العودة   منتديات مخابئ > >


أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2018 اخبار الرياضة اليوم 2018، الاخبار الرياضية، اخبار كرة القدم، اخبار البطولات الرياضية


لجنة الأندية ترفض عرض التلفزيون المصري من اجل بريزنتيشن

أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2018

رفضت لجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور العرض المقدم من التلفزيون المصري للحصول على حقوق بث الدوري في المواسم الخمس المقبلة، مقابل نصف مليار جنيه. وعقدت...



رفضت لجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور العرض المقدم من التلفزيون المصري للحصول على حقوق بث الدوري في المواسم الخمس المقبلة، مقابل نصف مليار جنيه.

وعقدت لجنة الاندية الاثنين اجتماعا بمقر اتحاد الكرة، برئاسة مرتضى منصور رئيس الزمالك، وبحضور مندوبين عن جميع الاندية باستثناء النادي الأهلي، فضلا عن تواجد الثنائي ايهاب لهيطة ومحمود الشامي عضوي مجلس ادارة اتحاد الكرة.
ورفضت الأندية عرض التلفزيون المصري لشراء حقوق بث المسابقة، وذلك لقلة القيمة المادية والتي قدرب بمائة مليون جنيه سنويا، في الوقت الذي تم بيع حقوق البث هذا الموسم مقابل ما يزيد عن 150 مليون جنيه.
وقررت الأندية التي كانت في تحالف الأهلي أثناء بيع حقوق بث المباريات هذا الموسم، فسخ تعاقدها مع التلفزيون المصري وغرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع.
وكان الأهلي فسخ تعاقده مع التلفزيون المصري في وقت سابق الشهر الجاري، قبل أن يبيع حقوق البث لشركة برزنتيشن، المالكة لحقوق رعاية وبث مباريات 13 فريقا آخر بالمسابقة.
وقررت لجنة الأندية ارسال خطابات للتلفزيون المصري تفيد فسخ التعاقد مع الاندية الستة، وهي سموحة، وبتروجيت ووادي دجلة ومصر المقاصة ودمنهور والمقاولون العرب، وذلك لعدم الالتزام بسداد الاقساط.
كما قررت الاندية بيع حقوق ما تبقى من مباريات بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم الى شركة بريزنتيشن، التي باتت تملك حقوق بث جميع فرق الدوري الممتاز.
لجنة الأندية ترفض عرض التلفزيون المصري من اجل بريزنتيشن



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين