العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 31 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 31 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 31/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 31/5/2015
تبدو شجاعا ولديك إرادة قوية، ولذلك ستسطيع الانتهاء من أكثر من مهمة في وقت مناسب. هناك بعض الأعمال والمشاريع التي كان يظن البعض أن العمل بها أمر مستحيل، ولكنك ستثبت اليوم أنك تستطيع عمل المستحيل.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 31/5/2015
خصص بعض الوقت لشئونك العاطفية فأنت بحاجة إلى الحب. إذا كنت بحاجة إلى التغيير وتجديد نشاطك ففكر في التجهيز لرحلة إلى شاطئ البحر مع أصدقائك لفترة بسيطة تستطيع فيها أن تهدئ أعصابك وتستعيد نشاطك.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
حركة نجمك اليوم مؤشر طبيعي للانسجام، ولها تأثير مهدئ بعيدا عن اي توترات تراكمت بعلاقتك في الآونة الأخيرة. اغتنم الفرصة لإظهار مشاعرك للحبيب عن طريق القيام بأشياء رومانسية، مثل إعداد وجبة مفضلة ، احضار هدية مميزة. وسوف يقدر حقا هذه اللافتات بشدة.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 31/5/2015
تحكم السيطرة على معظم أعمالك وتكون صداقات جديدة في عملك. ويدرك المسؤولون أهمية وجودك في مكان العمل. الاعتراض على كل شيء يزعج الشريك ويدفعه إلى انتقادك حتى لو جرحك أحياناً. تواكب كل جديد في مجال الطب بهدف الاطلاع على ما يفيد وضعك الصحي..

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 31/5/2015
كن قويا وشجاعا ولا تتخوف من اتخاذ القرارات لأنك ستضطر يوما ما أن تأخذ قرارك بنفسك فلابد أن تكون على مستوى المسؤولية. الاكتئاب والصمت لن يحلا شيئا، فلا بد أن تتعلم كيف تواجه مشاكلك بحكمة.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
كما تحتاج المياه الي قناة للتدفق، تحتاج الي اساس راسخ وسليم قبل ان تسمح لمشاعرك العميقة بالتدفق الي السطح. محاذاة الكواكب اليوم تمنحك الفرصة لمراقبة الأمور مع الحبيب والالتفات الي اقتراحاته قبل اتخاذ اي قرار. حاول تحديد أولوياتك فيما يتعلق بمشاريعك وعلاقتك العاطفية لتحقيق النجاح المنشود.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 31/5/2015
لديك اليوم الكثير من الفرص لتبرز قدراتك ومواهبك في العمل. تبدأ اليوم علاقة جديدة مع الحبيب. لا تبق على حالك بل عليك أن تسعى إلى تنمية قدراتك في العمل وتنمية مواهبك. بعض تصرفات الحبيب تزعجك ولا تعرف كيف تتعامل معها. يجب أن تتصرف اليوم بحكمة وبتأن. يفضل عدم اتخاذ أي قرار على الصعيد المهني أو حتى الشخصي.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 31/5/2015
إن كنت تشعر أن حالتك المزاجية سيئة فحاول أن تسترخي وتستمتع بوقتك مع فيلم كوميدي ظريف. الحب شيء جميل فإذا كنت تشعر بميل تجاه شخص معين فاختر الوقت المناسب لتذهب إليه وتخبره بمشاعرك.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
النحوم قد لا تجلب لك الشئ الأكثر إثارة في العالم، ولكن من حيث حياتك العاطفية قد تكون الأكثر إفادة. أحيانا قد يكون من الضروري ان يكون لنا واقع عملي ومادي منظم قبل أن نفكر في بداية علاقة جديدة.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 31/5/2015
تتحمس لفكرة مشروع جديد وتحاول تنفيذه والعمل عليه. أمورك العاطفية تسير على أحسن ما يرام اليوم. تقيد بمواعيد والتزامات العمل ولا تتهرب منها حتى تشعر أنك راض عما أنجزته. حاول أن تحل خلافاتك مع الحبيب في أقرب فرصة لكي لا تتدهور العلاقة أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 31/5/2015
اهتم بحبيبك ولا تجعله يشعر بالوحدة وأنت بجانبه. رغم أنك تكره الروتين اليومي إلا أنك مضطر للخضوع له في عملك وحياتك اليومية. لا تتخذ قراراتك إلا بعد تفكير عميق واقتناع تام. مشاعر الحب جميلة فلا تسخف منها بالغيرة المفرطة.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
محاذاة الكواكب حاليا تشجعك علي ضرورة مشاركة مشاعرك مع شخص يهمك أمره. تفكر كثيرا في "ماذا يشعر نحوي؟" أو "هل سيقبل مشاعري؟". إهدإ وثق بإحساسك واجعل قلبك مرشدك، حينها ستجد المعني الحقيقي للراحة.

حظك اليوم برج الأسد Leo بتاريخ 31/5/2015
تحافّظ على أسرار العمل ولا تتحدث عنها أمام المنافسين. لا تورط الحبيب في أمور لست متأكدا منها. تشعر بالاستقرار في عملك بشكل تدريجي كلما حاولت أن تجتهد وتثبت وجودك. أحلامك تتحقق بقرب الحبيب منك، فلا تضعها أو تغفل عنها.

حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 31/5/2015
تبدو قلقا اليوم . تشعر بالارتباك ولا تستطيع أن تختار بين رغبتك في الذهاب لمقابلة شخص ما أو احتياجك للراحة والاسترخاء. لا تورط نفسك في علاقة من الممكن أن تأخذ شكلا جديا وأنت غير مستعد لها.

حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
اليوم لديك قوة لجعل الحلم حقيقة. إذا كنت تفكر في استضافة حفلة ودعوة شخص مميز بحياتك العاطفية، عليك التأكد بأنك ستجعل الجو دافئا، مريحا، ومثيرا. حبيبك شخص عملي جدا وسيتحمس إذا رأي انك حضرت لهذه الأمور بكفاءة.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 31/5/2015
تزداد اليوم واجباتك ونشاطاتك وتشعر أن مسؤولياتك تزداد كل لحظة. الحبيب يدعم طموحك ويقف إلى جانبك فكن مطمئنا. تتمتع بذاكرة وقدرة على مناقشة كافة التفاصيل حتى إن كانت معقدة بالنسبة للبعض. انس الماضي وابدأ من جديد مع الحبيب. الحياة أقصر من أن تحولها إلى عذاب وألم.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 31/5/2015
اليوم سيكون حبيبك مستعدا للإصغاء إليك وهذا يعني الكثير بالنسبة لك. اتصل بأصدقائك الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة واطمأن على أحوالهم ورتب للقائهم. الحب يحتاج إلى بعض الجرأة والشجاعة والرقة أيضا لكي يستمر.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
محاذاة الكواكب اليوم تشجعك علي ان تولي اهتماما أكبر لكل ما يقوله الحبيب، وقراءة ما بين السطور إذا لزم الأمر لاكتشاف لماذا يتجاهل مشاعرك؟. ربما تتعمد تجاهل الإشارات التي يحاول الطرف الآخر إرسالها لك، لكن إن تركت الامر لقلبك ستعلم ماهية تلك الاشارات.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 31/5/2015
تحاول أن تدخل المزيد من الخطط والتعديلات في مجال العمل. تحاول أن ترضي الحبيب بكافة الطرق والوسائل ولكنه لا يستجيب. إذا شعرت أن مستوى العمل يتراجع، عليك أن تعرف السبب وتحل المشكلة. الابتعاد عن بعض الأشخاص اليوم فكرة رائعة كي تفكر بهدوء في المرحلة المقبلة من حياتك.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 31/5/2015
لا تتصرف بشكل غير لائق مع الآخرين حتى لا تفقد من يحبونك. تمسك بمبادئك حتى وإن عارضك الآخرون فلا تبال بآرائهم ما دمت لا تؤذي أحدا. لا تفقد الأمل مهما كانت الظروف فما دمت تسعى إلى هدفك ستصل إليه يوما ما.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
نجمك يشجعك علي ضرورة اختيار شخص ما ليكون شريك حياتك من بين العديد من الاحتمالات. كل واحد منهم يعتقد انه يمتلك مفتاح قلبك. لا يمكنك التعرف علي كل منهم بعمق حقيقي وهذا ما ستدركه اليوم. لذلك سيكون من الحكمة ان تتقرب منه الان.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 31/5/2015
الحسابات والأمور المالية تشغل كل وقتك اليوم. تتحمس إلى علاقة جديدة وتشعر أنها ستؤدي الى الإستقرار. تبدو اليوم مبدعاً وتنجز الكثير من الأفكار سواء في مكتبك أو في المنزل. لا تسخر من الحبيب فهو أيضاً لديه الطموح والقدرة وربما يتفوق عليك الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 31/5/2015
تفكر اليوم بشيئين وهما المتعة والعمل ولا تستطيع أن تختار بينهما. قد تقضي مساء رائعا تشعر فيه بالحرية والانطلاق. ليس مهما عدد الأصدقاء ولكن المهم أن تختار أصدقاء مخلصين.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
علي الرغم من ان لديك مشكلة ما للسماح لمشاعرك بالتدفق تماما. ولكن النجوم ستمكنك من نقل مشاعرك بطريقة مناسبة. إن كنت ترغب في ان يعرف حبيبك كم تهتم بأمره ولا يمكنك التعبير عن ذلك بالكلام، ربما من الأسهل كتابة ما تشعر به او منحه هدية.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 31/5/2015
حافظ على هدوئك اليوم في العمل فقد تضطر إلى التعامل مع الكثير من الأمور الصعبة. انظر إلى الجانب المشرق في علاقتك مع الحبيب ولا داع للتشاؤم. تفكر جدياً في الانتقال الى قسم جديد في العمل أملا في الابتعاد عن الضغوط والأعباء المستمرة. ولتأخذ فرصة للتفكير في علاقتك مع الحبيب.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 31/5/2015
لا تهتم بمدح الآخرين لك فربما يكون هذا نفاقا ولن يفيدك بشيء بل بالعكس قد يضرك دون أن تعلم. إذا كنت تعاني من حاجز الخوف والخجل فلا بد أن تكسره كي لا تضيع العديد من الفرص المهمة سواء في حياتك العملية أو الشخصية.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
النجاح الذي ستحققه اليوم قد يجلب لك الأمان المادي الذي سيضمن لك مستقبلا أفضل مع الحبيب. يسعي حبيبك لجذب اهتمامك لتمنحه بعض الوقت الخاص مع ازدياد مسئولياتك القادمة. اعط أفضل ما لديك اليوم وستحصل علي الأفضل غدا.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 31/5/2015
تتعمق اليوم علاقتك مع زملاء العمل نحو الأفضل. أوضاعك المالية تتراجع خلال هذه الفترة مما يسبب لك التوتر. تعيش حبا جديدا وتشعر بالحماسة لهذه العلاقة. لا يمكن أن تقيم علاقة مع شخصين اثنين في وقت واحد، عليك أن تفكر بشخص واحد.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 31/5/2015
إذا دعاك أحد أصدقائك الليلة للخروج فاقبل الدعوة لتكسر حالة الملل التي تعاني منها. افتح عينيك على الحياة وعبر عن رأيك بحرية ودون خوف. استمع لكل الآراء من حولك واختر من بينها ما يناسبك.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
حركة نجمك اليوم تشجعك علي اتخاذ بعض القرارات التصحيحية. اليوم ملئ بالحظ وقد تحقق لك بعض الأمنيات التي تحلم بها. عليك التحدث مع الحبيب والتخطيط معا للمستقبل. ستبدأ الأمور المثيرة في الحدوث في أقرب وقت تتخيله، حدد أولوياتك وكن قادرا علي التعامل مع متطلباتك المتعلقة بالوقت والمال.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 31/5/2015
أمامك اليوم الكثير من التحديات وعليك أن تثبت أنك قادر على تحمل هذه المسؤولية. لا تكن قاسيا على الحبيب واعطه فرصة ثانية لكي تشعر بالأمان والاستقرار معه خلال الأيام المقبلة. تدور اليوم الكثير من النقاشات لتحسين وضعك بالشركة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 31/5/2015
لا تحاول أن تكبت مشاعرك و لكن أطلق لها العنان دون أن تلغي عقلك. توخى الحذر اليوم فربما تكون هناك بعض المعوقات التي تحاول تعطيل مسيرتك ولكن لا تستسلم أبدا وتمسك بهدفك للنهاية.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
نجمك اليوم يشجعك علي إعطاء بعض الأولوية لعلاقتك بالحبيب. تدخل العائلة قد تثير بعض القلق في علاقتك العاطفية لكنك ستتغلب عليها. عليك اخذ استراحة من التفكير والمجادلات والاستماع الي قلبك. الآخرون سيأخذون كلامك علي محمل الجد عندما تكون صادقا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 31/5/2015
كن حذرا اليوم في تصرفاتك وقراراتك. ربما تخبر الحبيب بكلام قد تندم عليه لاحقاً. تتاح لك العديد من الفرص اليوم لترك مكان العمل والذهاب إلى مكان أفضل. عليك أن تتخذ قرارك بشكل أسرع حتى لا تضيع هذه الفرصة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 31/5/2015
ربما تشعر اليوم أن الوقت قد أصبح مناسبا للتعبير عما بداخلك، فحاول أن تستغل الفرصة بحكمة وذكاء. ربما يرجع الفضل في حصولك على العديد من الفرص لأول وهلة لمظهرك الحسن ولكن تأكد أن هذه الفرص لن تدوم إلا إذا كنت تتمتع بالكفاءة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 31/5/2015
علاقتك العاطفية الحالية ليست أكثر من وميض. ستحصل على موارد هائلة تغير مسار حياتك. الحظ يقف علي عتبة بابك، كل ما تحتاج اليه ان تنظر للحياة بنظرة حيوية متجددة. عليك اظهار جاذبيتك وذكائك الاجتماعي الذي يميزك عن الاخرين.




الكلمات الدلالية (Tags)
31-5-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين