العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 5-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 5/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 5 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الجمعه 5 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday 5/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 5/6/2015
تنجز الأعمال بطريقة ذكية ومنظمة وتستطيع إنجاز أصعب المهام بنجاح وفي أقل وقت. أنت أيضا شخص يسعى إليه الآخرون من الزملاء لكفاءتك وتفاؤلك. إذا تقدمت لوظيفة ما، فستحصل عليها بسبب هذه الكاريزما.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 5/6/2015
سواء كنت مقتنعا بهذا أم لا فأنت خبير في الرومانسية وعندما ترغب في أن تجذب شخصا معينا إليك فيمكنك أن تقوم بهذا بأقل مجهود. قد تتحسن صورتك اليوم أمام الجميع بعد أن تحاول تقديم المساعدة للكثير من أصدقائك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
النجوم اليوم قد تجعلك اكثر تحفظا وحذرا في كلامك مع الحبيب. لديك مخاوف حول الدوافع الحقيقية بشأن علاقتك العاطفية الحالية. اطرد بذرة الشك، وهدئ من انفعالاتك واسمح لنفسك ببعض الهدوء. عندما تتغير، ستتغير الامور للأفضل.
حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 5/6/2015
ستنج خططك التي بدأت العمل فيها أمس وستنعم بإعجاب جمع زملائك ورئيسك في العمل. إذا كنت غير مرتبط، ستكون جذابا جدا وستلفت نظر شخص ما كنت تتمنى الارتباط به. أما إن كنت مرتبطًا، فتستطيع التطلع إلى لحظات رومانسية جميلة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 5/6/2015
من أهم صفاتك أنك لا تستطيع أن تخفي الحقيقة وأصدقاؤك يعرفون عنك الصدق والصراحة لذا يلجأون إليك في كل مشاكلهم. اجعل حبيبك يشعر دائما بوجودك بجانبه خاصة في الوقت الذي قد يحتاجك فيه.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
أنت اليوم أكثر تصميما من أي وقت مضى لقول ما لديك للحبيب. علي الرغم من أنك تعتقد ان القيام بذلك بمثابة صفقة كبيرة، ولكنه في الواقع ليست كذلك، فقد لا يدرك حبيبك ما تريد الوصول اليه في كلامك. تحتاج لمعرفة ان مشاعرك ليست ما تخجل منه.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 5/6/2015
يبدو أنك ستحقق اليوم ما كان يبدو مستحيلا من قبل في العمل، وذلك بتنفيذه خطوة بخطوة وبالتمسك بخطتك الطموح. تشتاق إلى بعض الهدوء والسكينة في حياتك الخاصة، وتستطيع إزالة أي سوء تفاهم بالحديث الهادئ في الحال.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 5/6/2015
تعاملك مع الآخرين برقة ورفق وتفهمك لظروفهم يجعلهم يتقربون منك ويفضلون التعامل معك. ربما يساعدك القدر اليوم على تغيير اتجاهك في الحياة . قد يكون لديك فرصة رائعة تجعلك تتخلى عن حياة العزوبية خلال الأشهر القليلة المقبلة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
حبيبك قد يكون علي وشك ان يأخذك الي بعض الأماكن البرية المثيرة اليوم. محاذاة الكواكب الحالية تشير الي انك فقط تحتاج الي إعداد نفسك لمغامرة العمر، ولكن أيضا كن علي استعداد لرحلة أكثر رومانسية وإثارة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 5/6/2015
في الوقت الحالي، أنت تريد اختبار حدودك ومدى قدرتك على ممارسة الرياضة. ربما تبدأ في التدريب لمنافسة شخص ما يتحداك. فيما يخص الأمور المالية، كل شيء تحت السيطرة وتتخذ القرارات السليمة وتستطيع تخطي أي ازمة بسهولة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 5/6/2015
الاحترام هو حلقة الوصل التي تجمع بينك وبين الآخرين. حاول أن تقاوم الكسل الليلة واذهب لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك في النادي أو اقبل الدعوة إن دعاك أحد أصدقائك لتنظيم حفلة في إحدى الجمعيات الخيرية.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
برجك يمنحك اليوم الفرصة لطرح بعض الأسئلة، ومن ثم التصرف فيما بعد علي أساس الأجوبة التي ستتلقاها. بدلا من القلق حول ماذا يجب أن تقول او كيف تقول، استمع بإخلاص لما يقوله الحبيب، حينها ستجد انه ليس هناك اساس لأي أزمة علي الإطلاق.
حظك اليوم برج الأسد Leo بتاريخ 5/6/2015
تتحلى بكثير من الطاقة اليوم والتي يجب أن توجهها بطريقة منتجة ومفيدة. ستتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك للمناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وستنفعل بشدة. كن حذرا وحافظ على هدوئك.
حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 5/6/2015
حاول أن تخبر فريق العمل التابع لك ان العمل الجماعي أفضل بكثير من العمل الفردي وأنه لا بد أن يتكاتف الجميع من أجل انجاز المهام المطلوبة في أسرع وقف وبأفضل طريقة ممكنة. لا تهتم بالشائعات التافهة حتى لا يضيع وقتك هباء.
حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
يقال إن الأفعال أعلي صوتا من الكلمات، وتحت تأثير طاقة نجمك اليوم قد تكشف كم ترغب في أن تكون علي مقربة من شخص مميز يتظاهر بأنه غير مبال تماما بك لأسباب شخصية. هذا الوضع مؤلم لك. عليك التحدث مع الحبيب بوضوح وحل الكثير من الأمور المعلقة لتبديد تلك المشاعر السلبية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 5/6/2015
لتجنب إضاعة طاقتك ووقتك اليوم، يجب أن تكون معتدلا، وهذا ينطبق أيضا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبا ما تتحمل ما لا تطيق. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض للإصابة بالاكتئاب وبعض الأمراض النفسية في الوقت الحالي.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 5/6/2015
إذا أردت أن توجه النصح لأي شخص فعليك أن تنصحه بأفعالك أفضل من كلامك خاصة إذا كان يعتبرك قدوة له. تشعر اليوم براحة غريبة ولكن لا تبحث اليوم عن الرومانسية فالوقت ليس مناسبا.إذا كنت مشتاقا للحب فلابد أن تتخلى عن خجلك وخوفك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
النجوم تعطيك اليوم نظرة ثاقبة، حتى أنك في بعض الأحيان ستقول "لا" حتى لأقرب الناس إليك. لديك حس عاطفي يجعلك ترى كل من حولك سعيدا مهما كانت الأسباب. من المستحيل ان ترضي كل الناس. لكن يمكنك علي الأقل ان تشعر بالراحة مع نفسك.
حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 5/6/2015
تميل إلى التصرفات المندفعة والمتهورة في الوقت الحالي، وهذا سوف يؤدي إلى مشكلات كبيرة في الكثير من المواقف. ابحث عن متنفس من أي نوع؛ يمكنك ممارسة رياضة الجري أو ركوب الدراجات، أو يمكنك حل لغز أو قراءة كتاب جيد. إذا تخلصت من التوتر، سوف يسهل عليك التصرف بهدوء في العديد من المواقف في حياتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 5/6/2015
تشعر الليلة أنك مفعم بالطاقة والحيوية فاخرج وحاول أن تستغل طاقتك في شيء إيجابي. قليل من العقلانية في الحب لن يضرك في شيء. ربما تسيطر مشاعر الحب عليك اليوم لدرجة أنك لا تستطيع أن تفكر في أي شيء آخر.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
أحيانا الحب يأتي بطرق غريبة وغامضة لم نحلم بها من قبل. مع طاقة نجمك اليوم قد يكون من الحكمة ان تتوقع ما هو غير متوقع، وأن يظل عقلك مفتوحا بقدر ما تهتم بالرومانسية. مقابلة اليوم قد تكون بداية لعلاقة رائعة ولكن قد تحدث بطريقة جديدة تماما.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 5/6/2015
أنت على استعداد دائم لسماع الآخرين، ولذلك تشعر بالكثير من الألفة تجاه أشخاص مختلفين عنك تماما، وربما تتطور هذه العلاقات فيما بعد إلى علاقة حب بطرق غير متوقعة. صحتك البدنية جيدة، وبالتالي يمكنك ممارسة رياضتك المفضلة. حالتك المالية على ما يرام في الوقت الحالي.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 5/6/2015
كثير منا يعلق آماله على الحظ ولكن تحقيق الآمال يتعلق بالإرادة القوية. إذا أردت أن تحقق أي شيء في حياتك فلابد أن تبحث عن الخطوات الواجب اتخاذها وتبدأ فورا بالتنفيذ. إذا كانت لديك مميزات وصفات جيدة فتمسك بها ولا تتخل عنها.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
تكوين نجمك اليوم فأل حسن لدخول الرومانسية لحياتك. عليك الانتباه لخططك اليوم لأنها قد تساعدك علي الاستفادة منها في ايامك القادمة. يسود الانسجام بينك وبين شخص قريب منك مما يشعل فتيل الرومانسية التي خمدت في الآونة الأخيرة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 5/6/2015
كن يقظا اليوم، فأنت معرض لخطر إضاعة قوتك وطاقتك. تحاول تحقيق ما تريده بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر من لا شيء. لذلك يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك وما هو دون ذلك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 5/6/2015
تفضل أن تبقى بمفردك الليلة لأنك تحتاج إلى مزيد من الاسترخاء والراحة. لا تخف عواطفك خجلا منها بل عبر عنها بكل صراحة. لا تجعل الحزن يسيطر عليك إن فشلت إحدى قصص حبك وتأكد أن الحياة تستمر.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
تنقشع سحابة التوتر والقلق من علاقتك العاطفية اليوم، وتستبدل مكانها مشاعر غامرة بالسعادة مما يخلق بداخلك الحماس لقضاء وقت خاص مع الحبيب. توافق وتطورات مبهجة علي الصعيد المهني والعاطفي. حان الوقت للتفكير بجدية في مناقشة بعض الخطط المستقبلية مع الحبيب. لا تؤجل عمل اليوم للغد.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 5/6/2015
يوم غريب ولكنه رائع في نفس الوقت. بمجرد إتمام عملك في الوقت المحدد لك، ستريد الذهاب لمكان آخر لترسم لوحة أو تكتب قصة أو قصيدة. سترى اليوم نتائج التغيرات التي طرأت على حياتك الفترة الماضية. من الصعب أحيانا أن تجد كلمات للتعبير عما بداخلك بسهولة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 5/6/2015
ينقصك الطموح حتى تستطيع أن تحقق نجاحا لا مثيل له. لا تحاول أن تحمل الآخرين نتيجة اختيارك فأنت من اخترت العزوبية بكامل إرادتك ودون تدخل من أحد. الثقة التي يشعر بها أصدقاؤك تجاهك شيء قيم ويستحق أن تحافظ عليه.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
حركة نجمك اليوم تجلب معها الفرصة لجعل الحلم حقيقة، والحصول علي موعد مع شخص قريب منك للغاية قد يعيد إيمانك بالطبيعة البشرية خاصة بعد فقدانك الثقة في الآخرين في الآونة الأخيرة. عليك استعادة قواك الداخلية والثقة بنفسك وبالآخرين لتسترد سعادتك التي سلبت منك بدون وجه حق.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 5/6/2015

تقضي يوما رائعا اليوم في مكتبك. لا يشكو أي شخص اليوم من متطلباتك بل يحاول الجميع أن يساعدك. لست معتادا على هذه التصرفات منهم! تشعر أن من حولك أكثر ودا واحتراما مما سبق. يجب أن تنتهز هذه الفرصة لصالحك وتحاول التعرف على الأشخاص الذين كنت تخشى أن تتحدث معهم.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 5/6/2015
تحلم بقضاء سهرة رومانسية وربما يتحقق الحلم الليلة وتستمتع بقضاء وقت رائع مع الشخص الذي تميل إليه. العزوبية قرار وليست عقابا بمعنى انه يمكنك أن تتخلى عن هذا القرار بمجرد عثورك على الشخص المناسب.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
هناك تأثير قوي للنجوم عليك اليوم. كيوبيد الحب مشغول اليوم بإطلاق السهام من حولك ليصيب هدفه. قد تجد صديقا تحيطه هالة من الغموض إلى جانبك اليوم.د
حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 5/6/2015
اليوم هو يوم التصالح والتسامح والعفو. شعرت خلال الفترة الماضية بأن هناك شخصا ما أهانك أو أساء معاملتك، سواء في محيط أسرتك أو خارجها. أنت مستعد اليوم لبداية جديدة مع هذا الشخص ونسيان الماضي. اقض بعض الوقت اليوم بجانب من تحب.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 5/6/2015
لا تتأثر بآراء الأشخاص الذين لا يعرفونك جيدا. من المتوقع أن تقضي سهرة رائعة مع أصدقائك فكن على استعداد لاستقبالهم بعشاء شهي وألعاب مسلية. اجعل الشخص الذي تهتم به يشعر بوجودك بجانبه.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 5/6/2015
اليوم النجوم تجلب لك الإثارة. يتسرب الملل نحو علاقتك العاطفية ، ربما حان الوقت لإضافة بعض التوابل. هذا التأثير قد يشجعك علي التحدث بصراحة حول ما تريد مع الحبيب. وستجد هناك قليلا من الاختلاف بينكما.




الكلمات الدلالية (Tags)
5-6-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الجمعه 29-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 29/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2015-05-28 10:20 AM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين