العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 30-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 30/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 30 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 30 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 30/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 30/5/2015
العمل ضمن فريق يجعلك أكثر قدرة على التفاعل والاستيعاب ويقوي الروابط بينك وبين الزملاء. ربما تكتشف بنفسك أن ما تحرزه وما تقدمه اليوم أفضل بكثير مما حققته بمفردك خلال الشهور الماضية. عاطفيا، ستقضي مع الشريك وقتا ممتعا هذه الليلة.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 30/5/2015
تشعر اليوم وكأنك تسترد نفسك الضائعة من جديد. إذا كانت لديك اليوم مقابلات تخص العمل فحاول أن تتجاهل كل المشاكل الشخصية لكي تركز في عملك. لا تتجاهل أي شخص يحاول أن يبدي لك مشاعر اهتمام.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
النجوم تبرز أفضل ما فيك للحبيب، لذا إن كنت ترغب في خلق روابط عميقة بينكما، عليك اتخاذ الإجراءات اللازمة اليوم. يمكنك ترتيب لقاء بمكان خاص بالمساء او ايجاد جو رائع بالمنزل مع وجبة علي ضوء الشموع لليلة رومانسية.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 30/5/2015
ربما تضطر اليوم لإنجاز مهمة ما في وقت قصير جدا، ولكن بمساعدة الزملاء والأصدقاء، ستمر هذه الأزمة سريعا. تأكد أنك لست الشخص الوحيد الذي يشعر بضغوط في هذا العالم، ولكن يوجد الكثير مثلك ولكنهم يتعاملون مع هذه الأمور بشكل أفضل.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 30/5/2015
إن كنت تشعر بالوحدة الليلة فاتصل بأصدقائك ورتب معهم لقضاء سهرة مميزة خرج المنزل أو قم بالحديث معهم عبر الانترنت. التفاؤل أحد الأسباب التي تؤدي إلى السعادة والتميز فلا تتنازل عنه لأي سبب.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
اليوم لديك فرصة رائعة عليك الاستفادة القصوى منها. فإذا كان هناك شخص ما مغرما بك سرا وكذلك تكن له نفس المشاعر، لديكما اليوم قدر كبير من الانسجام، لذا عليك اغتنام الفرصة وترتيب لقاء بأي حجة، حتى لو تعمدت الاصطدام به من دون قصد لخلق حوار، الامر يستحق ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 30/5/2015
ترغب في زيارة صديق ما اليوم. كما انك تريد أيضا السفر لإحدى الأماكن الغريبة. على الرغم من أن البعض يعارضك ويقنعك بتغيير أفكارك، إلا أنك مازلت متمسكا بها وستنفذها قريبا إن لم تتاح لك الفرصة اليوم. افعل ما تحب ولكن دون أن تتجاهل الآخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 30/5/2015
لا تورط نفسك في علاقات معقدة أنت لا تعرف نهايتها. لا يستطيع الآخرون أن يثقوا بك إذا كنت غير واثق من نفسك. ربما يحالفك الحظ وتعثر على الشخص المناسب ولكن لا تسمح للتردد والقلق أن يضيعا عليك الفرصة.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
لديك اليوم مشاعر عاطفية قد تذيب قلبك تماماً، ولن تكون قادرا علي مقاومة الحبيب اليوم مهما بذلت من محاولات. إن كنت بعلاقة طويلة الأمد، فاغتنم الفرصة لتوطيد الروابط بينكما ، أما إن كان اول لقاء بينكما، فتوقع ان تترك انطباعا وتأثيرا- اي كان السيناريو- لن يُنسى أبدا.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 30/5/2015
عليك مساعدة أسرتك في بعض المهام المنزلية. ربما يستضيف أحد أفراد أسرتك شخصا ما ستقضي معه معظم الوقت اليوم. على الرغم من رغبتك الشديدة اليوم في السفر لمكان ما أو لزيارة شخص ما، إلا أنك تشعر بالسعادة لمجرد التقائك بهذا الشخص اليوم.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 30/5/2015
معظم وقتك للعمل ولا تعط نفسك أي فرصة للدخول في علاقة حب وهذا ليس صحيحا. ربما يكون لديك اليوم لقاء مثير ومقابلة مهمة جدا مع شخص كنت تنتظر لقاءه منذ فترة طويلة. لا تضع الفرصة وكن على استعداد.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
حركة الكواكب الحالية تؤثر على يومك وتغير مساره. تفكيرك منحصر في العمل وعقد بعض اللقاءات، لكن لفترة قصيرة، قد تدرك ان هناك ما هو أكثر وأهم من العمل. تنجذب بشدة للجلوس برفقة الحبيب والتحدث معه والاستمتاع بروحه الفكاهية. فلا تحرم نفسك من ذلك.

حظك اليوم برج الأسد Leo بتاريخ 30/5/2015
أي خلاف مهما كان قد يسبب الضغط والتوتر لذا عليك أن تحدد المشكلة وأن تتحدث مع الطرف الآخر المعني بها ومحاولة كشف أسبابها وتجنبها. وبالنسبة للخلافات بينك وبين الأصدقاء فمن الأفضل تصفية الأجواء مع نهاية اليوم.

حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 30/5/2015
أعط الفرصة لمشاعرك تتحرك وتنطلق وتعبر عن نفسها حتى لا تندم بعد أن يفوت الوقت. حاول أن تتعامل مع المشاكل بموضوعية كي تصل إلى الحلول المناسبة في أقل وقت ممكن. ابحث بداخلك عن هواياتك المفضلة وحاول أن تنشغل بها وتنميها.

حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
قد تلتقي اليوم أثناء اجتماع ما بشخص تشعر معه بوجود باحساس خاص وتواصل ملموس. طاقة سمائك العاطفية اليوم قد تساعدك علي التعرف عليه بشكل أعمق كما انك تعرفه بالفعل ولكن بمشاعر روحية أكثر منها مشاعر مادية.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 30/5/2015
لا تنتقد أخطاءك كثيرا أو حتى أخطاء الآخرين فكلنا عرضة للخطأ. ابتعد عن الضوضاء ومصادر الازعاج سواء في المنزل أو خارجه. ترغب في الالتقاء بالحبيب اليوم وربما تعرض عليه أن يصحبك في عدد من الرحلات القصيرة خلال الفترة المقبلة. ربما تنفذ هذه الأفكار قريبا، كن مستعدا واشتر ملابس جديدة.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 30/5/2015
ربما تشعر أن الوقت سخيف ويمر ببطء هذا المساء فلماذا لا تتحدث مع أصدقائك على الإنترنت وتقضى وقتا لطيفا معهم. لا تسمح لسلبيات الماضي أن تؤثر على حاضرك ومستقبلك. لا تتجاهل طموحك فربما يكون هو وسيلتك للنجاح.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
النجوم تنشر التفاؤل في سمائك العاطفية، تسير نحو لقائك الأول مع الحبيب، وربما تقع في الغرام علي الفور. وإن كنت علي علاقة طويلة المدى فإنه قد يكون من الحكمة الاستفادة من تلك الفترة لتعزيز الروابط بينكما وإعادة اكتشاف مشاعركما الدفينة.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 30/5/2015
حان الوقت الآن لتتوقف عن التصرف بالطريقة التي يحبها الآخرون. عبر نفسك وعن أفكار فقط ودعك من الآخرين. اجعل من حولك يتعرفون عليك وعلى حقيقة مشاعرك دون أن تتأثر بأي شخص آخر. ستفاجأ بردة فعل الشريك هذه الليلة.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 30/5/2015
كن هادئا وصادقا عندما تتعامل مع الآخرين. حاول أن تكون دائما على استعداد لتحمل المسئولية مهما كانت الظروف. لا تحاول أن تطلب ضمانات للحب فليس هناك ضمان أعظم من الإخلاص.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
تتمتع بالاستقرار في علاقتك العاطفية. ولكن قد لا يكون هناك الكثير من العاطفة او الرومانسية أو التصريحات المثيرة، لكن ما تحصل عليه سيكون حقيقيا، ودائما للنهاية. إن كانت هناك اي أمور إجرائية عليك اتخاذها الآن، وستجد انها تسير بسهولة أكثر.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 30/5/2015
تشعر بطاقة وحماس لا مثيل لهما، ولذلك عليك أن تستغلهما في ممارسة بعض الأنشطة الرياضية. رياضة الجري تساعدك على التخلص من الوزن الزائد والشعور بالنشاط والحيوية اليوم وغدا. إذا كنت مرتبطا عاطفيا، توقع قضاء وقت جميل برفقته هذا المساء.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 30/5/2015
من الواضح أنك شخصية لا يستطيع أحد أن يفهمها بسهولة لكن عليك أن تركز فربما يخونك ذكاؤك دون أن تدري. لا داع للهجوم بعنف إذا كان هناك خلاف بينك وبين شخص آخر وطبق مبدأ اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
لديك شعور بالأمان نحو حبيبك . طاقة الكواكب اليوم تجلب لك هذا الشعور. تجد صعوبة في تحمل اي نوع من العلاقات التي تبقيك متوترا ولا تعرف ما عليك القيام به من لحظة لآخرى. اهدأ وأعلم ان ما لديك إن ذهب في لحظة ستحصل علي الأفضل.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 30/5/2015
التقرب من الأهل والأصدقاء يجعلك تتغلب على مشاكل وضغوط الحياة. تستعيد اليوم بعض الذكريات من الماضي وربما تفكر في الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى. كن حذرا ولا تهمل أصدقاءك الحاليين. كن موضوعيا ولا تجعل العواطف تؤثر على قراراتك وأفكارك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 30/5/2015
استمتع بوقتك هذا المساء قدر المستطاع ولا تجعل من نفسك ضحية للعمل فأنت ترهق نفسك بلا فائدة. مهما كنت محبا للتسوق فلا داع لإهدار المال في شراء أشياء أنت لست بحاجة إليها. ضع الأمور في أماكنها الصحيحة كي لا تندم فيما بعد.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
هناك انسجام حقيقي ودائم بينك وبين حبيبك. والسر ليس في كيفية سير الأمور للحصول عليه ولكن في شخصية كل منكما. عليك بذل المزيد من الوقت والجهد في جميع الأمور التي يتعين عليك القيام بها للحصول علي علاقة رائعة.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 30/5/2015
لا تفكر في أي شيء اليوم سوى السفر والمتعة. لظروف طارئة، ربما تقضي ساعات طويلة في سيارتك منتظرا شخصا ما. ستقضي قريبا إجازة طويلة تشعر فيها بالراحة والاسترخاء. ما زلت تشعر بالتوتر والأرق هذه الفترة، استرخ قليلا في المنزل حتى ترتاح.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 30/5/2015
لا تتجاهل أي شخص يكن لك مشاعر طيبة. تعلم كيف تتحكم بمشاعرك لتكون لديك القدرة على اتخاذ القرارات المناسبة في الأوقات المناسبة. يمكنك الليلة أن تستمتع بسهرة مميزة تحت ضوء القمر.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
نادرا ما تكون محلقا في السماء إلا إذا كنت متأكدا انك تسير علي أرض ثابتة. طاقة سمائك العاطفية اليوم تشير ان علاقتك العاطفية الحالية قد بدأت تدخل مرحلة الثقة. يمكنك الان التخطيط لمستقبلك مع مزيد من الثقة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 30/5/2015
تضطر أحيانا للجلوس لساعات طويلة في مكتبك وربما تضطر للعمل لساعات إضافية وهذا الأمر يزعجك ويجعلك تشعر بالتعب. عليك أن تنظم وقتك بقدر الإمكان حتى لا تؤثر على صحتك. إذا كنت تعمل لساعات طويلة من أجل الحصول على المال، فاعلم أن صحتك لا تقدر بثمن.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 30/5/2015
تشعر اليوم وكأنك تمتلك الوقت وليس هم من يمتلكك كما يحدث كل مرة. خذ نفسا عميقا ولا تفكر في همومك كي تستطيع أن تسترخي وتستعيد نشاطك من جديد. لا تجعل من الحب نقطة ضعف، فالحب إذا لم يكن سببا في قوتك فلا تتمسك به.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
اليوم لديك فرصة لتقديم لفتة تجاه شخص تحبه بشدة. في هذه المناسبة الكلمات او المشاعر لن تتدعم فرصتك، لكن هدية رائعة من القلب قد تمكنه أخيرا من معرفة كم انك تهتم بأمره.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 30/5/2015
أنت دقيق كعادتك ولكن دقتك قد تسبب لك القلق والتوتر أحيانا خاصة إذا كان من حولك مهملين. تخاف من شيء ما اليوم بسبب رؤية بعض الأحلام المزعجة الليالي الماضية. تشعر أنك بحاجة إلى النوم أكثر من أي وقت مضى حتى في الفترة الصباحية.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 30/5/2015
لديك شعور إيجابي فحاول أن تستفيد منه. كن حكيما وشجاعا ودبلوماسيا كي تصل إلى ما تريد. عبر عن مشاعرك وآرائك بصراحة ولكن دون أن تؤذي مشاعر الآخرين. لا تسمح للصعوبات التي تواجهها أن تفقدك الثقة بنفسك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 30/5/2015
بغض النظر عن عيوب الحبيب، ستختفي مثل ضباب الصباح مع ظهور شعاع الرومانسية في سمائك العاطفية. ربما هذا هو الوقت المناسب لوضع أي خلافات خلف الظهر وقضاء أمسية هادئة مع الحبيب، فتقربا من بعضكما البعض.




الكلمات الدلالية (Tags)
30-5-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-22 06:11 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 08:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين