العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 3-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 3/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 3 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 3 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 3/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 3/6/2015
هل واجهت مشكلة خلال هذه الفترة في التعبير عن آرائك وأفكارك؟ ستستطيع اليوم التعبير عن وجهات نظرك دون خجل أو خوف بفضل قدرتك وإرادتك وعزيمتك. ستكون معظم أفكارك مقبولة في الوقت الحالي بالنسبة للأغلبية وذلك لأن الآخرين يقبلون أفكارك بطبيعة الحال.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ
3/6/2015
لا تسمح لضغوط الحياة أن تفقدك حريتك لأنك مثل الطائر الذي يموت إن سُلبت حريته. إن كنت ترغب في الخروج هذا المساء فحاول أن تذهب إلى مكان هادئ لا يعرفك فيه أحد كي تنعم بمزيد من الهدوء.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ
3/6/2015
تمر علاقتك العاطفية الحالية ببعض التعقيدات، إلا انك قادر علي تغيير مسارها بالحكمة وحس الفكاهة وجعلها وسيلة للتعرف عن قرب بالحبيب. علاقتكما عملية استكشاف مستمر. الأجواء الإيجابية تسيطر علي يومك خاصة ان حبيبك مقتنع بوجهة نظرك في إتاحة الوقت أكثر للتعرف على بعضكما.
حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 3/6/2015
أنت تجد العمل ممتعا لأنك مفعم بالطاقة، ولذلك تستطيع القيام بالمهام الصعبة وأن تنال رضا رئيسك في العمل. يحب الزملاء حسك الفكاهي ولذلك يحاولون الاقتراب منك طوال الوقت. الأمور تسير بشكل جيد في حياتك الشخصية أيضا، وعليك أن تقابل الشريك أو أقرب الأصدقاء لتقضي معهم معظم وقتك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 3/6/2015
لا تجعل الأوقات السعيدة تمر دون أن تستمتع بها. يمكنك الليلة أن تلتقي بأصدقائك عبر الإنترنت لتطمئن عليهم. استمتع اليوم بمزيد من الهدوء وانعزل عن كل من حولك كي تخلو بنفسك بعيدا عن المشاكل اليومية.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
قد تكون متحمسا تماما حول قضية معينة او مشروع في الوقت الحالي. ولأهمية ذلك بالنسبة لك، لا تحاول تشتيت انتباهك حول مهمة أخرى. بدلا من ذلك استغل الفرصة لمناقشة الحبيب، ربما تجد منه الدعم الذي يثبتك علي الطريق.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 3/6/2015
يجب أن يكون لديك إصرار دائما، وألا تترك بعض الأمور تسيطر عليك. إذا وجدت نفسك، عكس ما هو متوقع، أو غير قادر على تحقيق أهدافك وأحلامك التي خططت لها هذه الفترة، يجب إعادة دراسة الخطط واستخدام إمكاناتك في المشروعات المختلفة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 3/6/2015
لا تستجب لإطراء الآخرين وثنائهم عليك بسهولة فربما يكون هذا نوعا من أنواع النفاق. لا تهمل حياتك العاطفية فالحب بحاجة إلى رعاية واهتمام. مهما كنت تشعر بالحزن فلا تستسلم لهذه الحالة ولا تفقد الأمل في أن الأمور ستسير إلى الأفضل.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
حتى تأخذ وقتك الكافي لحل مشكلتك العاطفية الشائكة، لا تتردد عاطفيا اليوم. الظروف الحالية تتطلب منك إعادة النظر في أهدافك ونهجك. إن كنت تتبع طريقتك الخاصة، عليك دراسة الأمر جيدا ليكون له التأثير الإيجابي علي الاتصال العاطفي الذي تشاركه مع الحبيب.
حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 3/6/2015
إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك ستنجح في جميع الأحوال. استفد من خبرات الآخرين خاصة من والديك أو ممن أكبر منك سنا. نظم وقتك بقدر الإمكان فربما تتفاجأ بزيارة أحد الأصدقاء في المساء.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 3/6/2015
تشعر اليوم ببعض القلق والضيق بسبب ضغوط العمل التي تكاد تسيطر على تفكيرك ولا تمنحك فرصة كافية لتهتم بحياتك الشخصية. لا مانع من أن تستفيد من حسن مظهرك ولباقتك في تعزيز علاقتك بالآخرين.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
انفعال عاطفي مكثف اليوم من شأنه ان يجعلك تتوقف قليلا للتفكير في مختلف جوانب علاقتك العاطفية. أنت حريص علي إدخال تحسينات علي علاقتك الحالية، لكن ظهور بعض المشاكل قد يمثل تحديا لك ولا سيما في الوقت الراهن. اهدأ، ولا تظهر ما لديك الان. اسمح لرغباتك وحدسك ان يوجها افعالك بطرق راقية.
حظك اليوم برج الأسد Leo بتاريخ 3/6/2015
أنت في خطر اليوم فربما تضطر إلى إثبات شيء ما أمام الكل. قد تستطيع تخطي الصعوبات في العمل، ولكن إحساسك المبالغ في الحاجة إلى الإعجاب يجعل الآخرين يغارون منك. في حياتك الخاصة، أنت حساس جدا وتميل إلى المبالغة وتشعر دائما بأنك ضحية.
حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 3/6/2015
لا بد أن ترتاح قليلا هذا المساء لذا يمكنك أن تستمتع بسهرة لطيفة مع فيلم رومانسي. تأكد أنه لا شيء يحافظ على الحب أكثر من الاهتمام والإخلاص. النفاق لن يساعدك في أي شيء لذا لا بد أن تتجنبه قدر المستطاع.
حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
الشعور بالضغط في علاقتك العاطفية قد يكون اكثر مما تستطيع التعامل معه اليوم، ولكن يجب ان تكون قويا. إذا تجاهلت ما يجب عليك القيام به الان ستجد صعوبة أكثر في المستقبل. عبر عن احتياجاتك في علاقتك العاطفية في الوقت الحالي، حبيبك ستصله الرسالة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 3/6/2015
قد يكون من المفيد أن تقوم ببعض الرياضة للتخلص من هذا التوتر الذي تشعر به، ولكن لا تحاول أن تفعل الكثير حتى لا تؤذي نفسك. على الصعيد المالي، أنت تبالغ في تقدير إمكانياتك وقد تخاطر بخسارة الكثير من المال. توخ الحذر واستشر المختصين.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 3/6/2015
لا تفقد الأمل وتأكد أنك يوما ما ستلتقي بنصفك الآخر الذي انتظرته طويلا. من المتوقع أن يكون يومك عظيما وربما تقدم لك العديد من الفرص الهائلة. استمتع بمساء هادئ واستغل وقت الفراغ في عمل أي شيء يمنحك الراحة النفسية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
لديك الكثير لمعالجة موضوع مهم يؤرقك في الوقت الراهن. حبيبك لا يدرك مدى أهمية ما تقوم به حاليا. التركيز وقود تصميمك علي النجاح. عليك تحقيق اهدافك اليوم، وأقنع حبيبك بما تفعله ومدى اهميته بالنسبة لك.
حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 3/6/2015
قد تصدر عنك بعض الكلمات القاسية بسهولة اليوم، فأنت متحمس لاستخدام هذه الطاقة الزائدة بالإضافة إلى نزعتك السيادية. الإهدار المتعمد للطاقة الجسدية والعاطفية ليس هو الحل، ربما يجب أن تحاول تحفيز الآخرين، وإن لم ينجح ذلك، يجب أن تحافظ على هدوئك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 3/6/2015
استمتع الليلة بوقتك وجهز لحفلة لطيفة مع أصدقائك وقم بإعداد العشاء لهم بنفسك. فكر جيدا قبل أن تتكلم حتى لا تندم بعدها. ما الذي يؤرق راحتك؟ اليوم ربما يسهم القدر بنسبة كبيرة في رسم السعادة والبسمة على وجهك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
لديك فرصة مميزة لاستغلال طاقتك الإبداعية اليوم. هناك احتمال ان يضر حبيبك عن غير قصد بعرضك الخاص، ما لم تعبر عن نفسك بوضوح. بمجرد الوصول الي هدفك، حبيبك اول من سيصيح ابتهاجا ويشيد بنجاحك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 3/6/2015
لديك الحرية لكي تهتم أكثر بعلاقاتك الشخصية. قد تستطيع تأسيس علاقات جديدة في العمل مع زملاء جدد أو قدامى وهو ما لم يكن ممكنا من قبل. قد تستطيع التوصل إلى بعض المعلومات المفيدة بخصوص أحد مشاريعك المهنية وهذا الأمر يسعدك جدا. تعمل اليوم على توسيع دائرة أصدقائك وستنجح بالتأكيد.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 3/6/2015
كن واثقا من نفسك واعلم أن الطريق إلى النجاح ليس سهلا. لا تنتظر وعدا بالحب فالحب لا يحتاج إلى وعود. استمتع الليلة بسهرة رائعة مع أصدقائك. حاول أن تهدأ عاطفيا ولا تتخذ قرارات اندفاعية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
النجوم تمنحك الفرصة المناسبة للاقتراب اكثر من شخص ما يكن لك مشاعر خاصة. تشعر بالحماس والإيجابية. علي الصعيد المهني حبيبك الحالي او المحتمل سيكون مصدر قوة ونجاح ، ستستفيد من قدراته للتقدم وتقييم مسار عملك. وعلى الصعيد العاطفي ستشعر معه انك لم تكن تعلم عن الحب شيئا من قبل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 3/6/2015
سيقوم أحد الأشخاص اليوم بتعريفك بهواية جديدة ستحسن من مستوى لياقتك وستدخل البهجة على حياتك. بالنسبة للأمور المالية، ستدرس خططك جيدا ولذلك ستنجح في النهاية، ولكن احرص على مراعاة اختيار الوقت المناسب لتنفيذ هذه الخطط.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 3/6/2015
لا تحاول كبت مشاعرك واترك لها مساحة كافية لتتنفس من خلالها. إذا أردت أن تحسن وضعك المالي فلا بد أن تبحث عن عمل آخر يتناسب مع مؤهلاتك وقدراتك. لا تتنازل عن حقك مهما كانت الظروف وتأكد أنك ستحصل عليه ما دمت تبحث عنه.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
حتى لو كنت لا تتفق مع تقيم حبيبك للأهداف الحالية، امنحه الوقت واستماع لوجهة نظره علي اي حال اليوم. قد تعتقد انك ستحصل علي رد سلبي من رؤيتك للأمور، لكن في الواقع انك تفقد فرصة من فرص نجاح علاقتكما، إلا اذا فتحت عقلك وقلبك قليلا في الوقت الحالي.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 3/6/2015
ستعرف اليوم قيمة الحب والتناغم والانسجام بينك وبين من حولك وخاصة الحبيب. بعد فترة من الصراع دامت لآكثر من 10 أيام، ستسطيع اليوم أن تعيش حياتك بشكل طبيعي وبهدوء أكثر مما سبق. أمامك فرصة جيدة اليوم لتتخلص من الهموم التي حملك إياها الآخرون.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 3/6/2015
إذا كنت متحيرا في الإجابة على سؤال ما فالجأ إلى مشاعرك، فربما تجد إجابة على الكثير من الاستجوابات التي تجول بداخلك. لا تعرض نفسك لمواقف مهينة من أجل أن تحصل على شيء معين ولكن احتفظ بكرامتك رغم كل شيء.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
اليوم هناك فرصة لتوسيع دائرة المعارف والأصدقاء وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء القدامى. بينما تخيم علي سمائك العاطفية غيمة من التوتر والقلق، حاول إعادة ترتيب افكارك لاتخاذ التدابير اللازمة لتفادي ازمة ليس لها اي اساس.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 3/6/2015
لن تشعر أن يومك بدأ بشكل طبيعي إلا إذا انطلقت إلى مكان عملك وبدأت على الفور العمل في المشروعات العاجلة. لكل شخص دور فعال في مجتمعه ولذلك عليك أن تثبت اليوم وجودك بشكل عملي. ستجني ثمار عملك الجيد في أقرب وقت.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 3/6/2015
إذا أردت أن تلفت انتباه شخص معين إليك فلا بد أن تتصرف بثقة عالية في نفسك. فكر في الأشياء المهمة بالنسبة لك واسع لتحقيقها في صمت. لا تعط تركيزك لأشياء غير مهمة وغير مؤثرة في حياتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
تواجه مشاعر ضعف تتأجج من داخلك أثناء لحظة توتر في حياتك العاطفية، قد لا يكون الأمر سهلا اليوم. عليك بذل قصارى جهدك لمعرفة مصدر قلقك. خذ وقتك الكافي للمس مخاوفك التي ستساعدك علي التحرك للامام.
حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 3/6/2015
ربما تفرض عليك بعض الظروف اليوم أن تقوم ببعض التصرفات وأنت غير راض عنها. تحاول في بعض الأوقات أن تقنع نفسك بضرورة التصرف بهذه الطريقة. يجب أن تكون شجاعا وإلا ستخسر كل شيء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 3/6/2015
ربما تقدم لك دعوة الليلة لحضور عشاء، فلا ترفض الدعوة فربما تكون هناك فرصة رائعة في انتظارك لتلتقي بالشخص المناسب. لا تخف من ارتكاب الأخطاء ولكن احذر من تكرارها. فكر في أن تأخذ قسطا من الراحة في هذه الفترة من حياتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 3/6/2015
تنتابك حالة من الشك نحو قوة مشاعر علاقتك العاطفية الحالية. تجنب التحدث عن الماضي الذي يلقي هالة من التوتر والقلق علي مستقبلك العاطفي. حبيبك يحتاج منك بعض الالتزام والشعور بالاطمئنان وأن علاقته معك آمنة ومستقرة. فلا تبخل عليه.



الكلمات الدلالية (Tags)
3-6-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 01:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين