العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 7-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 7/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 7 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 7 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 7/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 7/6/2015
الرحلة التي ستقوم بها اليوم مع الأهل والأصدقاء ستجعلك تتخلص من همومك ومشاكلك. لا تضع هذه الفرصة أبدا! الأخبار التي ستسمعها اليوم من أحد الأصدقاء قد تجعلك مهموما وحزينا على مدار اليوم وحتى في فترة المساء! ستبدأ غدا مشروع عمل جديدا، ولذلك يجب أن تتخلص من هذه الهموم اليوم.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 7/6/2015
تشعر بمرارة الأيام العصيبة الماضية في حلقك ولا تستطيع أن تتخلص من تأثيرها عليك. مهما حاول الآخرون أن يؤثروا على إرادتك ورغبتك في تحقيق شيء معين فلا تستسلم لهم ما دمت مقتنعا بهدفك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
تفكيرك العملي هو مشكلتك الرئيسية في كيفية التواصل مع الآخرين. حياتك المهنية تسيطر علي تفكيرك بالكامل ولا تسمح لك بإيجاد الوقت الكافي للتفكير في حياتك العاطفية. الجزء الجيد انك أصبحت تدرك مشكلتك الان، حان الوقت لتتحرك بالاتجاه الصحيح.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 7/6/2015
لا تكن قاسيا على نفسك واستمتع بوقتك ما دمت تقوم بعملك على أكمل وجه. التغييرات التي تحدث اليوم ستحدث تدريجيا ليس فجأة فلا تلقلق. على الرغم من أن المواقف التي تحدث اليوم تسبب لك الارتباك ولكنها لا تؤثر على آدائك في العمل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 7/6/2015
لا ترغب في أن تقابل أحدا وتشعر أنك غير مؤهل للحديث مع الآخرين. الحب يحتاج إلى المزيد من الصبر والتضحية. لا بد أن تتعود على اتخاذ قراراتك بسرعة وبدون تردد كي لا تفوت على نفسك الكثير من الفرص.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
تخل عن التفاصيل الصغيرة وركز علي القضايا الأساسية. تشعر بالتقصير نحو الحبيب بسبب كثرة انشغالاتك، ربما حان الوقت لإبداء بعض الاهتمام وستجد الدعم والتفاهم. لا تستهلك كامل قواك في محاولة حل أزمتك العاطفية، كل ما عليك هو بذل بعض المجهود.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 7/6/2015
كلما شعر الحبيب بوجودك الدائم بجانبه، شعر أكثر بالملل والفتور، ولذلك تجنب الظهور المتكرر اليوم أو على الأرجح خلال هذه الفترة. تستطيع أن تعيش حياتك سعيدا دون تدخل أي فرد فيها حتى لو كان هذا الشخص هو الحبيب.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 7/6/2015
تحتاج إلى أصدقائك بشدة لأنهم هم من يمكنهم أن يساعدوك على الخروج من هذه الحالة السيئة. انظر إلى المكان الذي تعتقد أن فيه مصلحتك وتوجه إليه دون تردد. تذكر أن لكل كلمة وزنها فلا تنطق بكلمة واحدة قبل أن تفكر جيدا حتى لا تقع في الخطأ.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
حركة الأجرام السماوية مع برجك اليوم تجلب لك الحيوية والنشاط علي الصعيدين المهني والعاطفي. كن أكثر تسامحا وتفهما لما يدور حولك. عليك تصحيح بعض الأوضاع في حياتك الخاصة واتخاذ بعض القرارات المصيرية لتقريب المسافات بينك وبين الحبيب.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 7/6/2015
ركز اليوم على الأعمال الروتينية التي لا تحتاج إلى تركيز شديد عند القيام بها. اتباع هذا الأسلوب اليوم قد يكون أنسب طريقة لحماية نفسك من التوتر والجنون. قد تشعر اليوم بالتعب بسبب بعض الضغوط والمشاكل التي حدثت الأيام الماضية.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 7/6/2015
لا تتخل عن حبك وابذل كل ما في وسعك لتحافظ عليه. رغبتك في الطموح تدفعك للتعرف على شخصيات طموح مثلك. حلمك بالحصول على إناء الذهب الموجود في نهاية قوس قزح من الممكن أن يتحقق ولكنه يحتاج إلى صبر وكفاح.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
لحظة اعتذارك للحبيب قد تكون اسهل مما تعتقد في الوقت الراهن. حركة نجمك اليوم تشجعك علي حل مشاكلك العاطفية رغم صعوبتها في البداية، لكن إن كنت صادقا مع نفسك ومصرا علي اكتساب قلب الحبيب ستنجح في ذلك وستكتشف ان حل مشاكلك يكمن فيما تفكر وتشعر به.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 7/6/2015
أنت مقبل على مرحلة جديدة في العمل، ولذلك يجب أن تكون مستعدا نفسيا وبدنيا. الأحلام التي رأيتها ليلة أمس تؤثر على تركيزك وعلى قراراتك لأنك تخشى اتخاذ أي خطوة بسبب ما رأيته. إذا حدثت أي مشكلة اليوم، ربما تظن أن الأحلام التي رأيتها صحيحة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 7/6/2015
استمتع بحياتك إلى أقصى درجة ولا تبال بالمشاكل والضغوط. قلبك ومشاعرك هما من سيفسحان لك الطريق ويفتحان أمامك باب الأمل على حياة مشرقة وممتعة. ثق بنفسك ولا تسمح لأحد أن يستغلك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
تنقشع غيمة التوتر عن سمائك العاطفيه اليوم، وتستعيد روح التفاؤل والمرح ما يتيح لك فرصة لإعادة الوئام مع الحبيب. وتذكر ان معتقداتك وأفكارك حول الآخرين لها تأثير إيجابي أو سلبي علي حياتك، فتجنب إطلاق الإحكام وفكر كيف تحمي علاقتك مع الحبيب.

حظك اليوم برج العذراء Virgo بتاريخ 7/6/2015
إذا طرق أحد الأشخاص بابك اليوم، لا تتسرع وتفتح باب منزلك حتى تتأكد من هوية هذا الشخص. قد يكون هذا الشخص صديقا أو عدوا ولكن على أي حال زيارته قد تكون مفاجئة بالنسبة لك. لا تفكر في هذا الأمر كثيرا.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للعازبين بتاريخ 7/6/2015
لا تتنازل عن تحقيق أهدافك في الحياة، واعلم أنك لن تستطيع أن تمنح الحب لأي فرد إذا لم تمنحه لنفسك في المقام الأول. تشعر أنك لم تعد تحتمل الضغوط التي تفرضها عليك الحياة وتزيد من أعبائها سخافات الناس.
حظك اليوم برج العذراء Virgo للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015

التغيير هو جوهر الحياة. حركة النجوم اليوم تجلب لك مشاعر مضطربة بسبب بعض الأحداث المفاجئة وغير المخطط لها. لا تفقد أعصابك فكل الأمور ما زالت تحت سيطرتك. ربما حان الوقت للتخطيط لإقامة حفل او الخروج مع الحبيب فليس هناك ما هو أكثر سعادة من لمسة حب دافئة.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 7/6/2015
بعد الضغط الذي تشعر به اليوم في العمل، ربما تفكر في تناول وجبة العشاء خارج المنزل مع أحد الأصدقاء. لا تندهش إذا قام عدد من الأصدقاء بزيارتك في المنزل بدون إخبارك. ربما تصلك أخبار أو معلومات غير صحيحة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 7/6/2015
القيل من الغيرة لا يضر ولكن احذر من أن تتحول إلى مرض. قد تجد السعادة في مساعدة الآخرين وخدمتهم دون أن تنتظر المقابل. الجميع يحتاج إلى شيء من المتعة والمرح وربما يكون لديك فرصة رائعة في عطلة نهاية الأسبوع.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
برجك يجلب لك أجواء مشرقة علي الصعيدين المهني والعاطفي. قد تطرأ بعض الأحداث المربكة التي تقربك أكثر من الحبيب الذي يدعمك في كل قراراتك. عليك ضبط النفس وترك الخلافات وراء ظهرك والتمتع بأجواء السعادة التي تشعر بها حاليا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 7/6/2015
إذا شعرت بآلام في جسدك اليوم، يفضل ممارسة رياضة اليوجا أو التاي تشي أو الأيروبيكس. هذه الرياضات ستساعدك على الاسترخاء. يجب أن تؤدي كل مهمة في وقت محدد اليوم حتى لا تضيع وقتك دون أن تشعر. اخرج في المساء واستمتع بوقتك!
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 7/6/2015
العزلة التي تفرضها على نفسك ستزيد من حالة الاكتئاب التي تعاني منها . العمل مع المنظمات الأهلية التي لا تهدف إلى الربح شيء أخلاقي ويستحق المجهود وسيمنحك سمعة طيبة وجمهورا كبيرا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
تشعر بالحنين للأصدقاء، حركة نجمك اليوم تشجعك علي إعادة الاتصال بهم والاتفاق علي لقائهم. الان لديك خبرة في كيفية التفاهم المتبادل مع الحبيب، لذا تمده بكل مايحتاج إليه.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 7/6/2015
استمتع بوقتك اليوم بجانب أصدقائك وزملائك في العمل. إذا قدم لك الحبيب مساعدة أو نصيحة، اشكره لكي يشعر بتقديرك وحبك له.يمكنك إحراز التقدم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة إيجابية، وسيساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 7/6/2015
لا بد أن تخرج وتواجه المجتمع والناس فالحياة لا تقف عند حادثة واحدة. تذكر دائما أن تقول للآخرين هاتين الكلمتين " شكرا، ومن فضلك". لماذا لا تستطيع أن تتجاوز العقبات التي تصادفك في حياتك.ربما تحتاج إلى المزيد من الإرادة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
اليوم مثالي للاسترخاء والاستجمام. عليك تغيير نمط حياتك الروتيني وأفكارك التي عفا عليها الزمن ومفاهيمك العاطفية المحدودة. ابحث عن نفسك ونشط إبداعاتك. عليك قضاء بعض الوقت مع الحبيب لتهدئة أعصابك والتحدث معه بصراحة بشأن خططكما المستقبلية.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn بتاريخ 7/6/2015
قد تجد دعما غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوبك الجديد. إذا كنت عفويا، قد تقابلك فرص جديدة تماما في العلاقات في حياتك الخاصة. ينصحك أحد الأشخاص ولكنك لا تقبل هذه النصيحة وربما تعامله بأسلوب متهور وهمجي. كن حذرا ولا تجرح شعور الآخرين.
حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 7/6/2015
استمتع هذا المساء بالاستماع إلى الموسيقى ، فيمكنك أن تذهب إلى حفلة غنائية لتجدد نشاطك وتغذي روحك. بحث الإنسان عن رغباته وسعيه لتحقيقها ليس عيبا ولكن بشرط ألا يتعدى على حقوق الآخرين.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
علاقة عاطفية جديدة فى الطريق إليك. كن عمليا في توقعاتك فذلك سيساعدك علي المدى الطويل. عليك أولا التأكد من ان الحبيب يشاركك الصفات والقيم التي تؤمن بها وان علاقتكما لا تستند علي الانجذاب الشكلي فقط.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 7/6/2015
الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك،فاستفد من هذه الفترة في مواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك. رؤيتك واضحة اليوم وأفكارك مميزة. يتمنى البعض أن تكون صديقه لتميزك بالإخلاص والوفاء لمن تحب.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 7/6/2015
لا تيأس أن لم تصل إلى هدفك في المرة الأولى وحاول مرة أخرى. شخصيتك المحبة للحركة تجعلك تقاوم الكسل وتتغلب عليه. لا أحد يستطيع أن يجعلك تتوقف عن هدفك. ربما يكون لديك اليوم الكثير من المشاكل في العمل وهذا ما يتسبب في مزاجك السيئ.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
إشارات ورسائل من الحبيب تصيبك بحالة من التوتر. تكوين نجمك اليوم يعني ان كل ما تحتاج اليه هو القدرة علي تخطي العقبات التي تواجهها بسهولة. التزامك بالهدوء ورباطة الجأش تحت أي ضغط قد يساعدك علي الانتظار حتى تهدئ العاصفة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 7/6/2015
هل ستصاب بالذهول اليوم إذا حصلت على الوظيفة أو المهنة التي كنت تتمناها؟ ربما يتغير وضعك المهني تماما اليوم، فهل أنت على استعداد لهذا التغيير. ادرس الخيارات المتاحة أمامك جيدا، ويفضل ألا تتخذ أي قرارات نهائية اليوم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 7/6/2015
لا تجعل الأمور أكثر تعقيدا وسهل على نفسك ما دمت تستطيع عمل ذلك. لديك الكثير من الأحلام بقصص الحب الأبدي فلابد أن تجتهد لتجد الفرصة الكافية لتحقق حلمك. الصبر والحكمة من أفضل الطرق لتجاوز المشاكل بسهولة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 7/6/2015
تسيطر عليك مشاعر عدوانية، خاصة مع مواجهة غير متوقعة اليوم. كن صادقا مع نفسك ومع ما تشعر به ولكن حافظ علي موقفك الإيجابي. قدرتك علي الترفع عن خلافاتك العاطفية ستكون خير عون لك الآن. ربما تتعلم شيئا مهما من تلك التجربة.




الكلمات الدلالية (Tags)
7-6-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين