العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 4-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 4/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 4 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 4 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 4/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 4/6/2015
أنت في وضع مريح ومتوازن وسيفيدك ذلك على المستويين الشخصي والمهني، فأنت لست بحاجة إلى أن تقنع الآخرين بأفكارك وخططك. كل من حولك على استعداد للتحدث معك حتى من يصعب التعامل معهم سيكونون على استعداد لسماع مقترحاتك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 4/6/2015
ربما تشعر اليوم أنك لا تمتلك القدرة على اتخاذ القرار، لذا لا ترهق نفسك بمزيد من التفكر وحاول أن تنتظر إلى أن تهدأ. لا تتصرف دون تفكير ولا تتخذ قرارات اندفاعية فيما يخص العمل أو الحياة الشخصية كي لا تندم بعد ذلك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية، كن حريصا علي تقديم كل ما يدعم علاقتك الحالية. يومك ملئ بالحماس والعاطفة. لديك فرصة رائعة للقاء شخص جديد قد تستمر علاقتك به لفترة طويلة. قد تشعر بمشاعر سلبية علي الصعيد العائلي قد تصل لحد الاختناق ربما حان الوقت لتجربة مغامرة جديدة شيقة.
حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 4/6/2015
لقد حان وقت الاقتراب من المشروعات الجديدة والتخطيط الاستراتيجي للمستقبل، ولذلك يجب أن تكون على استعداد لمواجهة أي تحديات. تشعر أنك بصحة جيدة، فاستغل هذه الفرصة لتخزين بعض الطاقة لوقت أصعب.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 4/6/2015
استمتع الليلة بسهرة مثيرة مع أحداث فيلم رعب أو خيال علمي. من الواضح أنك تحب المغامرة وتبحث عنها باستمرار، لذا عندما يتحدث أصدقاؤك أمامك عن أي تجربة تحتاج إلى المغامرة فتكون أنت أول من يبادر بالمشاركة والسعي لتحقيق الفكرة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
قد تنسحب من علاقتك العاطفية الحالية، لأن مزاجك متقلب بشكل حاد. ولكن تذكر هذه ليست أفضل وسيلة لحل الخلافات، بل من الأفضل ان تعترف صراحة للحبيب بأنك لا تحب ما يقوم به وتضع حدا لتصرفاته.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 4/6/2015
يشعر رؤساؤك بالكثير من الحماس تجاه أعمالك وأفكارك، فالكثير من الأشخاص في مجالك المهني يسعون إلى شراكتك وذلك لإعجابهم بروحك المتزنة والمبدعة. علاقاتك الشخصية المتداخلة تسير بشكل جيد، فالجميع معجب بإيجابيتك واتزانك. ستساعدك ثقتك المتزايدة بنفسك في تأسيس روابط مهمة مع شخصيات جذابة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 4/6/2015
عزز من ثقتك بنفسك ولا تسمح لأحد أن يتخذ قراراتك بالنيابة عنك. راقب تصرفاتك مع الآخرين وحاول أن تتعامل مع كل شخص بالطريقة التي يفهمها. لا تسمح لأحد أن يقلل من قدرك أو ينقصك حقك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
قد تكون شديد اللهجة اليوم وأقل بشاشة من المعتاد. لكن هذا لن يكون شيئا سيئا بقدر ما تشعر به من قلق في علاقتك الحالية. في بعض الأحيان غض الطرف يعد حلا مثاليا لسوء التفاهم، ولكن سيكون من الافضل ان تكون صادقا.
حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 4/6/2015

تتميز اليوم بالبصيرة والإدراك لاتخاذ خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافك. في العمل، قد تقترح مشروعا ما طالما أردت تنفيذه وقد تحصل على الوسائل المتاحة لتنفيذه، أو قد تسافر إلى مكان ما كنت تحلم به ويفضل أن يكون مع شريك حياتك أو أي شخص آخر قريب منك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 4/6/2015
إذا كنت ترغب في أن تأخذ اجازة فلا تضع الوقت في التفكير واتخذ فورا القرار. تجنب التعامل مع الشخصيات غير المهذبة كي لا تعرض نفسك للإهانة. قم بأداء عملك على أكمل وجه كي لا تعط فرصة للآخرين أن يتبعوا خطواتك ويراقبوا أخطاءك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
تحرص اليوم على إخفاء مشاعرك خشية ان يري حبيبك كم تهتم لأمره. في ظل الظروف العادية ستنجح في ذلك، لكن فى ظل ما تعانيه قد تضطر للبوح بما تخفيه. افعل ما تعتقده أفضل.
حظك اليوم برج الأسد Leo بتاريخ 4/6/2015
ربما تستطيع استخدام طاقتك وحماسك في الأمور المالية للحصول على شيء ما، أو قد تبدأ في ممارسة رياضة جديدة كنت ترغب في ممارستها، وذلك لترى بنفسك مدى سهولة ممارستها والفائدة التي تعود عليك منها. تستطيع التخطيط لحياتك بشكل جيد.
حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 4/6/2015
إذا كنت مرهقا الليلة فمن الأفضل أن تبقى في المنزل واستمتع بألعاب الكمبيوتر المسلية. يبدو عليك القبول وهذا ما يجعلك أكثر جاذبية وتستطيع بمنتهى البساطة أن تجذب إليك الآذان وتقنع العقول بكل ما تقوله بأقل مجهود.
حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
تأثير الكواكب اليوم قد يجعلك باردا وبعيدا عما تشعر به فعلا. عليك الاهتمام قليلا بحياتك العاطفية. اليوم مناسب للتواصل مع شخص تهتم بأمره كثيرا. دع افكارك الإبداعيه تنطلق لجذب حبيبك نحوك أكثر، ربما تحصل علي كل ما تريده.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 4/6/2015
لديك شعور أن الحياة تحمل الكثير من التحديات الجديدة لك، ويبدو أنك مضطر لإثبات ذاتك طوال الوقت، وهذا قد يكون مجهدا للغاية ومثيرا للأعصاب وستكون متوترا معظم الوقت. تأكد من أنك تحافظ على أعصابك، وتحاشى أن تفقدها أمام المقربين منك. لست مضطرا اليوم لإنجاز كل المهام في وقت واحد.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 4/6/2015
لا تورط نفسك في علاقة غير واضحة لأن الأمور تصير أسهل عندما تكون أكثر وضوحا. جهز نفسك اليوم لتقنع أصدقاءك بقضاء فترة أطول معك. لا تندهش عندما تصطدم بشيء جديد من واقع الحياة وحاول أن تتكيف معه.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
حركة نجمك اليوم تحمل في طياتها رغبة قوية في ان تتقاسم طريق حياتك مع شخص قريب منك. إذا عرفت هذا الشخص لبعض الوقت، يمكنك سؤاله مباشرة عن مشاعره نحوك وكيف يمكنكما التواصل بشكل أكثر جدية. عليك ان تكون صادقا مع نفسك.
حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 4/6/2015
يجب أن تتعلم كيفية الحذر وضبط النفس خاصة في يوم مثل هذا. حان الوقت لكي تكافئ نفسك بنهاية أسبوع هادئة ومريحة، فاستخدم الوقت في إعادة ضبط خططك وتنسيقها مع شريكك وعائلتك. تخلص من الضغط والتوتر بممارسة رياضتك المفضلة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 4/6/2015
تعلم كيف تتعامل مع الآخرين بلطف وتغفر هفواتهم. بسبب عملك المتميز واجتهادك وتفانيك في العمل يمكنك أن تنهي كل المشاريع المطلوبة منك في وقت قياسي. لا تجعل تطلعك للأمام ورغبتك في الأفضل يفقدانك توازنك وقدرتك على التركيز.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
إذا كانت لديك مشاكل مستعصية مع الحبيب في الآونة الأخيرة. اليوم مثالي للجلوس مع نفسك وتنظيم أفكارك. استشر قلبك وقت اتخاذ اي قرارات مصيرية. حاول تحديد أولوياتك فيما يتعلق بمستقبلك مع الحبيب. قربك او بعدك من الحبيب لا يعني عدم الاحتفاظ بهويتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 4/6/2015
بدأت الأمور في الهدوء بعض الشيء بعد فترة من التوتر والقلق. أنت الآن لديك وقت للاسترخاء وإعادة شحن طاقتك استعدادا لأنشطة ومشاريع مختلفة جديدة. توقع الدخول في حوار ما مع الزملاء أو المدير حول رؤى جديدة فى العمل، أو قد تعرض المساعدة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 4/6/2015
ربما تجد السعادة في شيء لا تتوقعه وفي ظل ظروف لا تنتظر فيها أي شعور بالسعادة. خبرتك في السفر تجعلك أكثر دراية بكل ما تحتاج إليه في رحلاتك، لذا ابدأ فورا في حزم أمتعتك. لا تعتمد على الحظ في الوصول إلى شيء وحاول أن تسعى إلى هدفك بنفسك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
قد تجد ما تحتاجه اليوم لمساعدتك علي توسيع دائرة الخيارات المتاحة أمامك. إذا كنت غير مرتبط قد تجد صعوبة في البحث عن الحب، فربما يكون اليوم حافزا لما تحتاج إليه. مهما كانت الأحداث التي تشجعك على اتخاذ تلك الخطوة- كن سعيدا وستستمتع كثيرا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 4/6/2015
حافظ اليوم على صحتك بكل الوسائل والطرق المتاحة، فأنت تحتاج إلى الكثير من النوم والمشي في الهواء الطلق وذلك لتوسيع أفقك وتنشيط ذهنك. فيما يخص الأمور المالية، تشعر بفرص كبيرة قادمة وستحقق مكاسب حقيقية على المدى البعيد، ولكن احذر من أن تفقد صوابك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 4/6/2015
الجو يبدو لطيفا خلال هذا الأسبوع فلماذا لا تفكر في السفر خلال عطلة نهاية الأسبوع وتستمتع برحلة لطيفة. لا تحتاج أن تتحدث عن قلبك الجميل وأخلاقك المهذبة فأفعالك جديرة بأن تتحدث عنك وتعكس شخصيتك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
قد تكون لديك فرصة لإجراء محادثة تشجعك علي معرفة شخص قريب منك بصورة أفضل بكثير. الجانب الحالي في سمائك العاطفية يمنحك الشجاعة لتوجيه ضفة النقاش في اتجاه احلامك. إن اردت موعدا اخر دون ان تطلب ذلك، كل ما عليك القيام به التعبير عن مشاعرك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 4/6/2015
يجب أن تسامح وتعفو عن أخطاء الآخرين خاصة إذا كان هؤلاء من أقرب الناس إليك. تقبل اعتذار الآخرين فربما كانت أخطاؤهم غير مقصودة أو خارجة عن إرادتهم. لا تتسمك بوجهة نظرك لأن ذلك قد يعود عليك بالسلب قريبا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 4/6/2015
استمع إلى اقتراحات الآخرين واستفد منها قدر المستطاع فيما يخص الابتكار والتجديد. تبدو رائعا في طهي البيتزا، فلماذا لا تدعو أصدقاءك الليلة على العشاء وتجهز لهم البيتزا والفيشار؟ من المتوقع أن تقضي وقتا لطيفا معهم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
النجوم تحول مسار طريقك في محادثة مع شخص ما الي علاقة عميقة ومثالية للغاية. تلتقي اليوم بشخص قد يبدو مزعجا نوعا ما، لكن بمجرد الدخول في عمق النقاش، ستجد ان كل ذلك الإزعاج مجرد شئ سطحي لكن في أعماقه كل ما تنتظره.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 4/6/2015
تتعرض اليوم لأكثر من موقف صعب يجعلك متوترا ومنفعلا طوال الوقت. لسوء الحظ، لن تستطيع أن تتعامل بطريقة مهذبة مع الآخرين بسبب ظروفك الحالية. رغبات الشريك تتعارض مع ظروف اليوم، ولكن هذا لا يعني إنهاء العلاقة، فكر بحرص وهدوء.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 4/6/2015
عندما يعتمد عليك الآخرون في تحقيق شيء معين فلا بد أن تكون على قدر الثقة والمسئولية وتبذل ما في وسعك لتحقق المطلوب منك. استغل حبك للرحلات والسفر وانتقل من مكان إلى آخر بحثا عما هو جديد في عالم الاستكشاف.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
علاقتك العاطفية تمر بمرحلة دراماتيكية اليوم. علي الرغم من انكما تشتركان في نفس الهدف إلا ان أفكاركما مختلفة حول كيفية تحقيقها وقد يكون هذا سبب المشكلة. سيكون من الأفضل تجنب اي دراما والحديث حول الموضوع بشكل عقلاني إذا كان ممكنا. وإلا فأنك تضطر للجوء لأساليب أكثر دراماتيكية ليست في صالح علاقتكما.
حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 4/6/2015
تشعر بالتوتر والضغط اليوم، ألم تفكر من قبل في تخصيص بعض الوقت للعناية بجسمك وبشرتك؟ هل تشعر أن هناك العديد من الأشخاص يحملونك المزيد من الأعباء في الفترة الأخيرة؟ هل تشعر أن الحبيب يهتم بك كما كنت تتوقع؟ حاول أن تجد إجابات لهذه الأسئلة!
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 4/6/2015
لا تتنصل من مسئوليتك تجاه الآخرين وتترك عبء المسئولية على الآخرين لأنك عندها ستشعر بالذنب ولن تستطيع أن تستمتع بحياتك. ربما تلتقي في رحلاتك بالشخص الذي تشعر أنه مناسب جدا لك ويعشق السفر مثلك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 4/6/2015
النجوم تجعل أحداث اليوم مكثفة. إذا كنت تخطط لحضور حفل او حدث اجتماعي فهو حدث لن ينسى. بمجرد ان تبدأ الحديث مع شخص مميز ستعرف ان هناك علاقة طبيعية بينكما تجعلك تشعر بالراحة.



الكلمات الدلالية (Tags)
4-6-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 04:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين