر للوجه الحسن كي تقاوم نظرة التشاؤم التي تسيطر عليك. تشعر اليوم بأنه لا توجد لديك رغبة في الذهاب إلى العمل فلا ترهق نفسك بالتفكير كثيرا وحاول أن تسترخي اليوم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
لا تحب عادة السؤال، وفي حال لاحظت وجود خلل ما يمكن ان يفسد علاقتكما التي تبدو مثالية. عليك سؤال نفسك حول ماهية علاقتك بالحبيب وعما إذا كانت في جيدة بالنسبة لك ام لا؟!. خاصة أن هناك تصدعات في جدران علاقتكما.

حظك اليوم برج العذراء Virgo بتاريخ 8/6/2015
إذا اتصل بك أحد الأصدقاء أو الزملاء اليوم ليسأل عن أمر ما، أجبه ولكن تأكد في نهاية المكالمة أن هذا الشخص يفهم كلامك جيدا. إذا أساء البعض فهم كلامك اليوم، ربما تصبح الأمور أكثر تعقيدا.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين بتاريخ 8/6/2015
ليست لديك أي مشكلة في اتخاذ القرارات وفقا للظروف والمشاكل التي تعاصرها. إذا كنت إنسانا لبقا فيمكنك أن تجذب انتباه الناس إليك بسهولة. المفاجآت ليست شيئا جيدا بالنسبة لك لأنك تحب أن يسير كل شيء طبقا للخطة التي وضعتها.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
لديك اليوم الكثير من الشكوك، وحتى الان لست قادرا علي وضع اصبعك علي ما يثير مخاوفك. عليك التحدث مع الحبيب، لأن الصامت لن يحل شيئا، علي الأقل عندما يكون لديك وقائع يمكنك حينها اتخاذ القرار السليم.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 8/6/2015
إذا شعرت بحيرة أو تردد في العمل اليوم، لا تيأس، فكل هذه الأمور من الطبيعي أن تحدث. كن صبورا وانتظر فكل شيء سيكون على ما يرام غدا. إذا أصررت على التفكير في مشاكل العمل اليوم، ستصاب بالاكتئاب وربما الجنون.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 8/6/2015
ليس هناك مجال للتردد والقلق ما دامت الأمور واضحة. يحترم الآخرون فيك حبك للعدل وحكمتك في معالجة الأمور. الإخلاص هو أفضل وسيلة للحفاظ على الحب فكن مخلصا وامنح حبيبك شيئا من الاهتمام.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
علاقتك مع الحبيب ستأخذ المزيد من الجهد والوقت. ولكن النجوم تشير الي ان أفكارك تشرد بعيدا عن حبيبك الحالي وتذهب باتجاه شخص آخر، الأمر يحتاج للتفكير. الجواب يكمن في مواجهة حقيقية حول ما تشعر به، ومن ثم الحديث عن هذا الأمر.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 8/6/2015
إذا شعرت أن بعض الأمور غامضة ومبهمة بالنسبة لك اليوم، لا تقلق فكل شيء سيكون على ما يرام غدا. لا بأس إذا طلبت مساعدة بعض الأشخاص لإنجاز بعض الأعمال، ولكن إذا لم تكن هذه الأعمال أو المهام عاجلة، انتظر يوما أو اتنين.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 8/6/2015
هل تشعر بعدم الرضا عن عملك اليوم؟ إذا كنت تشعر بأنه لا توجد لديك قدرة على الإبداع وأنك مرهق فلا تتردد في أن تأخذ أجازة لتعيش فترة نقاهة وتقرر بعدها ماذا تريد. تشعر اليوم أنك واقع في فخ لأن هناك من يحاول أن يورطك في علاقة قد تنتهي بالارتباط.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
لديك قلق أكثر من المعتاد حول علاقتك الحالية. أفكارك تطاردك في كل مكان وتسبب لك تخيلات ليس لها علاقة بالواقع. عليك التوقف قليلا ورؤية كيف يمكن أن يؤثر هذا النشاط العقلي الذي لا معنى له في إضرار بعلاقتك العاطفية.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 8/6/2015
كن حذرا فربما يحدث خلاف بينك وبين أحد الأصدقاء اليوم لأسباب تافهة، وإذا لم تسيطر على نفسك، سيرتفع ضغطك وستصاب بالاكتئاب. عليك أن تعيد التفكير في سبب حدوث هذه المشاكل ولكن في يوم آخر.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 8/6/2015
المشاركة في الأعمال الخيرية تمنح الإنسان شعورا بالسعادة والراحة فبادر والتحق بإحدى المنظمات الأهلية التي لا تسعى للربح. ربما يكون هناك الليلة من ينتظرك بهدية رقيقة عبارة عن باقة ورد.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
تفكر في القيام بالعديد من الرحلات من اجل تنمية علاقتك العاطفية ولكن هذا لن يغير من واقع ما يجري بينكما. تكوين نجمك اليوم يشجعك ألا تتخيل كيف يمكن ان تكون الأمور، ولكن عليك معالجة المشكلة بالمواجهة. هذا سيساعدك علي تحقيق التقدم مع شخص مقرب منك للغاية.


حظك اليوم برج الجدى Capricorn بتاريخ 8/6/2015
الاهتمام بالمظهر يجب أن لا يطغى على اهتمامك بالجوهر. تحل بالأخلاق الحميدة ولا تصاحب إلا الأوفياء. إذا كنت موهوبا في كتابة الشعر أو الروايات القصيرة، استغل هذه المواهب في فترة المساء. ممارستك لرياضة الجري أو السباحة ستجعلك تفقد الكثير من وزنك في وقت قصير.
حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 8/6/2015
لا تندفع تجاه شيء معين بحجة أنك تعاني من الضغوط خاصة إذا كان القرار يؤثر على جوانب متعددة في حياتك. يمكنك الليلة أن ترتب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع القادمة في المكان الذي تفضله مع أصدقائك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
قد تحصل علي فرصة للتحدث مع شخص قريب منك للغاية. موضوع المحادثة قد لا يكون كما تتصور، وإنما مجرد بداية. حتي لو كنت تشعر بأنه ليس لديك ما تسهم به، استمر. وسيلاحظ الحبيب ذلك. وبعدها اتخذ الإجراءات الحاسمة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 8/6/2015
ربما لا تسطيع أن تركز على عملك اليوم. قد تفشل في القيام بمهمة ما ولذلك قد تصاب بالإحباط واليأس. ما يمكنك فعله اليوم هو مواجهة التحديات بدلا من الوقوف عاجزا أمامها. كل شيء سيكون على ما يرام في أقرب وقت وربما غدا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 8/6/2015
العرف به العديد من العادات الصحيحة والعادات السلبية فحاول أن تتكيف معه بالطريقة التي تناسبك. لا تهتم كثيرا بالمظاهر ولكن عليك أن تفتش عن القلب الذي يحبك وفعلا ومستعد للتضحية من أجلك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
هناك معركة مستمرة بين العقل والقلب. حركة نجمك اليوم تشير الي ان عقلك يقول لك ان تذهب نحو الالتزام بخطة واحدة ، في حين قلبك يقول لك شيئا آخر. فإن كنت بحاجه للتفكير بشكل واضح حول كيفية تحقيق هدفك، فقط قلبك هو الذي يقول لك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 8/6/2015
ما هو الشيء الذي يحثك على التغير اليوم؟ هل أنت متأكد أن التغيير سيكون لصالحك، تأكد من الأسباب والنتائج وضع خطة مناسبة حتى لا تجد نفسك في النهاية أمام طريق مسدود. تشعر أنك ضعيف وعاجر اليوم. استشر والديك أو شريكك قبل أن تتخذ أي قرار.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 8/6/2015
استمتع الليلة بقضاء سهرة ممتعة بقراءة قصة لكاتبك المفضل. هل أصبحت غير قادر على تحمل متاعب الحياة والكفاح من أجل نيل الفرص واستغلالها ؟ عليك أن ترتاح قليلا لتستعيد نشاطك من جديد وكن صبورا فالوصول إلى النجاح ليس سهلا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 8/6/2015
النجوم تشجعك علي الجدل، من باب المتعة فقط. وهذا ليس اسلوبك المعتاد مما يسبب ازعاجا للحبيب. إذا كنت تخطط للذهاب لأي مكان او هناك مشروع ما، فقد يساعدك التعاون بدلا من المضايقة. علي الأقل ستحقق شيئا مفيدا.




الكلمات الدلالية (Tags)
8-6-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
حظك اليوم الاثنين 25-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 25/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-23 12:37 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 08:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين