العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 1-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 1/6/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 1 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاثنين 1 يونيو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 1/6/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 1/6/2015
ستصبح اليوم أقرب للحبيب وعلاقتك به ستكون أقوى مما كانت عليه الفترة الماضية. من المتوقع أن تشعر بتوتر في بعض الأمور ولكن بشكل عام تبدو إيجابيا وتتعامل مع من حولك بحرص شديد. قد تعرض على شريك في العمل البدء في المشروع الذي خططت له خلال الشهر الماضي.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 1/6/2015
يمكنك أن تستعيد الليلة ذكريات الطفولة الجميلة التي لا تنسى مع أصدقائك. هناك شائعة منتشرة تقول إنك تبحث عن الحب، فهل هذا فعلا حقيقي؟ حاول أن توسع دائرة معارفك فربما يساعدك هذا على أن تتعرف على الشخص المناسب.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
حياتك العاطفية تحتاج الي بعض البهارات. حوار مفاجئ يثير فضولك، كما يساعدك علي معرفة شخص قريب منك بصورة مختلفة، بل قد تتفاجأ بمدى تقارب وجهات النظر بينكما. كن معه علي نفس الموجة، فمن يدري ماذا يحدث غدا؟

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 1/6/2015
تحاول أن تقوي روابطك وعلاقاتك بالآخرين وخاصة أسرتك. ربما يكون أحد الأشخاص الذين تلتقي بهم اليوم في منزلك أو في العمل هو الشريك المحتمل وسيعبر لك عن إعجابه بك وبشخصيتك. لا تنهر هذا الشخص فربما تجد فيه الصفات التي كنت تبحث عنها.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 1/6/2015
حاول أن تتحكم بمشاعر الغضب التي تسيطر عليك كي لا تخسر بسببها الكثير. استمتع بوقتك هذا المساء حتى وإن قضيت سهرتك في المنزل. الحب هو الشعور الوحيد الذي من الممكن أن يبعث فيك الأمل من جديد.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
اليوم قد تعيد الاتصال بشخص كنت تعرفه سابقا، وتعتقد انك نسيته. لكنك لم تنس بل يبدو انك قد اتخذت ترتيبات محددة لتكون بجواره في الوقت المناسب تماما. لا تندهش لطريقة استقباله لك، عليك الان اخذ الامور بشكل مختلف عن السابق، لإعادتها لطريقها الصحيح.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 1/6/2015
قد تستفيد اليوم من الأشخاص الذين تلتقي بهم وقد يمدونك بقدر كبير من المعلومات المهمة. ستظل تتحدث مع أصدقائك اليوم حول موضوع ما يتعلق بالدراسة أو بالعمل. حاول الآن أن تأخذ الأمور ببساطة وهدوء وأن تستخدم المنطق السليم. لا تخف من رفض بعض المعاملات المالية، خاصةً المعاملات التي تحمل خطورة.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 1/6/2015
مارس الهوايات التي تشعرك بالسعادة مهما كانت بسيطة فهي كفيلة بأن تذهب عنك الحزن والاكتئاب الذي تسببه ضغوط الحياة. اكتساب الخبرات يحتاج إلى مزيد من الصبر والكفاح. لا تسمح لمشاعرك أن تؤثر على قراراتك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
حب جديد يدخل حياتك اليوم . مهما كانت نوع علاقتك العاطفية السابقة، كل هذا علي وشك ان يتغير فجأة. قد يكون هناك حدث عارض وبسيط يغير مجرى الأحداث، ولكن من الان فصاعدا سيزداد الانسجام بينك وبين الحبيب بصورة ملفتة لكما.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 1/6/2015
المشروع الذي بدأته البارحة في طريقه للنجاح خاصة إذا كان هذا المشروع له صلة بالكتابة أو الرسم أو أي شكل من أشكال الفنون. لا تخف من الفشل المحتمل. قد تفكر اليوم في طهي طعامك المفضل بنفسك. تتحدث مع الحبيب عن شكل علاقتكما في المستقبل. فكر جيدا في قراراتك وخططك قبل أن تلزم نفسك بها.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 1/6/2015
إذا كنت الليلة في حالة مزاجية سيئة فلا تحاول أن تختلط بأصدقائك كي لا تتصرف بشكل يغضبهم منك. من المتوقع أن تقضي يوما سعيدا فلا تسمح لأمور تافهة أن تعكر عليك صفو يومك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
اليوم لديك حدث عارض غير مخطط له، قد يغير مجرى حياتك العاطفية. بقدر ما كنت ترغب في الحصول علي إنذار مسبق من هذه الأحداث لكن لا توجد وسيلة لتجنبها. ستواجه علاقتك العاطفية أمواجا متقلبة لكنك ستكون قادرا علي معرفه كيفية السباحة والوصول الي بر الأمان.

حظك اليوم برج الأسد Leo بتاريخ 1/6/2015
قد تلاحظ أن هناك توافقا بينك وبين الزملاء أو الأصدقاء اليوم ولذلك إذا عرض عليك أحدهم مشاركتك في مشروع ما، يجب أن توافق على الفور. اهتم بصحتك خلال هذه الفترة وتناول السوائل وابتعد عن المنبهات بقدر الإمكان.

حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 1/6/2015
حافظ على بريق الحب مضيئا في قلبك ولا تسمح للصعوبات أن تجعلك تتجاهل حياتك العاطفية. يمكنك أن تتحدث مع أصدقائك عبر الإنترنت. لا تسمح للغضب أن يسيطر عليك كي لا تخسر بسببه الكثير.

حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
حركة نجمك اليوم تشجعك علي ضرورة اتخاذ بعض القرارات التصحيحية. تبدأ أمور مثيرة في الحدوث في أقرب وقت تتخيله، حدد أولوياتك وكن قادرا علي التعامل مع متطلباتك المتعلقة بعامل الوقت والمال وذلك لاستقرار علاقتك العاطفية.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 1/6/2015
قد تشارك أحد زملائك في العمل في مشروع ما. اكتب أفكارك أولا وخططك ثم ابدأ البحث. ربما ترتب لحضور اجتماع طارئ في العمل، ولكن انتبه فالوضع متوتر للغاية، فلا تنزعج إذا اعترض أحد الزملاء على قراراتك أو وجهات نظرك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 1/6/2015
لديك العديد من الفرص لتستمتع الليلة بسهرة رائعة مع أصدقائك فلا تضع هذه الفرص كي لا تندم فيما بعد. أنت من اختار حياة العزوبية لذا لا بد أن تكون مسئولا عن اختيارك وتتحمل النتائج كاملة.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
الجانب الحالي من سمائك العاطفية قد لا يحقق لك الأمسية التي تأملها، لكنها بالتأكيد لن تكون مملة. إذا كنت تسير لمقابلة او مناسبة اجتماعية سيكون هناك محادثات ولقاءات غير عادية للغاية. محادثة واحدة علي وجه الخصوص ستكون كشرارة الكهرباء التي تضئ حياتك العاطفية المظلمة.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 1/6/2015
لا تفكر في أي شيء هذا المساء خاصة قبل الخلود إلى النوم. قد يشجعك أحد أفراد الأسرة اليوم على تجديد المنزل أو حتى على الانتقال إلى منزل آخر. هذه التغييرات الإيجابية ستغير حياتك تماما. قد تقضي معظم الوقت في المساء مع الحبيب. توقع العديد من المفاجآت والأخبار السارة في الفترة المقبلة!

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 1/6/2015
لا تثق بوعود الآخرين خاصة فيما يتعلق بتحقيق أحلامك وطموحاتك واعتمد على نفسك. استمتع الليلة بإجراء مقابلة سارة مع أصدقائك ولكي تكون سعيدا بقراراتك فلا بد أن تتخذها بعد اقتناع تام.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
تبحث عن بعض المغامرة والإثارة ، عليك اغتنام الفرصة الحالية لإعطاء علاقتك العاطفية دفعة مثيرة. اليوم فرصة مناسبة لفعل شئ ما يمنحك الإثارة التي تجدد علاقتك العاطفية. لو كان ذلك يعني الخروج من مسارك قليلا ، فالأمر يستحق المحاولة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 1/6/2015
استمتع بوقت اليوم ولا تهتم بتعليقات البعض أو بكلامهم الجارح. ربما يقرر الحبيب أن يصحبك إلى مكان ما أو إلى التسجيل في دورة ما لتنمية مهاراتك ومواهبك، وهذه فرصة جيدة للتقرب منه والتعامل معه بمرونة أكثر.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 1/6/2015
تمسك بحبك حتى النهاية فليس هناك من يجني السعادة بسهولة ودون أن يبذل قصارى جهده ليفوز بها. لا تضع الفرص التي تتعلق بتوفير فرصة عمل لها علاقة بثقافتك واهتماماتك وتأكد أنك ستتفوق فيها بدرجة كبيرة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
قد يصيب سهام كيوبيد قلبك اليوم. محادثة عابرة قد تكون دافعا لك لاتخاذ خطوات جادة في عدة نواح من حياتك التي اصابها التوتر في الأونة الأخيرة. قد تجد شخصا قريبا منك جذابا، لدرجة انك لن تستطيع مقاومته وستسعى بشتى الطرق لكسب وده.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 1/6/2015
يعتمد أحد أصدقائك على مساعدتك في بعض المهام فلا تخذله! أنت الآن في وضع جيد يسمح لك باكتشاف إمكاناتك القصوى، وهذا يعني أنك أقوى وأكثر ثقة من المعتاد. استخدم هذا لمصلحتك، ولكن اهتم أيضا بتواصلك مع الآخرين.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 1/6/2015
عبر عن مشاعرك دون خوف أو خجل ولكن دون أن تجرح مشاعر الآخرين. يمكنك الليلة أن تقضي سهرة رائعة مع أصدقائك في ممارسة العديد من الألعاب الرياضية فربما يحالفك الحظ وتكون أنت الفائز.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
الصداقة والعاطفة يسيران جنبا الي جنب اليوم. عليك الاستفادة من التفاعلات الاجتماعية مع أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة. ولا تتجاهل نصفك الآخر في يومك هذا واقض معه بعض الوقت الممتع لتشعر معه بسعادة مختلفة.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 1/6/2015
تركز هذه الفترة على تحقيق بعض الأهداف التي تتعلق بحياتك العاطفية والمهنية. أحلامك التي تراها خلال هذه الأيام تطلعك على بعض الأشياء التي لم تكن تعرفها عن نفسك. دوّن هذه الأحلام وحاول أن تحللها أو تجد تفسيرا لها.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 1/6/2015
كن عقلانيا في اتخاذ الخطوات في حياتك وإن كانت تتعلق بالمشاعر والعواطف. من المتوقع أن يكون لديك اليوم مقابلة سارة، لذا لا تفوت الفرصة على نفسك واستمتع بقضاء وقت لطيف.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
تتصرف بشكل غامض اليوم ولديك رغبة قوية في فعل شئ جديد من باب التجديد ، مما قد يتسبب في حالة من عدم الانسجام في علاقتك مع شريك الحياة. كن واقعيا في تقدير الأمور وفكر مليا قبل اتخاذ اي قرار قد يكون له أثر سلبي علي من حولك، وعليك التحدث بصراحة لشريك حياتك عما تحتاج إليه.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 1/6/2015
من المحتمل أن تلتقي بشريك حياتك اليوم وتتحدث معه لساعات طويلة. قد تواجهك بعض المشاكل خاصة في الفترة المسائية، ولكن نحذرك من التشاؤم أو الحزن، عليك أن تواجهها بكل قوة وحزم.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 1/6/2015
أنت العدو الأول لنفسك لأنك تسمح للمدمرات من حولك أن تسيطر عليك وتقضي معظم الوقت في الشكوى والندم. لا تلق الضوء على نقاط ضعفك وحاول أن تتغلب عليها. تجنب العادات السخيفة التي قد تدمر علاقتك بمن تحبهم.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
تكوين نجمك اليوم يشجعك علي ضرورة التخطيط لمستقبلك، والتحدث علنا فيما تريد تحقيقه. لا تتردد في اتخاذ اي قرار تريده. عليك الاهتمام قليلا بالحبيب ان كنت تريد ان تفعل شيئا مميزا لحياتك العاطفية.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 1/6/2015

حاول أن تنجز كل مهامك اليوم في وقت مبكر واستغل الوقت المتبقي في مقابلة الأصدقاء أو الحبيب. ربما تحضر احتفالا في المساء في منزل أحد الأشخاص. ستسطيع خلال هذا الحفل الذي يقام اليوم التعرف على العديد من الأشخاص ورؤية أصدقائك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 1/6/2015
لا تتردد الليلة في قبول الدعوات التي يوجهها لك أصدقاؤك فأنت بحاجة إلى شيء من المرح والتغيير. تعامل مع من حولك بمزيد من التسامح فلا يوجد بيننا إنسان خال من العيوب والأخطاء. لا تنتظر أي شيء من الآخرين واعتمد كليا على نفسك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 1/6/2015
النجوم تمنح حياتك الاجتماعية والعاطفية دفعة أنت في أشد الحاجة إليها. تحتاج للابتعاد قليلا عن أجواء العمل المشحونة بالمشاكل، والاقتراب من العائلة والحبيب. حبيبك يحتاج منك بعض التوضيحات لأسباب تدهور العلاقة بينكما وكيفية العمل لاستعادتها مرة أخرى.




تم تحديث الابراج واضافة التوقعات العامة الجديدة اليوم الاثنين 1/6/2015

الكلمات الدلالية (Tags)
1-6-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الاثنين 25-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 25/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-23 12:37 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين